Part 17

5.9K 487 317
                                    


وقف جيمين خلف الفتى موسعاً عينيه و صدمته جعلته يتسمر في مكانه !..

ماذا يفعل هنا ؟!.. اليس من المفترض ان يكون في سيئول الآن ؟!..

عندما التفت الفتى قليلاً لينظر خلفه حيث يقف جيمين سعل الاخير بسرعة ليخفي وجهه خلف يده و يعود مسرعاً الى الغرفة التي يعلم ان تايهيونغ و يونغي بها ..

وقف بجانب الباب و هو يلهث بصدمة... ماذا يفعل جيهيون هنا بحق الجحيم ؟!!..

من بين جميع الاماكن في العالم بالصدفة يتواجد اخوه في نفس مكان جيمين الذي من المفترض انه يرقد اسفل التراب الآن !..

سمع صوت خطوات مقتربة ليسرع بالاختباء بالغرفة المجاورة و التي بالصدفة كانت احدى غرف التدريب حيث يقف بضع مراهقين مرتدين رداء التايكوندو الابيض و ينظرون مع معلمهم لجيمين باستغراب !..

انحنى جيمين لهم معتذراً ليختبئ بجانب الباب في نفس اللحظة التي مر بها جيهيون و معه الرجل امامه !..

سمع صوت الباب يطرق و صوت يونغي الاجش و هو يسمح لهم بالدخول ثم صوت الباب يفتح ثم يغلق ليرى الرجل عائداً مجدداً لمكانه متمتماً بتذمر من رئيسه الذي يأتيه الكثير من الزوار !..

بعد ان رأى الرجل يعود هو انحنى مجدداً معتذراً لمن قام بتعطيل صفهم بدخوله المفاجئ ثم خرج من الغرفة منحنياً للمرة الاخيرة قبل ان يقف خارج مكتب يونغي يستمع لما يحدث في الداخل !..

صدر صوت يونغي يتحدث بهدوء قائلاً " انت ابن السيد بارك صحيح ؟!.."

رد صوت جيهيون الخجول المشابه لصوت شقيقه الاكبر الواقف في الخارج " اجل سيدي.. انا بارك جيهيون تشرفت بمقابلتك !.."

صدر صوت تاي المنبهر قائلاً " يا اللهي انت تشبه صديقي تماماً !.. هذا مخيف !.."

عض جيمين على شفتيه برعب من ان يتحدث تاي الاحمق امام جيهيون و يكتشف الاخير بطريقة ما ان اخيه الميت واقف خلف الباب الآن !..

صدر صوت خفيض من جيهيون كاجابة خجولة ليتحدث يونغي بهدوء متجاهلاً مقاطعة تايهيونغ له قائلاً

" انسى امر هذا السخيف الجالس.. الآن بارك جيهيون.. لقد ارسلك والدك لتبقى هنا لمدة شهرين.. لتتعلم التايكوندو صحيح ؟.."

لحظات من الصمت قبل ان يجيب جيهيون بهدوء خجول " اجل سيدي !.. سوف ابذل قصارى جهدي بالتعلم !.."

قهقهة صغيرة هربت من تايهيونغ و هو يراقب تصرفات جيهيون الخجولة التي و بشكل مرعب تشابهت مع تصرفات الواقف بارتعاش في الخارج ..

Rosea _ Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن