الفصل الثالث

534 68 26
                                    

يأتي القلق من عدم قدرتك علي التحكم المطلق ,وشعورك الدائم بضرورة تحمل كل الضغوطات والاهتمام لما يريد الناس منك فعله , ولكن بمجرد ما تترك الاهتمام لهذه الأمور سيختفي القلق .

كنت سعيدا بكل شيء عرفته ولكن ماذا عن الينا وابي وبول وعائلته المدرسه واصدقائي كل تلك الأشياء ماذا افعل ،اختفت من علي وجهي الابتسامة " ماذا بك ؟" تساءل العالم

" عائلتي ماذا سوف يفعلون بدوني ؟"

"اذا كنت تريد المال فأنت بالطبع تريدة لهم لذالك خذ المال واعطي إليهم وبعد تحولك انت تحتاج إلي العناية لأننا لم نتحدث عن الدماء بعد "

" دماء!" قلت في دهشه

" بالطبع انت سوف تكون مصاص دماء ومصامصين الدماء لا يأكلون الحلوي " شعرت بالغرابه قليلا ولكني اعلم أن ذالك ضروري ، صمت قليلا وانا جالس علي كرسي المكتب ولا اعلم ماذا أقرر .

" لا باس إذا كنت تريد التفكير بعض الوقت فهو شيء ضروري يجب أن تفكر لانه ليس أمر سهل ابدا بإمكانك ان ترحل وخذ ذالك "اعطاني بعض الأموال " فكر جيدا وعندما تعود لتكون جاهز انا في الانتظار".

اخذت الأموال وهممت للرحيل ولكن قبل أن ارحل التفت إليه " لماذا من بين الأشخاص الذين في الخارج اخترتني انا ؟"

ابتسم في حزن " لانك تشبه ابني ولأنك تبدو حزين" لم افهم جيدا لان ذالك ليس سبب .

رحلت من المكان وانا في طريقي الي المنزل افكر في الأمر كم هو رائع كل تلك المميزات ، كنت دائما ذاك الطفل الضعيف المتفوق الذي يتعرض للتنمر والضرب ولكني كنت أحاول أن أتجاوز ذالك ولكن يزال الأمر مستمر حتي في الصف الاخير من المدرسه الثانوية ، اريد أن اعلم ما هو شعور أن تكون قوي الجميع يتحاشاك ولكن ماذا عن بول والينا وابي كيف أخبرهم انني سوف ارحل الي الابد !

لا أتصور أن أكون مصاص دماء يتناول الدماء ذالك مقزز ولكن مع كل تلك المزايا يصبح الأمر رائع.

لا يهم فأنا مستعد تماما لذالك التجربه واتمني أن لا اندم عليها أما عن عائلتي ف سوف اجعل من الينا وبول مصاصين دماء لا اعلم اذا كانو سيوافقون علي تلك الفكرة المجنونه ولكن علي اي حال لم آخذ رأيهم سوف احولهم ولكن دون علمهم !

وصلت إلي المنزل وكان الوقت متاخر جدا وبمجرد أن فتحت الباب " اين كنت كل ذالك الوقت كنت انتظرك في منزل بول ولكني شعرت بالملل " كانت الينا وهي تصرخ في وجهي كا المعتاد.

" لقد كنت في العمل تفضلي" اجبت بهدوء واعطيتها النقود وجلست لكي اتمدد علي الأريكة.

فتحت الينا ظرف النقود ونظرت باندهاش وقالت" ما كل تلك النقود من أين حصلت عليها هل سرقت مصرف؟"

ضحكت علي كلماتها " لا يا غبيه لم اسرق مصرف صاحب العمل اعطاني مكافئة من أجل عملي فقط اذهبي الي المستشفي لدفع الفواتير "

نسكوبلت | مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن