وبمجرد أن دخلت الي المنزل سئلني بغضب " اين كنت ؟ "
" لقد كنت اساعد تلك الفتاه واوصلتها إلي المنزل وعدت هذا كل ما حدث " شرحت له الأمر ولكنه لم يهتم ظل غاضب ويشرح بس عن كم الأمر خطير وماذا عن قاعدة لا تقع في الحب .
" انا لم اقع في الحب لقد رايتها مرة واحدة ومساعدتها ليس إلا "
" انت مصاص دماء من المفترض أن تكون شرير " قال في غصب
" في انسان قبل أن أصبح مصاص دماء وامتلك قلب وكنت فقط اساعدها ليس إلا ولا أفهم ما هي مشكلتك "لم أكن اعلم ما هي مشكلته حقا .
" هل تعلم ماذا سوف يفعلون بك البشر إذا علموا انك مصاص دماء سوف يحرقونك ويقتلونك حتي الموت .."
" توقف " أخبرته أن يتوقف
" لا لن أتوقف أنها حقيقه انت بالنسبه إليهم وحش يجب أن تعيش في الظلام والظل الي الابد وان لا تختلط بالبشر حتي ترحل الي نسكوبلت وتتعامل مع أشخاص مثلك هل تفهم ! انت لن تخرج مجددا " كان يصرخ في وجهي بصوت مرتفع وشعرت أن غضبي بدأ في الارتفاع ولكن حاولت أن اخمد ذالك الغضب حتي لا اقتله .
" حسنا لم افعل ذالك " أخبرته في بردو حتي يهدأ.
انتهي النقاش بيننا ومرت اشهر وانا لا أخرج خارج المنزل فقط اجلس لكي أتدرب علي علي العديد من الأشياء منهم كيفيه التحكم في غضبي وسرعتي ولكن ايميلي لم تغيب عن بالي لحظة كنت افكر بها ولا اعلم لما وايضا كان يشغل تفكيري القاعدة العاشرة والأخيرة لانه لم يخبرني بعد ما هي علي الرغم اعتقادي اني جاهز تماما لكي أصنع الجيش وكي اذهب الي نسكوبلت .
" لقد شهدت علي جدك واجتهادك طول الشهور وأنك لم تتحدث الي طول تلك المده ولكن حان موعد تدريب جديد وهو الأهم " أخبرني وهو يحمل صناديق عديد بيديه ، وضع الصناديق جانبا وقام بفتحها .
وكان بها حيوانات بريه ميته لم انزعج من المنظر علي الرغم أنه مقزز .
" سوف تشرب دماء تلك الحيوانات حتي وإن كانت كريهه يجب أن تعتاد عليها .. يوجد في نسكوبلت العديد من الحيوانات البرية ولكن لا يوجد بشر لذالك انت مضطر الي التعود علي سرب دماء تلك الحيوانات " كانت طريقته مختلفه اعتقد أنه مازال منزعج مني .
بصمت تام تقدمت وحاولت شرب الدماء كان طعمها مقزز ولكني لم اهتم فأنا احتاج الي ذالك ، انتهيت من شرب جميع الدماء من الحيوانات وكان د اليكس سعيد لكل ما فعلته وظهر علي العديد من التغيرات لم اعد ايان القديم فهو مات حقا منذ تحولي ،من وقت لآخر أذهب لكي اطمئن علي الينا وابي وبول وعائلته أنهم جميعا بخير تخطت الينا رحيلي وابصحت متاقلمة مع الوضع أصبح بول يهتم بها كثيرا في غيابي وأصبحت سعيدة ، لا يزال ابي في غيبوبه ولكن قررت الينا نقله إلي البيت بدلا من المستشفي ، أصبحت تذهب الي المدرسة وتعمل في متجر صغير بعد الانتهاء من المدرسة أصبحت تمتلك اصدقاء ولا استطيع التوقف عن لوم نفسي هل كانت في تلك الحاله من قبل بسببي انا هل من الجيد أنني رحلت عنها ؟ ، شعرت بالحزن عندما افكر في الأمر ولكن كل ما يهم الان أنها بخير وسعيدة أما أنا فلا أعلم أن كانت حياتي سوف تكون سعيدة أم أنه فقط بدايه الجحيم وعذابي الابدي.
**
بعد مرور ثلاث سنوات من تحضير وبناء جيش كامل من مصاصين الدماء واخيرا نجحت استطعت خلال سنتين فقط أن احول 300 شخص الي مصاصين الدماء انهو ليس بالجيش الكبير ولكن لايزال قوي ، عملت علي تدريبهم وتحسين مهاراتهم وكان د اليكس يساعدني ولا اصدق اني سوف اقول ذالك بنفسي ولكن نجحت التجربه اخيرا !.
لم يتغير الكثير بالنسبه لعائلتي فقد دخلت الينا الجامعة وبول أيضا ابي لا يزال كما هو لا شيء جديد .
بعد عامين لم يخبرني د اليكس بي القاعدة العاشرة فقط قال لي أنه سوف يخبرني عندما يصبح جيشي كامل وها هو اكتمل.... الان ما هي القاعدة العاشرة ؟.
*نسكوبلت *
مدينه بعيدة معزوله تماما عن البشر يوجد بها كل ما هو خارق للطبيعه وكل ما هو غير طبيعي ، تلك المدينه هي لعنه من القدم وإذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت ،علي مر العصور تم نفي مجموعة من البشر يدعون الريز أنهم كانو عائله لا تعرف الرحمة كانو يقيمون المذابح في كل مكان واينما ذهبوا يحل الشر معهم .. الي أن اكتشف الجميع حقيقتهم وأنهم مستذئبين لذالك قرر الجميع التخلص منهم وحرقهم ولكن الريز لم يكون بتلك السهولة حاولوا الهروب من المدينه حتي نجحوا وذهبوا الي نسكوبلت وأصبحت مدينتهم ولا يعلم عنهم أحد .. مع مرور الوقت اندثرت اخبار الريز حتي اختفت ولكن لم يبحث أحد عنهم لانهم لم يختفو لقد كانو كل ذالك الوقت هنا في نسكوبلت بعيدا عن جميع الأنظار ، وفي وقت ما انتشرت شائعات عن مدينه نسكوبلت وأنها مسكونه بكل الكيانات الطبيعة وكان ذالك كانت دعوة مجانية لدخول كل ما هو غير طبيعي إلي المكان ولكن ذالك كان ضد رغبه المستذئبين لأنهم يرون أنهم أصحاب الأرض وأن لا يوجد شخص يحق له التوجد هنا غيرهم هم فقط ، حاول المستذئبين بكل الطرق أن يجلعو اي شخص يأتي يذهب بعيدا حتي أن وصل الأمر الي قتلهم ، الي أن وصل مصاصين الدماء الي نسكوبلت اقوي كيان خارق حتي أنهم اقوي من المستذئبين ، حاول مصاصين الدماء بكل ما اتو من قوة أن يستولو علي نسكوبلت وان يقيمون بها وتصبح موطنهم ومنزلهم الجديد ولأنهم اقوي كانت حيلهم اقوي ، فقط اذهنو العديد من البشر لكي ياتو هنا ويبنو منازل في المكان وان تكون نسكوبلت مدينتهم ايضا وذالك ما أثار من سخط المستذئبين ، وفي كل مرة يحاولن التخلص منهم يفشلو ولكن الريز لم يستسلمو ،كانو يجمعو بشر ويحولوهم الي مستذئبين وكان الأمر سهل لانه فقط يحتاج الي عضة لتكون مستذئب وايضا كل ما يتعلق بهم سهل مثل تدريبهم وحياتهم حتي الطعام لأنهم يأكلون الطعام وليس الدماء بعكس مصاصين الدماء ، في يوم اعدو خطة محكمة للقضاء علي جميع مصاصين الدماء في نسكوبلت وقرروا أن يحتفظو بالبشر لخدمتهم تحت التهديد بالطبع، وبالفعل في يوم اعدو المصيدة لهم وقامو بحرق جميع مصاصين الدماء دفعة واحدة ولم يتبقي منهم أحد سوا قله قليله نجحو في النجاة باعجوبه ولكنهم اختفو هربا منهم ، ومنذ ذالك الوقت نسكوبلت كيان المستذئبين واي شخص يأتي الي المدينه فهو خاضع لهم وان لم تخضع فأنت بلا شك ميت في الحال ، كان شقيق د اليكس مات في نسكوبلت لانه كان الي جانب مصاصين الدماء وكان يجري لهم التجارب ويساعدهم لذالك قامو بقتله ،ومنذ ذالك اليوم يسعي د اليكس الي تكوين جيش اكبر للانتقام الي أخيه ولكي يستعيد نسكوبلت حتي تصبح كيان مصاصين الدماء.
*************
يتبع.....
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
Vampireهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...