" أن أخبرتك فأنت سوف تعلم ولم يتوجد عنصر المفاجأة .. بسبب ذالك انت لن تنسي ابدا سوف تتذكر في كل مره الالم والرائحة وان لا تثق في أي حد حتي وان كان أنا .. انا احاول تهيئتك ومساعدتك لما هو اتي وبالطبع لن يكون خالي من الالم " حاولت أن أهدي من روعي." ما هي القاعدة التاليه ؟ "
*القاعدة السادسة بعض مزايا البشر كونك مصاص دماء*
"كونك مصاص دماء تتمتع دائما بمزايا البشر فأنت تستطيع أن تسير بينهم في أي وقت ومكان بإمكانك أن تتناول طعامهم وايضا أن تنام أنها قاعدة صغيرة ولكن مهمه أن اضطررت للعيش وسط البشر لابد أن تكون مثلهم تماما لكي لا يشكون بك " وجدت تلك القاعدة رائعة فهي ليست سيئه .
*القاعدة السابعة لا تقع في الحب *
" علي الرغم أن الجميع لا يعلم أنك مصاص دماء ولكن لسبب ما سوف يحاول الجميع التقرب منك بشكل أو بآخر .. تذكر انت لا تصلح للحب انت مصاص دماء ولا تفكر أن تقع في حب انسانه والا سوف تكون العواقب وخيمة "ضحكت علي كلماتها.
" ما المضحك ؟" سئلني في استغراب
" لم اقع في الحب وانا انسان هل تعتقد اني سوف اقع في الحب وانا مصاص دماء لا اعتقد ذلك وبإمكانك أن تحذف تلك القاعدة فهي غير مهمة " أخبرته في سخريه فأنا لا اهتم .
"لا الوضع يختلف بعد تحولك أصبحت اقوي واكثر جاذبيه وهذا سوف يجعلك محط أنظار الجميع وبالأخص الفتيات ولكن هذا مؤقت إلا أن تذهب الي نسكوبلت فقط لا تقع في الحب " قال بحزم واومئت راسي بالموافقه .
*القاعدة الثامنة صنع جيش من مصاصين الدماء*
"سوف تقوم بصنع وتدريب جيش كامل من مصاصين الدماء لكي تعودو الي نسكوبلت سويا سوف تحولهم عن طريق حقنهم بدمائك وقتلهم سوف اساعدك في ذالك الأمر لأنه ليس سهل .. سوف نختار الأشخاص المشردين الذين لا يمتلكون شيء يخسرونه ولكن احذر أن ينقلب أحدهم ف بانكشاف أحدهم تنكشف انت ايضا وسوف يعرف البشر ذالك لذا حاول أن تتحكم في الأمر واختار بتمعن وتذكر انت الاقوي لأنك القائد وجميع من تحولهم سوف يكونو أقوياء ولكن ليس مثلك انت هم فقط نسخ وربما مع العيش يصبحوا اقوي لكن ليس منك" اعتقد أن تلك اصعب قاعدة من العشرة فأنا لا اعلم كيف افعل ذالك أو كيف يبدو الأمر صعب.
*القاعدة التاسعة تبديل الملابس*
" ماذا يأتي في ذهنك من حيث الملابس عندما تستمع الي كلمة مصاص دماء؟" سئل في حيرة
" اممم سترة سوداء؟ " خمنت الأمر .
" بالطبع نحن بحاجة لشراء العديد من الملابس السوداء والاخص السترات " كان تخميني صحيح ، خرجنا لكي نحصل علي بعض السترات والملابس السوداء.
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
Wampiryهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...