Part 7

5.7K 513 215
                                    

" ياا .. جيمين استيقظ!.. الى متى ستبقى نائم ؟.."

فتح عينيه بانزعاج لتستقبله رائحة جونغكوك و وجهه .. كتم انفاسه و مد يده بسرعة لجانب السرير يبحث عن الكمامة لكن جونغكوك قال بهدوء

" لا كمامة بعد الآن.. ستعتاد على الامر رغماً عنك .."

زمجر جيمين بغضب و قال " توقف عن هذا!.. لا اريد التحول!.."

رد جونغكوك " اذا لتسيطر على نفسك.."

و اعتدل ليضع الكمامة في جيب بنطاله و قال " اذهب لتستحم و سأعد الافطار.. "

خرج جونغكوك من الغرفة و جيمين حقاً غاضب من جونغكوك الذي عكر مزاجه منذ الصباح!..

ذهب ليستحم و عندما خرج وجد جونغكوك قد وضع تيشيرت ابيض و شورت اسود على السرير.. ارتداهم جيمين ليخرج من الغرفة و هو يجهز نفسه للمقاومة بكل الطرق..

ذهب للمطبخ فوجد جونغكوك يضع الطعام على المائدة.. حاول ان يجعل انفاسه قصيرة و سريعة حتى اعطاه جونغكوك كوب الدماء و قال

" لقد ارسلو لي مخزوناً كبيراً من الدماء.... "

شرب جيمين منه بخفة و هو يشعر بشعره الذي تحول بهدوء.. في كل مرة يشرب فيها الدماء او يرغب بها يتحول شعره تلقائياً ...

جلس جونغكوك امامه قائلاً " حاول الحفاظ على شعرك اسود لاطول وقت.. سيكون هناك الكثير من التدريبات و الاشياء لتتعلمها لكن اولاً سيكون عليك امتلاك القدرة على الوقوف بجانبي دون التحول على الاقل... انا متأكد انك ستقدر قريباً..."

اومأ جيمين بهدوء عكس الصراع بداخله

اكمل جونغكوك " لقد بدأت فعلاً بالتقدم.. فانت تستطيع منع نفسك من الهجوم و هذه خطوة جيدة.."

اومأ جيمين مجدداً ليأخذ نفساً عميقاً بعض الشيئ لانه شعر برئتيه تشتكيان من قلة الهواء.. و جعل هذا النفس جيمين يكاد يفقد السيطرة لكنه امسك بالطاولة بقوة و شرب المزيد من الكوب ..

تحدث جونغكوك قائلاً " اهدأ قليلاً .. عليك ان تذكر نفسك بأن دمائي مسممة.."

اومأ جيمين قائلاً بصوت مهتز " انه السبب الوحيد لكوني لم اقتلك حتى الآن.. اتظنني لا اريد قتلك حقاً ؟.."

زفر جونغكوك و قال بحنق " اعرف هذا يا غبي !.. صدقني الشعور بأن احد ما يريد قتلك و شرب دمائك بهذه القوة ليس شعوراً مريحاً ابداً !.."

قال جيمين بيأس " اذا الا تستطيع التقليل من حدتها؟.. "

جونغكوك بسخرية و هو يضع الطعام بفمه " من يستطيع السيطرة على رائحته؟.. هذا سخيف.."

Rosea _ Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن