.....
" .. عليك ان تسيطر على نفسك جيمين !، لا تسمح لشعرك ان يتحول !، فقط عينيك من تفعل حسناً ؟"
زفر جيمين بقلة حيلة محاولا تذكر جميع التعليمات التي اخبره بها جونغكوك ، لقد كان من الصعب عليه ان يتصرف كمصاص دماء عادي خصوصاً و ان جونغكوك كان ينشر موجات من التوتر حوله !
رغم انه بدا على الاكبر انه مسترخي للغاية الا انه اجبر جيمين على ارتداء 'ملابس مناسبة ' كما يدعوها و اجبره على تصفيف شعره بطريقة منظمة و اخبره مراراً بالطريقة التي يجب عليه التحدث بها !
و جيمين شعر بانه سيشترك بمسابقة ملكات الجمال بكم اللباقة و الاتيكيت التي لقنه اياها الاكبر !، بحق اللعنة هل من ضمن مهام جونغكوك ان يحوله لسندريلا ؟!
زفر بانزعاج و عينيه تتبع جونغكوك الذي استمر بالالتفاف حول نفسه في غرفة المعيشة يحاول التأكد انه لا يوجد شيئ قد نسيه ، و سراً جيمين شبهه بالزوجة التي ستستقبل حماتها في منزلها و تحاول ان تجعل هذا الاخير مثالي لاقصى درجة !
و تلك الفكرة التي جالت بخاطر الاصغر جعلت قهقهة صغيرة تفلت منه و هو يتخيل جونغكوك يرتدي فستانًا قصيراً و مأزرة و يصفف شعره بطريقة قديمة !
و جونغكوك نظر لوهلة باستغراب لجيمين الذي استمر بالقهقهة بخفة و هو يخفي ابتسامته بيده و ينظر في الفراغ غارقاً بافكاره !
هز رأسه بيأس من حال الاصغر و اتجه مرة اخرى ليتأكد من ان الامر يبدو و كأن جيمين يشرب كماً مناسباً من الدماء
كان قد اخذ اليوم عطلة من العمل فقط ليهتم بامر المفتش القادم ليلقي نظرة على عمل جونغكوك ، و جيمين كان يشعر جدياً بالسوء لانه منذ سمع بما يفعله هؤلاء الفوريكولاكس بالحالات و هو لا يكف عن تخيل نفسه مكانهم بينما يتم استغلال قدراته التي لا يعرفها بعد !
استمر التوتر لفترة اخرى لا بأس بها حتى سمع كلاهما صوت باب المنزل يدق !، و جيمين شعر بدقات قلبه تتصاعد و هو يعيد كلمات جونغكوك في عقله كي لا ينسى ما عليه فعله
فقط تصرف كفتى مهذب جيمين ، فقط كن لطيفاً و هادئاً !
فتح جونغكوك الباب ليبتعد سامحاً للرجل العابس بالدخول ، القى الرجل نظرة حوله للاخرين ليقول برسمية
" صباح الخير ، اعرفكم بنفسي انا كيم يونغجين و قد جئت من طرف الوزارة لاقيّم عملك سيد جيون و ادون التقدم الحاصل في الثلاثة اشهر المنصرمة ، ارجو ان لا اكون قد جئت في وقت غير مناسب !"
أنت تقرأ
Rosea _ Kookmin
Teen Fictionروايتي الثالثة.. اللون الوردي ، لطالما عُرف اللون الوردي بأنه رمز للأشياء اللطيفة و الرقيقة ، لكن ماذا إن كان لوناً لشيئ آخر مختلف تماماً ؟ ، شيئ مخيف و وحشي !.. تحذير : BxB jikook - Kookmin ملحوظة : القصة ليست +١٨