Part 4

7.3K 499 285
                                    

استيقظ جيمين من اكثر نوم مريح حظى به في حياته كلها! .. لقد كان يتقلب كما يريد دون ان يستيقظ ليجد نفسه قد سقط من فوق شجرة !.. كما انه لم يجد اي بعوض او عناكب لتزعجه!.. كما انه عندما ينام و وجهه للاسفل قماش الوسادة الناعم هو ما يقابل وجهه و ليس ارضية الكهف الخشنة او اوراق الشجر التى يقوم بجمعها !...

تمتم جيمين بصوت ناعس و هو يمدد يديه و ذراعيه بطريقة لطيفة " كان هذا رائعاً حقاً !.. ربما سوف اتحمل هذا المزعج لاجل هذا السرير الرائع فقط!..او ربما ساعيش هنا عندما اقتله!.."

اعتدل ببطء لينظر حوله مع اعين شبه مغمضة و هو يتسائل للحظة عن ما يجب عليه فعله تالياً !.. أعليه الخروج من الغرفة؟!..

حاول الوقوف عن السرير لكن ملاءات السرير ملتفة حول ساقيه بقوة !.. اخذ يحاول فكها بانزعاج حتى تجمد فجأة ليجد ان رائحة جونغكوك هذا تقترب !.. منع نفسه بقوة من ان يعود للوضع العطش.. عليه ان يقاوم هذه الفترة!.. هذه الفترة فقط!..

فتح جونغكوك الغرفة في نفس اللحظة التي استطاع جيمين فيها تحرير قدميه و وقف ناظراً لجيمين بانبهار

جونغكوك بتلبك و هو يشير على رأسه " ما الذي.. ما الذي حدث لشعرك؟!!.."

نظر له جيمين ببعض الاستغراب قبل ان يسأل " ماذا؟.."

قال جونغكوك و يبدو عليه بعض الرعب

" شعرك!.. اقسم انه كان وردياً البارحة!.."

سأل جيمين باستغراب " الا يحدث هذا لكل مصاصي الدماء؟.. "

رد جونغكوك بفزع " كلا و اللعنة لا احد يحدث له هذا!.. مهلاً اشرح لي هذا الامر الآن!.."

رمش جيمين بضع مرات قبل ان يقول بهدوء  و صوت خفيض" لا شئ معين.. عندما اكون جائعاً غاضباً او خائفاً يتحول شعري للوردي و تنمو انيابي عن الطبيعي.."

قال جونغكوك باستغراب " اتعني ان الشعر الوردي هو شكل مصاص الدماء خاصتك؟.."

سأل جيمين " ماذا؟.. شكل مصاص الدماء خاصتي؟.. ما هذا الشئ؟.."

رد جونغكوك و هو يقترب بحذر من جيمين الذي اصبح يحاول كتم انفاسه " لكل مصاص دماء شكل بشري و شكل مصاص دماء.. في العادة لا يختلفان بشئ سوى لون العينين او طول الانياب و الاظافر... نادرون للغاية من يكون هناك اختلاف واضح بين الشكلين.. و يبدو انك احدهم!..انا لم ارى واحداً ابداً من قبل !.. هذا رائع حقاً !.. ربما سأعرضك على نامجون هيونغ بعد العودة من لندن!.."

حاول جونغكوك لمس شعر جيمين لكن الاخير دفعه بقوة و هو يضع يده على انفه و فمه و قال " ابتعد عني !"

Rosea _ Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن