عدت مجددا الي السيد اليكس وكانت علامات الابتسامة والفخر لا تفارق وجهه ونظر الي قائلا " نجحت قد نجحت التجربه " .
علي الرغم اني كنت طوال حياتي شخص ناجح ولكن تلك المرة الأولي الذي أشعر بها حقت اني فخور بنفسي للغايه .. لا اصدق ولكني ربما أصبح مصاص دماء طيب من يدري.
عدنا الي المنزل مجددا ولم يتوقف عن النظر بفخر لي " هل توقفت عن النظر إلي أمامنا تسع قواعد ربما افشل في أحدهم " كنت امزح لاني اعلم جيدا اني سوف انجح بهم جميعا ، الثقه هي مفتاح كل شيء يجب عليك أن تكون واثق انك سوف تنجح في كل شيء واي شيء سوف تقوم به حتي وان كنت تقوم به لاول مرة في حياتك ربما لا تفعله بشكل مثالي ولكن مع الثقه سوف تكون مثالية في نظرك .
* القاعدة الثانيه القفز من الأماكن المرتفعة *
" الروايات تقول إن مصاصين الدماء يمتلكون اجحنه وبامكانهم الطيران ولكن هذا ليس صحيح هم فقط بإمكانهم القفز من الأماكن المرتفعة والسير باقصي سرعة ولذالك سوف نجرب الأمر من مبني ليس بارتفاع عالي " اصطحبني د اليكس الي سطح مبني علي ارتفاع اربع ادوار وقال لي أن اقفز.
كنت متردد في البداية وخائف من المسافه المرتفعة وأثناء محادثتي اخدت نفس عميق وقفزت الي الاسفل بكل ثقه وعندما وصلت إلي الأرض كنت أقف علي قدمي ولكن هبوطي فعل حفرة في الأرض ليست كبيرة ولكن تزال حفره .
جاء د اليكس سريعا الي وهو يتأكد اني بخير ولكني لازلت انظر الي الحفرة " كيف حدث ذلك؟" أخبرته وانا انظر للحفرة لاني اريد تفسير.
* القاعدة الثالثة انت اقوي مما تظن *
" لا تنبهر بتلك الحفرة فأنت قوي لذالك كتله جسدك وعضلاتك مع تحولك الجديد أصبحت اقوي واقوي حتي أنه بإمكانك أن تهدم حائط بالكامل بمفردك وسوف اريك ذالك " اصطحبني الي مبني يبدو مهجورا ولكنه قوي البنا .
" اضرب بيديك في الحائط " طلب مني د اليكس أن أضرب الحائط الذي امامي .
اخدت نفس واستجمعت قوتي وضربت الحائط بقبضتي وفوجئت تماما انتي فعلت ثقب في الحائط وبدء في الانهيار ، لم اصدق لدرجة أنني ابتسمت ابتسامة نصر لاني حقا سعيد ، بدأت اضرب جميع الحوائط التي بالمبني وأكسرها جميعا و د اليكس يراقب في صمت ، شعرت بالقوي وان قبضتي اقوي بكثير مما سبق وازدادت ثقتي بنفسي كثيرا عن السابق ، توقفت عن ضرب الحائط وبدأت في التحركات السرعة ... اتحرك يمينا ويسارا وفي جميع الاتجاهات لدرجة أن د اليكس لا يستطيع أن يجدني في نظراته.
" بينجو " وقفت خلفه قائلا تلك الكلمة بعد أن عبثت معه كثيرا وكل مرة ينظر إلي يقول
" نجحت التجربة ".* القاعدة الرابعة انتزع القلب خارجا*
" الان سوف تعلم ما هي نقاط ضعف مصاصين الدماء .. " احضر مجسم يشبه جسم الانسان وهيكل عضمي وصوره تشريح
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
Vampireهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...