استيقظ جيمين مبكراً للغاية في اليوم التالي.. استيقظ قبل جونغكوك حتى و هذا شئ لم يحدث من قبل!..
هذا بسبب انه تناول الغداء ثم غط بالنوم فوراً دون ان يفكر حتى بالامر!..
جلس في سريره مغمض العينين.. اخذ يرمش كثيراً يتسائل بتشوش لم لا يرى اي شئ ...حتى لاحظ اخيراً ان الانوار مغلقة لذا هو لا يرى شئ... رغم انه متأكد انه كان اكسل من ان يغلق النور البارحة ..
وقف بتعثر لان ملائات السرير تلك!.. هو متأكد ان لديها اعجاب سري بسيقانه فهي تستمر بالالتفاف حولها ليسقط من فوق السرير متعثراً !!...
عندما استطاع اخيراً التخلص من الملائات اتجه بأعين مغلقة للحمام ليغسل وجهه بعنف و كالمعتاد هو لن يستحم طالما ان جونغكوك لم يأمره بهذا!..
خرج من الحمام و هو يتثائب بقوة ثم نظر حوله باستغراب.. لم المكان هادئ و مظلم للغاية؟!... هو لم يعد معتاداً على هذا الصمت!..
ذهب للمطبخ لينظر للساعة فوجد انها الرابعة صباحاً !.. هذا يعد مبكراً للغاية صحيح؟.. ربما مبكر اكثر من اللازم!..
هذا يعني انه سيضطر للانتظار طويلاً حتى يستيقظ جونغكوك؟... زفر جيمين محبطاً !..
هو لن يحصل على وجبة الافطار الآن اذاً ؟!.. انه يتضور جوعاً !...
اخذ كوب دماء مستغلاً كالعادة عدم وجود جونغكوك ليمنعه ثم خرج ليجلس على الاريكة يقوم بتشغيل التلفاز بصوت عالي على امل ان يستيقظ جونغكوك بسببه...
شرب كوب الدماء كله ثم اجبر مصاص الدماء على العودة للنوم و هذا اصبح اسهل الآن !.. هو بجدية يتقدم بسرعة في هذا الامر!... هو البارحة ظل مع جونغكوك بعد العودة للمنزل و رغم ان رائحة الاخير كانت رائعة كالمعتاد الا ان جيمين استطاع التحكم بنفسه و تصرف بطريقة طبيعية حتى كافئه جونغكوك ببعثرة شعره بلطف كالمعتاد جاعلاً ابتسامة عريضة تعتلي وجه جيمين ...
ظل يقلب في القنوات بملل على امل ان يجد احدى الدرامات التي يتابعها لكن كل ما يراه هو الاشياء الرياضية المقرفة التي يتابعها جونغكوك!.. رغم ان الاخير ظن للحظة ان جيمين قد اعجب بكرة القدم الا انه اكتشف ان جيمين يفضل مشاهدة حلقة حزينة من دراما كئيبة على ان يشاهد بضع رجال متعرقين يطاردون كرة مسكينة و يركلونها في جميع انحاء الملعب بلا سبب_كما يظن _..
زفر جيمين بغضب ثم التفت لينظر للساعة فوجد انها الرابعة و النصف!.. لقد امضى نصف ساعة جائعاً بسبب جونغكوك!...
زفر جيمين مجدداً ثم اعاد نظره للتلفاز يقلب القنوات بسرعة حتى لا يترك لها الفرصة لعرض ما تحتويه!..
أنت تقرأ
Rosea _ Kookmin
Teen Fictionروايتي الثالثة.. اللون الوردي ، لطالما عُرف اللون الوردي بأنه رمز للأشياء اللطيفة و الرقيقة ، لكن ماذا إن كان لوناً لشيئ آخر مختلف تماماً ؟ ، شيئ مخيف و وحشي !.. تحذير : BxB jikook - Kookmin ملحوظة : القصة ليست +١٨