Part 8

6.3K 503 376
                                    

في اليوم التالي جلس جيمين في سيارة جونغكوك _التي لم يكن يعلم بشأنها قبلاً._ و قد ارتدى الكمامة بعد ان ربح النقاش امام جونغكوك قائلاً له انه سيرتديها فقط حتى لا يتعرف احد عليه _بما انهم ذاهبين للمكان الذي كان يعيش فيه عندما كان بشريا!_..

و جعل ايضاً غرته الطويلة تخفي وجهه بناءً على طلب جونغكوك و ارتدى ملابس عادية و واسعة كالمعتاد وقد وعده جونغكوك انه سيشتري له ملابس خاصة عندما يصبح جيمين قادراً على الخروج للتسوق بين البشر...

قاد جونغكوك بصمت و هو ينظر من حين لآخر لهاتفه يتفقد عنوان منزل عائلة جيمين بينما الاخير يشعر بتوتر كبير حتى ان معدته بدأت بإيلامه و تمنى لو انه لم يكثر من تناول الافطار صباح اليوم!..

قال جونغكوك بهدوء بعد بعض الوقت " سنذهب اولاً لعائلتك .. لن ندخل المنزل و لن نظهر امامهم لان شكلك لم يتغير كثيراً بعد ان تحولت... "

اومأ جيمين و هو يبتلع بتوتر بينما اكمل جونغكوك " بعد ذلك سنذهب لمنزلك المزعوم لنحضر ما تريد ثم نعود للمنزل... اين هو هذا المنزل ؟.."

رد جيمين " في الغابة!."

نظر له جونغكوك باستغراب و قال " اي غابة؟.."

رد جيمين " لا اعرف مكانها!.. فقط خذني الى المكان الذي تقابلنا به اول مرة و سأجدها بنفسي .."

اومأ جونغكوك متفهماً و هو يركز بطريقه.. لم يكن منزل عائلة جيمين بعيداً للغاية... لقد كان على بعد نصف ساعة بالسيارة ان كان الطريق سالكاً...

تنهد جيمين بتوتر بينما وضع يده على بطنه.. انه يكره هذا الشعور جدياً !.. انه يذكره بأول مرة خرج من الغابة!.. لقد كان خائفاً بحق حينها !..

نظر له جونغكوك قليلاً ليعيد عينيه للطريق بينما مد يده ليضعها على رأس جيمين يبعثره بهدوء ليقول بنبرة مطمئنة " لا داعي للتوتر !.. رؤيتهم سعداء و يعيشون براحة تكفيك اليس كذلك ؟.."

اومأ جيمين بخفة بينما انكمش قليلاً كرد فعل للمسة جونغكوك... و للحق فقد شعر ببعض الاطمئنان من هذه الحركة.. لقد جعلته يشعر انه ليس وحيداً رغم كل شئ !...

ابتسم جيمين بخفة اسفل كمامته بينما نظر قليلاً لجونغكوك تحت غرته فوجده ينظر للطريق بتركيز شديد.. او ربما هو شارد فقط !.. جيمين لا يعلم حقاً..

ابعد جونغكوك يده ليعيد امساك هاتفه ليعبس جيمين قليلاً لكنه لم يقل شيئاً!..

بعد عشر دقائق اخرى توقف جونغكوك ليركن سيارته و ينزل منها بينما اخبر جيمين بأن ينزل ايضاً..

Rosea _ Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن