كان جونغكوك غاضب لما تبقى من اليوم و يتجاهل جيمين طوال الوقت ببنما جيمين لاحظ اخيراً ان ما فعل لا يوجد اي دافع مقنع له !.. لم بحق الجحيم فعل هذا ؟!..
على العشاء جلس جونغكوك يأكل طعامه بغضب و صمت بينما جيمين تناول طعامه ببنما ينظر لجونغكوك من حين لآخر و هو يفكر بالاعتذار..
تحمحم جيمين قليلاً ثم قال بصوت خفيض " جونغكوك ؟!.."
تجاهله حونغكوك فسأل جيمين " من تكون ليليث تلك ؟!.."
زفر جونغكوك بينما وضع معلقته على الطبق بعنف و رد بصوت غاضب " حبببتي القديمة !.."
رمش جيمين ثم قال بدفاع " ان كنتما قد انفصلتما اذاً لم كنتما تتبادلان القبل ؟!.."
رد جونغكوك بغضب " لاننا لم ننفصل لان الاعجاب بيننا انتهى بل انفصلنا لانها كانت ستسافر !... و هي لا تزال تملك مشاعراً تجاهي ... ثم ما دخلك انت بما افعل ؟!.."
زفر جيمين بغضب و هو يفكر بما يقول ثم قال بسرعة " انا لا احب ان ارى هذه الاشياء المقرفة لذا كان علي ايقافكما !.."
رد جونغكوك بسخرية " انت لم توقفنا انت هاجمتها !.. ثم انت رأيت الكثير من القبل في التلفاز من قبل لذا لا تتظاهر بالبرائة !.."
رد جيمين بدفاع " لقد كنت انظر بعيداً عندما تأتي مشاهد التقبيل !.. ثم لما انت غاضب لاجلها هكذا ؟!.."
زفر جونغكوك و قال و هو يضع يديه على رأسه بغضب " انت لا تفهم شيئاً جيمين !.. لا تفهم شيئ !.."
عبس جيمين و كتف يديه و قال " انت مقرف للغاية !.. لقد وجدت صفة سيئة جديدة بك !.."
زفر جونغكوك بيأس و لم يقل شيئاً..
بعد بعض الصمت قال جيمين بهدوء " انا آسف .."
نظر جونغكوك له فوجد انه قد ترك الطعام و يعبث باصابعه و يبدو على وجهه الغضب و الحزن في نفس الوقت..
اكمل جيمين بغضب مكتوم كأنه يشعر بالقرف من نفسه " ان كانت تلك القبيحة مهمة لك الى هذه الدرجة... انا آسف لاني هاجمتها... سأعتذر لها ان اردت.."
زفر جونغكوك و هو ينظر لجيمين و هو يفهم تماماً جيمين... فهو تعامل مع الاطفال كثيراً و يعلم انهم يكرهون ان يشعرون ان هناك احداً آخر يأخذ كل الاهتمام !..
حسناً هذا ما يظنه هو !..
رد جونغكوك " انسى الامر لكن لا تكرر فعلتك مجدداً .."
أنت تقرأ
Rosea _ Kookmin
Teen Fictionروايتي الثالثة.. اللون الوردي ، لطالما عُرف اللون الوردي بأنه رمز للأشياء اللطيفة و الرقيقة ، لكن ماذا إن كان لوناً لشيئ آخر مختلف تماماً ؟ ، شيئ مخيف و وحشي !.. تحذير : BxB jikook - Kookmin ملحوظة : القصة ليست +١٨