حاولت الرقض ولكنهم امسكوني ودفعوني أرضا .
" لا تقلقي يا جميله نحن لن نؤذيك نحن فقط نتسلي معك .. من الممتع رؤيه البشر وهم خائفين " قالها الشخص الذي دفعني وانا اشعر بالرعب ولا استطيع ان افعل شيئ.
حاولت استجماع قوتي بالكامل وبدأت الصراخ لطلب المساعدة " ساعدوني اي احد يساعدني ارجوكم " انفجرو ضحكا ونظرو الي " بإمكانك الصراخ كما تشائين فلم يأتي أحد لكي يساعدك ابدا انتي في نسكوبلت ".
لم استمع إليهم وبدأت في الصراخ مجددا وحاولوا الامساك بي وانا لا اتوقف عن الصراخ .
* هاري *
كنت أسير في الخارج وانا اشعر بالغضب واريد ان الكم اي احد في وجهه الان و.. ما هذا ؟ سمعت صراخ لفتاه ما تطلب المساعدة .
ذهبت علي الفور تجاة الصوت.
" ارجوكم دعوني وشأني " كنت أتوسل اليهم ان يتركوني وكنت علي وشك الصراخ مجددا ولكني وجدت واخيرا شخص ما اتي .
"مايكل ايثين ماذا تفعلون ؟"سئلتهم وانا غاضب .
" نحن نتسلي قليلا يا هاري " بمجرد ان قال اسمه علمت انه شقيق ريز الذي دافع عن اخي ونظرت إليه في عيناه علي املا ان يفهم ماذا اعني وان يساعدني.
" حسنا وانا ايضا اريد ان اتسلي " تحركت نحوهم وبدأت في ان إضربهم هم الاثنان باقصي ما لدي من قوة وهم بالطبع لا يستطيعون إن يبادولني الضرب ، أخرجت كل الغضب الذي كان بداخلي تجاه ريز عليهم وجلهتهم ينزفون حتي فقدوا الوعي.
رأيت هاري وهو يقوم بالدفاع عني بعد ان اعتقد انه سوف يخيفيني معهم بعد ان قال إنه يريد ان يتسلي حاولت ان اتراجع الي الخلف حتي استند ظهري علي شجرة وكان هاري اتي نحوي.
جلس امامي " هل انتي بخير هل قامو بي ايذائك " حاول الاقتراب مني ولكني تراجعت.
" حسنا اعلم انك خائفه ولكني لم اؤذيكي لا تخافي " حاولت ان اطمئنها .
" أنا اخ ريز اعلم ما يعني هذا الاسم ولكن صدقيني أنا لست مثله ابدا انتي الينا صحيح حبيبه ايان ؟ ماذا تفعلين هنا " حاولت ان اجعلها تطمئن إلي حتي نظرت إلي اخيرا في عيناي ويا الهي كم كانت عيناها جميلة ربما اجمل عينان رايتها في حياتي.
" أنا لست حبيبه ايان انه شقيقي أما أنا هنا كنت أورد ان أسير خارجا قليلا حتي افكر ليس إلا " حاولت شرح له وانا ارتجف .
لا اعلم لماذا شعرت بالسعادة عندما قالت إنها شقيقته ليست حبيبته وابتسمت ابتسامة خفيفه ونظرت اليها " حسنا أنا أفهم انكي تتجولين ولا تعلمين ان هذا حدود ارض المستذئبين ولا يجب ان تكوني هنا الان هذا خطر ربما ان لم اكن هنا كانو قامو بايذائك" شرحت إليها الأمر ببساطة.
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
Vampirosهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...