شعرت بخيبه امل من كلمات إلينا لذالك لم استطيع دخول المنزل ..ذهبت الي المدينه كنت أسير في الشوارع تحت المطر التي تغمرني بالكامل لا اعلم الي اين اذهب ولكن وجدت قدمي تأخذني إليها وحقا من غيرها.
وقفت امام منزل ايميلي وصعدت إليها وطرقت الباب .. ولحسن حظي فتحت الي مثل العادة جميله مع ابتسامتها وشعرها المنسدل ولكني أشبه بالقمامة ف ملابسي مبلله وايضا غير نضيفه بسبب كل ما حدث ويوجد الكثير من الدماء علي ملابسي وخدوش وجروح في وجهي نظرت إليها وانا ابتسم ابتسامة متألمه " مرحبا يا ايميلي " ولم اشعر بأي شيء حولي حتي سقطت أرضا ولكن اخر شئ سمعته قبل ان أفقد وعيي وهي تنادي علي اسمي بفزع وتطلب من شقيقتها إن تساعدها في ان يدخلوني الي الداخل .
" كارولين ساعديني " ناديت عليها حتي تساعدني في حمله الي الداخل.
" ماذا حدث ؟" تساءلت .
" لا اعلم لقد فقد الوعي ساعديني " حاولت أنا وكارولين إن نحمله الي الداخل ولكن يا الهول إنه ثقيل للغايه ولكننا نجحنا ووضعناه علي الأريكة.
" حسنا كارولين اجلبي منشفه وغطاء ومشروب ساخن وحقيبه الاسعافات الاوليه بسرعة " طلبت منها إن تحضر الي الاشياء.
بعد دقائق أحضرت لي كارولين كل الاشياء ، بدأت في تنشيف ملابسة المبلله ثم وضعت عليه الغطاء وبعدها قمت بمعالجة جروح وجهه .
إنه مستلقي تماما يبدو مثل الطفل الصغير النائم ولكنه يعاني من الالم والخدوش ولكن لا بأس بإمكانه إن يستريح الان هنا كيفما يشاء .
بعد مرور وقت استيقظت بطريقتي المفزعه كا العادة والتي فزعت ايميلي ايضا ، نظرت إلي لاجد إنها قامت بتجفيف ملابسي ووضعت علي غطاء وايضا قامت بمعالجة جروح وجهي .
" تفضل هذا " اعطتني مشروبا ساخنا .
" شكرا لك " أخذته وبدأت إن انظر اليها فإن هذا المرة الأولى التي يعاملني بها أحد بلطف هاكذا .
" لا بأس ولكن ماذا حدث اليك ؟ " سئلتني مع نبره قلق.
" لقد أردت ان اراك وأثناء قدومي وقع لي حادث ولكني بخير " لم أخبرها الحقيقه فأنا لا أريد إن اجعلها جزء من ذالك المكان المظلم فهي تستحق حياة طبيعيه وجميله مثلها تماما.
" انا اسفه جدا حدث هذا بسببي .. لكن انت واثق انك بخير هل لا أريد الذهاب الى المستشفي" شعرت بالذنب أنني سبب في الحادث الذي وقع له.
" لا بأس هذا ليس خطاك وولا أنا بخير لا أريد الذهاب الى المستشفي ... هل يمكنني ان اسئلك سؤال؟" لا اعلم لماذا سوف اسئل هذا السؤال ولكن اريد ان اعلم اجابتها.
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
Ma cà rồngهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...