Part 15

5.6K 484 273
                                    

اي نعم جت متأخر حبتين بس كل سنة و ارنوبنا بخير و عقبال مليوون سنة💖💖💖😍😘

و كل سنة و انتو بخير بردو و عيد سعيد 😘😍😗❤👄💋💘

عارفة اني قولت ان مزاجي وحش بس اعمل ايه بقا بحبكو 😥

اسيبكو مع البارت

انجوي حب عمري ❤

____________________

قضى جيمين و جونغكوك يومين غريبين للغاية ! ..

لقد كان جيمين هادئاً جداً .. لا شهية له بالدماء بينما شهيته للطعام عادية جداً و بدا كأنه يتجنب جونغكوك.. يبقى دائما في المكان الذي لا يتواجد به جونغكوك !..

و جونغكوك كان قلقاً كاللعنة.. يراقب جيمين باعين خائفة طوال اليوم و قد بدأ يهلع لشعوره بانه ربما اذى جيمين عندما سمح له بشرب دمائه !..

بعد مرور يومين و في اللحظة التي تلقى بها جونغكوك رسالة من نامجون بانه قد عاد لسيئول ذهب جونغكوك فوراً لجيمين ليخبره ان يتجهز لانهما سيذهبان لنامجون..

ركبا سيارة جونغكوك و قاد الاخير لمنزل نامجون بصمت و جيمين وضع رأسه على النافذة بهدوء..

اوقف جونغكوك السيارة ليدفع باب حديقة نامجون ببعض العنف و دخل و جيمين خلفه ..

رن جونغكوك جرس الباب باستمرار بطريقة مزعجة و ظل يرن حتى فتح نامجون بوجه غاضب كالجحيم !..

و في اللحظة التي رأى نامجون جونغكوك توسعت عينيه بدهشة..

تمتم نامجون بصدمة " جونغكوك !.. لكن كيف ؟.."

قال جونغكوك بجدية " لنتحدث بالداخل هيونغ !.."

اومأ نامجون بصدمة و ابتعد عن الباب ليدخل جونغكوك بهدوء و خلفه جيمين الذي ابتسم بوسع عندما رأى نامجون...

جلسوا في غرفة المعيشة و نامجون لا يزال يرمق جونغكوك باستغراب و جيمين لا يفهم السبب

قال نامجون بجدية و صوت غاضب " اشرح لي ما يحدث هنا جيون جونغكوك !.."

تنهد جونغكوك و قال " انت تستغرب رائحتي صحيح ؟.."

قال نامجون بصوت عالي " اي رائحة ايها اللعين !.. لا رائحة لك !.. لا اشتم اي رائحة لعينة !.."

توسعت عينا جيمين و جونغكوك بصدمة بينما تمتم جونغكوك

" ماذا تقول هيونغ ؟.. من المفترض ان تتغير رائحتي لا ان تختفي !.."

Rosea _ Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن