في احدى الازقة المظلمة تجول ذلك الفتى الذي قد تحول شعره بالفعل للون الوردي اللامع ذاك و قد وقف شعره منفوشاً كقط خائف او شيئ كهذا...
لقد كان يدور و هو لا يملك قدرة حقيقية على المشي فقد مضى اسبوع تقريباً على آخر مرة أكل فيها... لقد كان يشعر بالضعف الشديد و خصوصاً انه ليس من يصمت على جوعه طويلاً..
اخذ يدور في الزقاق على امل ان يمر شخص غافل مار من هنا او شخصان ان كان الحظ حليفه .. شعره الوردي منعه من الخروج للشارع الرئيسي ليستدرج احدهم لذا اضطر للبقاء هنا..
و كما لو ان الحظ قد استمع لرغبته فقد صدمت انفه المرهف رائحة شخص يقترب بخطوات بطيئة.. و كم كانت رائحته رائعة بالنسبة له في ذلك الوقت..
سال لعابه بغزارة و هو يحدد بلهفة الاتجاه الذي تأتي منه الرائحة..و الشكر لحواسه المرهفة فقد ادرك ان الشخص قريب للغاية في الوقت المناسب ما جعله يقفز بسرعة و يتسلق احدى المباني قبل ان يلحظه الشخص..
لون شعره اللامع و المميز للغاية سيجعل الجميع يدركون بالفعل من هو..
ظهر صاحب الرائحة بشعره البندقي و هو يتحدث في الهاتف ببعض العصبية
تحدث الشاب بعصبية قائلاً " هيونغ!.. لم انت هكذا؟!.."
صمت قليلاً ثم اكمل قائلاً " لقد اخبرتك انني في مشكلة الآن حسناً ؟.. لقد طلبوني بالفعل و سيكون علي السفر و احضاره معي !.."
تحرك الفتى فوق المبنى بهدوء ليساير خطوات الشاب منتظراً الفرصة للهجوم بينما توقف الشاب فجأة ليتحدث بنبرة غريبة قائلاً
" هيونغ!... اغلق الآن و سوف اعاود الاتصال فيما بعد.. اعتقد انني وجدته.."
اغلق هاتفه دون انتظار رداً و وضعه في جيبه في اللحظة التي قفز بها الفتى ليقف على قدميه بخفة خلف الشاب الذي التفت بسرعة ليواجه الفتى الذي كان في اقصى درجات الجوع..
انتاب الشاب رعشة خوف مفاجئة عندما لمح نظرة الفتى المخيفة ..
حدث تواصل اعين قليلاً بينهما قبل ان يتحرك الفتى بسرعة لحظية ليقفز على الشاب ليوجه ضربة مباشرة له فهو لا يملك الصبر الكافي للعبث الآن..
لكن فجأة وجد الفتى نفسه قد تم دفعه بعيداً ليسقط ارضاً و يصطدم ظهره بالحائط .. توسعت عينيه بدهشة فهذه المرة الاولى التي يستطيع احد ما ان يصد ضربته ..حتى انه تسمر للحظة على الارض غير مصدق..
اثار هذا غضب الفتى فأعاد الكرة لكن تم دفعه مجدداً بينما قال الشاب بسرعة
" مهلاً يا فتى اهدأ قليلاً.."
زمجر الفتى بغضب " اخرس!.."
حاول الهجوم عليه مجدداً لكن الشاب قام بدفعه بقوة حتى ان رأسه اصطدمت بالارض بقوة مسبباً دوران الدنيا من حوله..
حاول الوقوف مجدداً لكن الضربة اثرت عليه بقوة كما انه شعر بكل قوته تغادره بسرعة من الارهاق و الجوع .. فاستسلم متمدداً على الارض بلا حول و لا قوة..
اقترب الشاب منه قليلاً ليجلس القرفصاء امامه قائلاً بابتسامة " بارك جيمين... اعرفك بنفسي انا جيون جونغكوك فانتر من الدرجة الثالثة..."
جعد جيمين حاجبيه بعدم تركيز و تمتم بصوت مشوش " كيف عرفت اسمي؟.."
رد جونغكوك بابتسامة " انها قصة طويلة للغاية.."
زمجر جيمين بخمول قبل ان يشعر بالدنيا تظلم من حوله ليمسك جونغكوك برأسه بسرعة ليمنع رأسه من الاصطدام بالارض مجدداً
____________________________________________________
انتهى
هاي
نزلت البارت النهاردة بردو لانه صغير جداً لدرجة مستفزة فقولت انزله دلوقتي عشان متشتمش بكرا xD
يا ريت متحكموش على الرواية دي و لا التانية على البداية لانه مينفعش ابدأ اول بارت يبقى فيه احداث كتير و حاجات و مومنتات لانه مش هيبقى طبيعي ..
و ده نظامي بجيب الحاجات كلها بالتدريج و لو انتو ركزتو مع رواية بورا هتلاقو انها بردو كانت مملة في البداية و مكانش فيه احداث تقريباً ..
ف اهدي يا منار كدة و بلاش التسرع الي انتو فيه ده xD _خصوصاً رواية Unbreakable _
باي باي حب عمري~~~~~~~~~~~~~~~~~
أنت تقرأ
Rosea _ Kookmin
Teen Fictionروايتي الثالثة.. اللون الوردي ، لطالما عُرف اللون الوردي بأنه رمز للأشياء اللطيفة و الرقيقة ، لكن ماذا إن كان لوناً لشيئ آخر مختلف تماماً ؟ ، شيئ مخيف و وحشي !.. تحذير : BxB jikook - Kookmin ملحوظة : القصة ليست +١٨