"جونغكوك!!.."صرخ جيمين بغضب كبير فقد كان يقاوم عطشه منذ الصباح و الآن هم في الليل و جونغكوك يحاول اقناعه بالنوم و جيمين لا يوافق لانه كما قال يريد الدماء كاللعنة!..
زفر جونغكوك و قال " جيمين!.. عليك التحمل !.. كف عن التصرف بطفولية !.."
جلس جيمين متربعاً على الارض و قال " انا جائع منذ الصباح و انت السبب بهذا ! .."
زفر جونغكوك مجدداً و قال " اوقف الحديث في هذا الامر و ادخل الى خيمتك و نم !.."
رد جيمين بغضب " لن اذهب في اي مكان !... اقسم انني سأتحول في اي لحظة !.."
صمت جونغكوك قليلاً ثم قال " لا اهتم بشأنك... انا ذاهب للنوم ابقى انت في الخارج كما تشاء !.."
رد جيمين بصراخ " سافعل ما اشاء و لا احتاجك لتخبرني !..."
تجاهله جونغكوك و ذهب الى خيمته بهدوء تاركاً جيمين جالس على الارض بعبوس كبير للغاية و هو يمنع نفسه من التحول بصعوبة...
في الصباح لم يكن جائعاً حقاً لذا كان يتصرف بطريقة طبيعية و يلعب طوال النهار حتى انه قفز الى البحيرة بملابسه متجاهلاً صراخ جونغكوك عليه بأن هذه ليست ملابس السباحة !..
اما الآن و لأن جيمين جائع كاللعنة فقد كان يستطيع شم رائحة كل مخلوق لعين في هذه الغابة اللعينة بالاضافة الى رائحة جونغكوك اللعينة !...
هل قال جيمين من قبل انه يستطيع تحمل رائحة جونغكوك ؟!!..
حسناً هو الآن ادرك انه كان غبياً مخطئاً فرائحة جونغكوك جعلت جيمين يعيد التفكير في مسألة التضحية بنفسه ليتذوق دماء الآخر !...
جلس جيمين في مكانه دون حراك يغمض عينيه و يجعد حاجبيه بغضب و تركيز و هو يتناقش نقاش جدي مع مصاص الدماء داخله الذي صرخ عليه بانه لا يهتم لحياته اللعينة و ان دماء جونغكوك تستحق و جيمين يحاول تهدئته !!...
قرر ان يبتعد قليلاً عن الخيمة التي تحتوي على جونغكوك النائم بلا مبالاة لذا هو اتجه الى شجرة بعيدة نسبياً و تسلقها بعنف ليجلس باعلى منطقة بها بوجه عابس...
لقد عاد مجدداً للنوم فوق الاشجار !..
ظل قليلاً في مكانه يحاول السيطرة على نفسه حتى رأى سنجاب صغير يتحرك بخفة و يققز من فرع الى آخر ..
فوراً و دون تفكير و جد جيمين نفسه يتحول !..
جوعه سيطر عليه و حالما رأى السنجاب و تحول فقد كل قدر من الرحمة في قلبه !.. غريزة البقاء اقوى بعد كل شئ !..
أنت تقرأ
Rosea _ Kookmin
Teen Fictionروايتي الثالثة.. اللون الوردي ، لطالما عُرف اللون الوردي بأنه رمز للأشياء اللطيفة و الرقيقة ، لكن ماذا إن كان لوناً لشيئ آخر مختلف تماماً ؟ ، شيئ مخيف و وحشي !.. تحذير : BxB jikook - Kookmin ملحوظة : القصة ليست +١٨