Intro

20.8K 765 149
                                    

مشى رجل في نهايات الثلاثين مهرولاً خلال احدى الازقة عائداً الى منزله متأخراً للغاية!..

" اللعنة ما كان على التاخر هكذا!.."

تمتم الرجل لاهثاً و هو يزيد من سرعته شاعراً بأن احد ما يلاحقه!.. هذه نتيجة المشي وحيداً في زقاق مظلم في منتصف الليل!...

التفت لينظر خلفه بخوف قليل ليتمتم بغضب

"انا اكبر من ان اخاف من الظلام كالاطفال!.."

التفت امامه مجدداً ليتفاجأ بشخص واقف امامه فتوقف بسرعة قبل ان يصدمه ليضع يده على صدره و هو يلهث بقوة من المفاجأة!..

نظر للواقف امامه ليجده فتى صغير !.. ربما في السادسة عشر من عمره او اصغر .. ذا جسد صغير و شعر اسود و ملامح لطيفة ..

ابتسم له الرجل قبل ان يقول و هو ينحني بلطف امامه ليرى وجهه جيداً

" ماذا تفعل هنا يا صغير؟.. الا تخاف البقاء وحيداً في الظلام؟.."

لم يرد الفتى و هو ينظر للرجل بهدوء قبل ان يفتح فمه ببطء لتلمع اسنانه البيضاء تحت ضوء القمر الباهت ليقول بهمس ناعم

" اهرب !.."

رمش الرجل عدة مرات قبل ان يسأل بصوت مهزوز و ابتسامة متوترة

" ماذا؟.. لم تقول هذا يا صغير ؟.."

لم يرد الفتى و ظل مركزاً بنظره على عيني الرجل التي تخفي الخوف خلفها ليحدث شئ ارعب الرجل بشدة!..

ففي لحظة واحدة بدا كأن لهباً وردياً اكل شعر الفتى ليتحول شعره من الاسود الى وردي لامع و انياب الفتى اصبحت تخرج من فمه لتصبح غارزة بشكل غير مريح بشفته السفلى كما امتلكت عينيه السوداء سابقاً غباراً احمر يسبح في سوادها بلا توقف !..

ليلتفت الرجل دون تفكير ليركض باسرع ما يمكنه و الهلع يسيطر عليه لكنه شعر فوراً بشئ صلب يصدم ظهره ليسقط ارضاً بقوة لتصطدم رأسه بحائط احدى المباني القديمة التي تحيط بهم...

اغمض الرجل عينيه بألم قبل ان يفتحها بفزع عندما شعر بنفسه يقلب ليصبح وجهه للاعلى و الفتى الوردي يجلس القرفصاء امامه ينظر له بملامح مستمتعة

صرخ الرجل برعب " انه انت!.. انت من قتل كل هؤلاء الاشخاص !.. اليس كذلك ؟.."

ابتسم الفتى بشدة قبل ان يومئ بهدوء ليقول بهمس " و اجاشي انت التالي !.."

حاول الرجل الوقوف بفزع لكن الفتى اعتلاه بسرعة ليثبته من رقبته في الحائط بقوة ليختنق الرجل ببطء و الدموع تنزل من عينيه بهدوء و الفتى فقط ينتظر بملل ان يموت ..

هدأت حركة و مقاومة الرجل ليتمتم الفتى " اخيراً !.. انا جائع للغاية !.."

وضع الرجل على الارض ليجلس القرفصاء مجدداً بجانب رأسه ليبدأ بانهاء ما بدأ بهدوء شديد...

.... 

تنبيه : الرواية خاصة للمتابعين

Rosea _ Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن