Part 3

6.2K 508 132
                                    

فتح جيمين عينيه بهدوء و تشوش ليرمش عدة مرات قبل ان يشعر بمعدته تنقبض جوعاً !..

اعتدل و هو يضع يده على معدته بألم فهو ليس من يصمت على جوعه فترة طويلة!..

اخذ ينظر حوله و هو يحاول معرفة اين هو لكن لا فائدة!.. هذا المكان غريب بالكامل!..

كان نائماً على سرير صغير ناعم و هذا شئ لم يفعله ابداً في حياته!.. فهو فقط ينام فوق احدى الاشجار او في كهفه الذي يعتبره بيته!..

وقف بعد بعض المعاناة مع ملائات السرير التي كانت ملتفة حول ساقيه لينظر حوله ببعض الخوف و الاستغراب!..

فتح الباب ليدخل هذا الشاب الذي ضربه !.. جونغكوك هذا !..

فور ما رآه اصدر جيمين زمجرة قوية من حنجرته جعلت جونغكوك ينظر له ببعض الدهشة قبل ان يرفع كلتا يديه كأنه يخبره انه لا يحمل اي اسلحة!.

كاد جيمين ان يهجم مجدداً على جونغكوك لكن ذاكرته منعته كما منعه جوعه و ضعفه الشديد..

تحدث جونغكوك بهدوء قائلاً " من انيابك البارزة و نظرة عينيك يبدو انك جائع!... حسناً انتظر لحظة وسأحضر الطعام .."

كاد ان يخرج لكنه التفت بسرعة قائلاً " أتفضل الدماء ام الطعام العادي؟.."

لم يرد عليه جيمين و ظل فقط ينظر له بانزعاج فاومأ جونغكوك متفهماً و قال " كلاهما .. لقد فهمت "

التفت خارجاً من الغرفة ليسقط جيمين جالساً على السرير و رأسه يدور بقوة!.. اللعنة لم يتناول اي شئ منذ اسبوع !.. كيف ظل حياً حتى هذه اللحظة حتى؟..

اخذ يدلك رأسه على امل ان يتوقف عن الالم او الدوران حتى عاد جونغكوك و معه صينية عليها الكثير من الطعام و معه كوب يشبه الاكواب التي يقدمون فيها المشروبات الغازية في المطاعم ..

وضع جونغكوك العلبة على السرير لينقض جيمين بمعنى الكلمة على الطعام !.. حتى انه لم يلاحظ ان ما داخل الكوب كان دماءً الا بعد ان انهى معظم الطعام بالفعل !...

ابتلع كل ما كان في الكوب و جونغكوك يعبث بهاتفه بلامبالاة بجانبه ..

جيمين بهدوء " اريد المزيد .."

نظر له جونغكوك بتفاجؤ و قال بعدم تصديق " المزيد من ماذا ؟.."

اشار جيمين الى الكوب ليهز جونغكوك رأسه بقوة قائلاً " لا يمكنك شرب الكثير!.. سيكون هذا خطراً عليك!.."

قال جيمين بغضب " انا اشرب دماء رجل بالغ كل يومين منذ سنين و لا ازال حياً.. لا داعي للقلق على !.."

Rosea _ Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن