Part 1

9K 575 178
                                    

في احدى الاحياء المتوسطة اخذ ضوء الشمس الاحمر بالتلاشي تدريجياً من الشارع الفارغ لان الجميع يتناول عشائه و يستريح في منزله في هذا الوقت ..تعالى صوت التلفاز من احدى غرفات المعيشة ليقطع الصمت الثقيل الذي احاط بالمكان ..

تصاعد صوت مذيع النشرة في انحاء الشارع الصامت قائلاً :

"و قد تم العثور على جثة اخرى قتلت بنفس الطريقة في احدى المناطق الفقيرة و من المرجح انها قتلت على يد نفس السفاح الذي ظهر منذ عامين تقريباً..

و بالحديث عن السفاح فقد كانت مواقع التواصل الاجتماعي في حالة فوضى في الفترة الاخيرة بسبب انتشار صورة ادعى ناشرها انها صورة السفاح المعني !.. و قد احتوت الصورة على شخص يبدو مراهقاً من جسده و هو يجلس القرفصاء منحني فوق رأس احدى الضحايا و لا تظهر الصورة تماماً ما يفعل !..

لم تستطع الشرطة التعرف على هويته لان وجهه لم يكن ظاهراً في الصورة كما لم يكن هناك اي شئ قد يشير على هويته سوى لون شعره الوردي المميز...كما ان وضعيته المريبة جعلت اشاعة (مصاص الدماء ) تصبح اكثر المواضيع تداولاً في الاسبوعين الماضيين !..

و انتشرت اصوات تعارض اشاعة مصاص الدماء و ترى ان التفسير الاقرب للواقع هو انه شخص مريض نفسياً .. ربما ينظر لوجه الضحية او يهمس لها بشيئ ما !..لكن لا احد يعرف حقيقة ذلك المجرم الذي قتل كل هؤلاء الاشخاص..

لكن في جميع الاحوال قامت الشرطة و المسئولين بتوصية المواطنين بأخذ الحذر و عدم الخروج من المنزل ليلاً و التأكد دائماً من عدم سهر الابناء في الخارج..

و سنوافيكم بآخر الاخبار كالمعتاد ..."

....

جلس الفتى ذا الشعر الاسود المفرق من المنتصف نتيجة عبثه الدائم به فوق سقف احدى المنازل يراقب غروب الشمس الفاتن بهدوء...

زفر بهدوء و هو يشعر بالامتلاء فقد شرب الكثير من الدماء منذ قليل.. كانت عيناه تلمع بقوة و هو ينظر للشمس التي لا تظهر سوى نصفها بينما ضوئها القوي يكاد يخفي هيكلها من حدته..

سمع صوت مواء رقيق لينظر خلفه فيجد قطة سوداء تنظر له بعيون متسعة و ذيلها يتحرك بخمول من جانب الى آخر.. يبدو كأنها تنتظر طعاماً منه!..

ابتسم الفتى قليلاً قبل ان يحرك يده بخفة تجاهها ينادايها لتقترب لكنها كانت حذرة للغاية فرفضت الاقتراب..

بحث في جيوبه عن اي شئ قد يستطيع اعطائه لها لكن لا فائدة!.. هو لا يملك اي شئ!..

Rosea _ Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن