Chapter 10

749 97 118
                                    

إلـى القرأ الصامتين فوت بس لما تخلصوا قرأة إذا سمحتم🎀

الشابتر هتبقى صغيرة بس هنخلصها ان شاء الله والنهايات هتبقى جميلة 💜❤

.
.
. نـبــدأ

- من وجهه نظر الكاتبة-

أصبحت ثابتة لا تستطيع أن تقوم بشئ فـ صدمتها لكلامـه جعلت قشعريرة تسري بداخل جسدها بأكملـه
قالت وهى تحاول أن تصمد:
"ماذا تعنى بكلامك!"
"إذا لم تكن تحبنى فمـا الداعى لكل هذا". قالت وهى تشير إلى ما فعل .
شعر أنه قام بإحراجهـا فى الآمر ولكنه أقترب بخطوات وهى فعلت العكس ،، كل أقترابه خطوة للوراء منهـا ..

" أنا فقط أحببت أن أعتذر لكِ عما فعلت عندما كنتِ فى منزلى."

"سبق وقبلت أعتذارك." قالتها صارخة به لعله يشعر بآلم قلبها ..
"أسف ليليان ولكنك طالبتى اولاً.."
قالت بسخرية من كلامه .:
"ولايمكن أن ترتبط بلعينة مثلى ، أليس كذالكِ؟".

لم تدعـه يتحدث بل هربت من أمامـه تركض وعينـاهـا تبكى منه ..

كانت سيقانـها لاتعلم  إلى أين وجهتها ولكن قلبها المفطور لن يدع أى شئ سئ يصيبها إلا ان تحاول تهدئتَ نفسها فـ حياتها كانت جحيم ولم تحاول للحظة الإنتحار ..
وجدتَ حديقـة وذهبت تجلس على كرسى الموجود ،، تنهدتَ تهمس لنفسهـا:

'" أفيقى ليليان هو لن يحبكِ لم يحبنى أحد  من قبل ولكن اين كان عقلى عندمـا أعتقدتُ انه يحبنى!".

----

أشرقت الشمس فى غرفتـهـا وكانت لم تنم ،، لم تكن عيناها فى صالحها للنوم ..

نهضتَ من الفراش وأمسكت بملابسهـا المكونة من كل شئ أسود لم يعدَ اها ذوقًا غى الألوان الآن ..
أرتدتَ ملابسها وربطت شعرها وأمسكت بالحقيبة وذهبت سيراً كالعادة للمدرسة ....

أصبحت يآسـه. لم تتكلم قـط ، فقط تستمع لهمهمات الصحافين عن مواضيع عده..

سمعتَ صوت"نيون" تناديـها  ولكنها لم تهتم فقط أكملت سيرهـا وعندمـا وقفت بجانبها قالت وهى تنظر للطريق بأعين حزينة:
"مررتُ بيوم صعب."
"يبدوا ذالكِ ملابسك سوداء بأكملها." قالتها وقد شعرت بالحزن وهى ترى قسماتها الحزينة ..

"لقد أعترفَت بما فى قلبى ولكنه لم يهتم فقط أفسحَ انه لا يحبنى!".
كانت نيون تستمع لـ ليليان ،،شعرتَ بأنها تريد  البكـاء ،، عيناها حمراء وهى تتحدث بما حدثَ ،، أقتربتَ نيون ووقفت بجانبها قائلة:
" انتى جميلة ليليان لاتهتمى به."
"كيف؟"
"لا تحضرى الصفوف وقومى بكتابة المقال على الفور." أستقامت ليليان ووقفت مركزة عيناها على الأرض وفجــأة ركضتَ وهى ترجع للمنزل قائلة:
"سأبدء بكتابة الموضوع ولكنِ يآتى فى فترة الطعام".
" حسنًا. " صرخت نيون لتسمعـها ..

سارت "نيون" للمدرسة وعقلها يفكـر بـ ليليان ،، وهى ليست قبيحة بل جمالها فاق الجنون ، كيف له ألا يحبـها!!.

كان"شون " يسير يفكر بما فعله بها-ليليان- ، لم يكن يقصد ولكنه لا يستطيع أن يفسح عما بقلبه حتى وان كان يحبهـا فهى بالنسبة له طالبة ..

أنتبه لعدم وجود ليليان ،، شعر أنها لن تستطيع أن تآتى بعد ماحدث مابينهماـ اذا كانت جائت ولم تحضر صفه- .

- من وجهه نظر ليليان-

أسرعتُ بالرجوع للحاسوب وقد فكرت بعنوان منـاسـب وهو:
"الآن أعلم السبب."
بدأت بكتابة كل القصص التى سمعت عنها ومع مقدمة من تأليفى ،، يجب على أن أعلم قصة ماليا فهى الوحيدة التى بقصتها نجاح المقال ..
رن جرس المنزل ، لا اعلم من يكون ولكن سنعلم الآن ..
قمتَ بفتحه-الباب- وكان"جاردين " قلتُ وأنا أدعه يدخل:

" ماذا؟". سألته ولم انظر إليـه ..
"سمعتُ ماحدث".
ضحكت ساخرة منه:

" بالتأكيـد الجريدة بأكملها قد سمعتها ليس أنتَ فقط."

"أنتى لستِ طالبة بل فتاة بالثالثة والعشرين وهو بالتأكيـد يحبك ولكنه لا يستطيع  أجعليـه يفعل ذالك بدون ان يقول".

" كيف؟ ". قلتها وانا اضم ذراعى لصدرى
" لقد بدأتى وأعترفتى بحبك له استمرى إذاً أجعليه يقتنع انك لستِ طفله بل أمراة بجسد طفلة."

لقد اقتنعت قليلا بكلامه ،، لديه حق سافعل ذالك سأجعله يظهر حبه لى سأجعله يعترف بحبه لى ..

"حسنًا." همستُ له ..
"بالتوفيق إذاً".
أقفلت الحاسوب بعد رحيل جاردين وأتجهتُ نحو المدرسة لقد أقتنعت بالآمر سانتهى من المقال سريعًا لاكون متهيأة للأعتراف ..
دخلت إلى القاعة وجلست امام" نيون" قائلة:
"أين هى هايدن؟".
" خلفك".
نظرت للخلف وجدتها جالسة وعيناها خائفة يبدوا عليها التوتر والفزع من حولها وكأن النور انطفئ بداخلها ..

كانت تشد على اكمام قميصهـا يبدوا أنها قد جرحت يداها ..
إن الآمر صعب ولكنِ سأحاول أن اجعلها تتحدث بدون ان تشعر بالخوف فالخوف يصنع المجانين فى بعض الاحيان ..
نظرتُ لـ نيون قائلة: "هل علمتِ آمراً؟"
"للأسف لا، ماليا لم تكن تتحدث كثيراً".

وفجـأة قام أحد برمى كعكة كبيرة على شعر نيون ولكنِ لم أدعه يتهنى بهذا الآمر ..
أمسكتُ بزجاجة مياه وفتحتها وقمتُ بسكبها عليه ودفعته على الطاولة بقوة جعلتها تنقسم لقسمين ، قلتُ بصراخًا عليه:

" اللعنه عليك ايها الاحمق ، هى لم تفعل لك شئ لتقم بذالك ، فلتذهب للجحيم!".

أمسكتُ بيد "نيون" وبدأنا بالمشى ناحيه المرحاض ولكن اوقفنى صوته الرجولى صارخًا بى:

"ليليان!!".

يتبع ..
هنزلها كل يوم وممكن لو فى تفاعل حلو هيكون فى اتنين شابتر فى اليوم واحد الصبح والتانى بليل ..
المطلوب👇
Vote +Comment=New Chapter👋
بس كده
الأراء؟
دمتم سالمين🎀🎀

Now I know The reason✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن