الفصل العشرون

237 28 5
                                    

انتهيت من التعويذة وفتحت عيناي ببساطة ، نظر إلي ريز وهو عاقد حاجبيه " هذا هو.. قد انتهيتي ام انكي تسخرين مني ؟" كنت لا أصدقها فلم يحدث شيء غريب كل شيء كما هو باستثناء الكلمات الغريبه التي قالتها ولا اعلم ماذا تعني .

" اجل هذا هي قد انتهيت والان ارحل من هنا ولا تعود إلي هنا مجددا انت غير مرحب بك ابدا " وقفت وتحدثت بحده وطلبت منه الرحيل .

وقف ريز ونظر إليها " حسنا ولكن تعلمين إذا كنتي تسخرين مني سوف اقوم بقطع رأس ابنتك الصغيرة امام عينيكي تماما هل تفهمين ؟" كان يهددني ولكني حاولت التماسك حتي رحل اخيرا ، فور رحيله انهرت من البكاء أنا حقا اكره واتمني ان اقضي عليه في يوم ما واتمني ان يكون قريبا جدا.

خرجت من منزل أڤيري وانا لا أشعر بأي اختلاف كما أنا تماما ولكن أخبرتني امي إن ليس كل التعويذات بامكانك الشعور بها بالاخص ان كانت مؤقته ، امي كان لديها صديقه ساحرة وكانت تساعدها في العديد من الأشياء مثل التعقب والحماية والاختفاء ولكن سكان المدينه قضو عليها عندما علموا انها ساحرة ، اللعنه علي البشر العاديين عديمي الفائدة فهم يريدون التخلص من كل ما هو قوي ومختلف عنهم حتي لا يتغلب عليهم في يوم ويصبح افضل منهم ، لذالك كانت نسكوبلت المدينه العظيمة التي تضم كل ما هو غير طبيعي ولكن داخلها يصيح كل شيء طبيعي حتي وان رفض البشر تصديق ذالك اللعنه عليهم .. لهم العالم ولنا نسكوبلت.

صرت في طريقي إلي منزل ايان فقد حان موعد الانتقام والقليل من الشجار لا بأس به ايضا .

*هاري *

كنت اجلس في غرفتي وحيدا كا العادة .. غريب أليس كذالك ؟ مستذئب يجلس بمفردة في الغرفه دون ان يقتل أو يتحول أو يقوم بايذاء الآخرين .. هذا طبيعي فأنا لست ريز !

ريز هو شقيقي الاكبر ودائما ما يملي علي الاوامر هو متعجرف اناني ومغرور لا يفكر في في أحد سوا نفسه ولا يحب احد بقدر نفسه ، يعتقدون ان الأشقاء يشبهون بعضهم البعض ولكن لا ومستحيل فأنا لا أشبه ولم اكون مثله ابدا ، والي دائما ما تنحاز الي صف ريز لانه ابنها الأكبر لذالك تفضله عني في كل شيء وتري أنني ضعيف ولا استحق ان أكون قائد أو حتي مستذئب ، كان ابي هو من يدعمني احيانا كان يقف في صفي أما ريز وامي ولكن لم يسلم من تفكير ريز الشيطاني الذي قادة الي الهلاك، لا اري اي مانع في ان نعيش مع مصاصين الدماء تحت فوائد معينه وان نعيش في سلام ولكن لا احد غيري هنا يعرف معني السلام ، حتي ان ريز زرع الحقد والكراهية داخل العشيرة جميعا واستطاع إقناعهم إن مصاصين الدماء أعداء ويجب القضاء عليهم ، يوجد في نسكوبلت العديد من الاشياء الغريبه لا اعلم لماذا اخي يكره مصاصين الدماء يوجد السحرة والشياطين والأشخاص ذو القوة الخارقه والذين ولدو مميزين ولكن علي مدار تلك السنوات لم يحارب اخي سوا مصاصين الدماء ، أنا لم اختار ان اكون هنا ربما لم اختار ان اكون مستذئب من الأساس ولكن بعض الاشياء تفرض عليك ولا تستطيع ان ترفضها أو تقوم بتغيرها مثل عائلتك.

نسكوبلت | مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن