تقلب على الجانب الآخر ليزفر بقوة ، منذ متى و هو مستيقظ؟.. هو لا يعلم حقاً !..
لقد كان مستلقياً هناك منذ زمن لا يعلمه و عقله يعيد اعادة المشهد مراراً و تكراراً ..
احمر وجهه مجدداً و عبوس كبير احتل وجهه بينما ينظر لنفسه في المرآة المعلقة امامه !..
كيف لجونغكوك ان يفعل له شيئاً كهذا ؟!، كيف له ان يضع جيمين بهذا الموقف !..
لا ينكر جيمين ان جونغكوك كان اكثر الاشخاص قرباً له و الوحيد تقريباً الذي يستطيع جيمين ان يكون على طبيعته دون الشعور بالخجل !، و الآن بعد ما حدث قبل غفوة جيمين الصغيرة .. هو متأكدة انه لن يستطيع النظر بعيني جونغكوك بعد الآن !..
انتحب جيمين حرفياً دافناً وجهه بالوسادة .. لم يعد قادراً على النظر لنفسه حتى بعد الآن !، خصوصاً و ان تحوله لم يذهب حتى الآن !..
لقد كان يشعر بنبض طغيف بشعره و هذا ما جعله يعبس بعدم فهم !، حسناً هو يتفهم حقيقة ان لوناً احمر يدور بتشوش بعينيه بسرعة كبيرة .. لكن شعره يتصرف بطريقة مخيفة !..
لعق شفاهه الجافة قليلاً ليندم فوراً عندما عادت ذاكرته للقبلة فانتحب مجدداً ..
قاطع انتحابه صوت طرق الباب ليتوقف جيمين فوراً و يغمض عينيه متظاهراً بالنوم متمنياً من كل قلبه ان لا يكون جونغكوك هو الطارق!..
طرق الباب مجدداً لكن جيمين لم يتحرك و ظل بمكانه مغمض العينين !..
شعر بمعدته تتقلب بتوتر عندما سمع صوت الباب يفتح ببطء فاخذ نفساً عميقاً بعض الشيئ يجبر جسده على التزام السكون و التوقف عن الارتعاش بطريقة مزرية !..
كان ينتظر ان يشتم رائحة جونغكوك لكن الرائحة لم تصله فارتاحت خلايا جسده لوهلة قبل ان تنقبض مجدداً بتفاجؤ عندما رمى ذلك الشخص بنفسه فوق جيمين ليشهق الاخير بصدمة طفيفة !..
فتح جيمين عينيه بتفاجؤ و نظر امامه ليجد تايهيونغ الذي اصبح مستلقياً بجانبه ينظر له بابتسامة واسعة لطيفة ليبتسم جيمين تلقائياً بمجرد رؤيته تعبير وجه تايهيونغ
اعتدل تايهيونغ ليبعد قدميه التي كانت لا تزال ملقاة فوق جيمين ليقول بصوت عالي
" جيميناآه !.. لم لا تزال بالسرير ان كنت مستيقظ ؟.."
ارتبك جيمين فوراً ليرد بكذب " لا ازال متعب قليلاً !.."
وسع تايهيونغ عينيه و قال " اوه صحيح على جونغكوك ان يجعلك تشرب من دمائه !.. سوف اذهب لاناديه !.."
أنت تقرأ
Rosea _ Kookmin
Teen Fictionروايتي الثالثة.. اللون الوردي ، لطالما عُرف اللون الوردي بأنه رمز للأشياء اللطيفة و الرقيقة ، لكن ماذا إن كان لوناً لشيئ آخر مختلف تماماً ؟ ، شيئ مخيف و وحشي !.. تحذير : BxB jikook - Kookmin ملحوظة : القصة ليست +١٨