الفصل الرابع عشر

414 29 4
                                    

في صباح الغد استعدينا لإقامة مراسم الدفن الي ابي حقا لم اتوقع ان تاتي ناس كثيرة هكذا ولكن كنت سعيد ، كان الجميع يشد من اذري انا والينا ويخبرونا أن كل شيء سوف يكون علي ما يرام ، لا تظهر مشاعري لذالك لا اهتم ولكن من داخلي انا حقا ممتن للجميع بسبب كلماتهم وكونهم هنا الي جانبنا ، القي العديد من الحاضرين خطابات لابي لكي أعلم كم هو شخص رائع دائما ما كان يساعد الناس ولكن هو في مكان افضل الان .

جاء دور الخطابات علي الينا لكي تبكي من اول دقيقه ولكني حاولت التخفيف عنها من خلال نظراتي إليها حتي استجمعت قوتها وانهت الخطاب ، لا استطيع نسيان أن وجودي تحت اشعه الشمس مرتبط بالوقت وأن كل ما علي فعله هو أن اختفي تماما بعد ثلاث ساعات حتي لا احترق ، انتهت المراسم وودعنا الجميع وعائله بول والذي رأيت توديعهم له كم هو رائع وهو أيضا محظوظ أنه وقع مع عائله تحبه كل هذا الحل بل إنهم علي أتم الاستعداد أن يصحو بحياتهم من أجله ، علي عكس عائلته الحقيقة التي لا تستحق شخص جيد مثل بول .

ودعنا الجميع وانطلقنا نحو طريق انا الوحيد الذي أعلمه ولاني لا استطيع أن أمارس الأذهان عليهم لاني لا اريد ان يكتشفون امري الان لذا لجئت الي خطة وهي أن أقوم بتخديرهم حتي نصل ،كتنت هذا خطتي مع الينا ولكني لم اجد حل اخر لبول لذالك قررت أن اخدره هو أيضا.

"لماذا توقفت؟ " سئلت الينا عندما اوقفت السيارة بجانب الطريق .

"لا شيء فقط أشعر أنه يوجد خطب ما في الاطارات سوف اتفحصها " خرجت من السيارة وكانت هذا خطتي باستدراج بول .

" بول يا صاح هل يمكنك أن تأتي هنا دقيقه " ناديت عليه حتي يأتي وبمجرد أن آتي قمت بإعطاءه حقنه التخدير في الحال .

" لم أكن أعلم أنك ثقيل هكذا " قلت في تهكم وانا احمله واضعة داخل السيارة .

" ماذا حدث له !" فزعت إلينا قليلا عندما رأت بول ونظرت الي الخلف .

" لا باس لقد فقط الوعي اعتقد انه لم يتناول الطعام .. واعتقد أنه حان وقت نومك يا الينا " استغليت نظر إلينا في الخلف وحقنتها بالمخدر في الحال .

طابت ليلتك يا الينا .

أكملت القيادة وانا اشعر بالاسي عليهم ولكن لا يوجد حيله اخري .

وصلت إلي نسكوبلت ومن الجيد أن الظلام قد حل دخلت بالسيارة أمام المنزل ، خرجت ثم حملت الينا لكي أضعها في الغرفه التي أمرت لوكاس أن يحضرها ، كان لوكاس وماركوس ينتظرون أمام الباب.

" من هذا؟" سئل لوكاس.

" أنها بشريه ؟" قال ماركوس وهو يستخدم حاسه الشم القويه .

نسكوبلت | مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن