قبل القراة حابة اشكر كل اللى عمل فوت وكومنت إمبارح لانى بجد عيطتَ من الفرحة لانها نالت الإعجاب💜
الصورة للتخيل عيون "ليليان"😆..****
.
.
.
نبدأ❤.-من وجهه نظر ليليان-
أستمعتُ لموسيقى مزعجة وصاخبة أنها رنت هاتفى، أعلم من المتصـل بدون أن أرى هويته فـ" الأحمق جاردين " الوحيد الذى يملك رقم هاتفى ..
"ماذا تريد يالعين؟".
" لا عليكِ اللعن فى هذا الصباح الجميل،سآتى لنذهب معًا"."لا أريد،سأذهب بمفردى". قلتها بصوتًا ناعس .
" ولكنِ أخاكِ! " قالها مع ضحكته المرحة المعتادة."جاردين أرجوكَ دعنى وشأنى ولاتقلق سأذهب على كل حال."
"لتريه؟" قالها بنبرة متسائلة."
لا فقط لأنتهى من هذا الجحيم كله."
قهقهة كعادته،أقفلت المكالمة ونهضتَ وأرتديتُ ملابسى وهى عبارة عن بنطال أسود وجاكيت جلدى أسود وقميص بنى فقط،وأسدلت شعرى الأسود على ظهرى.
لم أضعَ مستحضرات تجميل حتى لاتتحدث معى السيدة كلوديا.أرتديتُ نظاراتى السوداء وأخذتَ حقيبتى وذهبت، كنت أسيـر ببطئ حتى لاتؤلمنى سيقاى،، لماذا دائمًا انا من أقع فى المصائب...
"أنتظرى ليلىِ". أستدارتُ وأنا عاقدة حاجيباى وجدتها أنها" نيون" ،قلتُ بضجر:"مرحبًا."
"مابكِ؟". قالتها وهى تنظر إلى نظاراتى ..
" عندمـا أستيقظ باكراً لا أحب أن أرى الشمس."
"لماذا؟" بدأت تصبح فضوليّـة.
"لانى أكره هذا!". قلت صارخة بها.ظلتَ واقفة لتجمع الكلام،،قلت بصياح عليها لتسمعنى:
" هل ستظلين واقفة هكذا؟".
"لا" قالت بتلقائية .
"إذاً هيا" قلتها وانا أشير للطريق .
سـارتَ بجانبى قائلة:"أيمكنكِ خلع النظارات؟".
" لا ولماذا؟"
"لأن عيناكِ جميلة ولا يجب عليكِ إخفائهما".تبسمتُ صدقًا،أنها المرة الاول التى يقوم أحد بالإطراء إلىَّ
ولكن هل يرانى شون جميلة كما ترانى نيون.؟
خلعتُ النظارات أبتسمتَ إليها حقًا أنها فتاة لطيفة جدا معى..
" هيا نيون لنتسابق من يصل أولاً".
"حسنًا" قالتها بتصفيق حماسى جعلنى أضحكَ على شكلها."واحد." قلتها وانا أنظر إليها.
"أثنان." قلتها وأنا انظر للطريق الملئ بالطلاب..
"ثلاثة". قلتها وأنا أنطلق بالجرى معها،كانت ضحكاتنا عالية وصوتنا يصرخ كلما رأينا أحد أمامنا ..
أنت تقرأ
Now I know The reason✅
Fanfictionلقـد تـأخرتَ علىّ عملـها اليوم،نظـرتَ لساعتها بضجـر قائلة: -"تـأخرتُ سـاعة كـَاملة." نظرَت إلىّ زملائـها بتوتـر فـ علىّ مايبدوا هنـاكَ منَ أخبـر المديـر بتـأخرهـا،أسرعتَ بالجلوس بمقعدها ثم عدتَ حتى ثلاثة قائلة: "واحد" "أثنين." "ثلاثة" حتى خرج مديره...