في يوم ما وبعد يوما شاق من العمل وانا في طريقي الي المنزل وجدت منشورا ما يقول
إنه يوجد عالم يريد بعض من الأشخاص لكي يجري عليهم بعض التجارب ، لقد كنت دائما احب العلم والتجارب ولكني لم يسمح لي أن اجرب ، أكملت قراءة المنشور لاجد أنه يوجد مبلغ مالي كبير الي الشخص الذي سوف يذهب احتفظت بالمنشور وعزمت انني سوف اذهب لما لا ؟وايضا لأنني بحاجة إلي أي مال.
أخبرت بول ووالدته أن يعتنو بالينا علي مدار اليوم بحجة أنني في العمل لكي اتمكن من الذهاب الي ذالك العالم وبالفعل ذهبت إليه بعد انتهاء العمل ولكن المكان لم يكن معمل بالكامل كانت شقه ما في مبني يبدو متهالك ومهجور ولكن انا واثقه من أنه عنوان صحيح.
دخلت الي المنزل لاجد العديد من الأشخاص في الغالب مشردون وأشخاص عاديين، عندما اتحرك خطوة كتفي يتخبط بين الحضور من كثرة الزحام ، قام أحد بالخبط علي كتفي قائلاً" هل انت تائه؟"
نظرت إليه وانا اشعر بالتوتر " لا انا ابحث عن العالم .." لم اكمل لأنني لا اتذكر اسم العالم الذي كان علي المنشور.
"العالم اليكساندر ثيودور أجل وهذا انا تعال معي " كان يتحدث بكل هدوء يبدو ، شخص عادي وليس عالم مجنون كما في مخيلتي.
دخلت الي غرفه ما بها مواد كيميائية غربيه ادوات معامل كثيرة وكتب وأشياء أخرى ، لم اتفاجئي لاني دائما ما كنت أتوقع ذالك المنظر.
"مرحبا بك في معملي لقد اتيت من أجل التجربه صحيح هل تريد ان تعرف ما هي؟" سئلني ولكن ذهني كان شاردا في النظر إلي المكان لذالك عاد علي السؤال مجددا.
"في الوقع لقد اتيت من أجل المال هو كا يهمني اما التجربه بالطبع فأنا لم اخد المال بدون مقابل ،ادعي ايان ماكفيلد وانا طالب في الصف االخير ، معملك يبدو رائع " تحدث بكل هدوء.
"مرحبا بك يا ايان لقد اخترتك من وسط الحشد الذي بالخارج لكي تكون تجربتي
الأولي وان نجحت سوف تكون القائد عليهم جميعا أما المال بالطبع سوف اعطيك
إياه " لم افهم ماذا يعني بالقائد عليهم ولكنه قام وجلب لي المال بالفعل ويبدو أنه كثير علي عكس ما كتب في المنشور." هذا المال كثير لماذا؟" تساءلت.
"تجربتي الأولي أكثر شغف أكثر غموض والاكثر الم ، لقد أجريت العديد من التجارب علي الحيوانات وكانت جميعها تنجح ولكن البشر مختلفون تماما وانت اول بشري في تجربتي لذالك تستحق المال الكثير" أجاب في هدوء.
لم أشعر بالخوف بل تملكني الحماس لكي اعلم ما هي التجربه وماذا سوف أصبح لذالك تساءلت" ما هي التجربه ؟"
"سوف تصبح مصاص دماء" أجاب ببتسامة عريضة
"م... ماذا ؟" تلعثمت من الصدمة فأنا لم اتوقع ذالك ابدا"لا تهلع فهم حقيقيون وقد كانو لكن لا اعلم اين ذهبوا ولكن سوف نخترع غيرهم "جلس امام المكتب الخاص به وتابع الحديث " انا أومن أن بالعلم كل شيء حقيقي ويمكن أن يكون، مصاصين الدماء هم بشر في النهاية ولكن مع بعض المميزات القليلة والتي تطورت مع الايام و.. " قاطعته متسائال "ما هي المميزات؟".
ابتسم في نصر وقال " السرعة ، القوة ، شباب للأبد ولكن لا يعني أنك لم تموت ، القدرة علي الاذهان ، المشي تحت اشعه الشمس ولكن ليس لوقت طويل ، القدرة علي الشفاء بشكل سريع ، وايضا دمائك تساهم في الشفاء ولكن بشرط الا يكون المصاب قد فارق الحياة وايضا إذا كنت ترغب أن تحول شخص ما كل ما عليك فعله أن تجعله يشرب دمائك ومن ثم تكسر عنقه ليموت بعدها سوف يستيقظ ليكون مصاص دماء، كل تلك المميزات ولكن لكل مميزات عيوب مثل الموت عند انتزاع
قلبك ،الاختراق من النيران وبعض الاعشاب ، وايضا فيضان مشاعرك واختالطها ببعض و اكتساب الاعداء "."كيف ستفعل كل تلك األشياء وكيف تعلم كل ذالك؟ " تساءلت في دهشه.
"لقد تمت تلك التجربه منذ زمن بعيد وقام بها شقيقي ولكن انا سوف افعلها مجددا مع بعض التعديلات عليها لكي تكون افضل واقوى وانت اول تجاربي الحقيقية بعد التعديل وايضا.."
"هل المستذئبين حقيقيون ؟ " قاطعته في تساؤل.
كل ما يمكنك أن تتخيله في عالم ما وراء الطبيعه فهو حقيقي وعندما تصبح جزءمن ذالك العالم سوف يكون من السهل عليك ان تراهم بشكل اوضح ولكن لماذا المستذئبين ؟" شرح لي وكنت أشعر بالسعادة لاني اخيرا تأكدت اني علي حق " لقد كنت ابحث عنهم ولسبب ما كنت اعتقد أنهم حقيقيون تماما ولكن سخر الجميع مني بسبب ذالك" أخبرته والإبتسامة تعلو وجهي.
ضحك قائلا" لم يسخر أحد منك عندما تراهم ولم يستطيع أحد أن يسخر منك لانك سوف تصبح اقوي من الجميع، البشر يسخرون من بعضهم البعض علي اي حال ولكن لكل شيء عظيم ثمن" .
نظرت إلي في عزم " ما هو الثمن ؟"
سوف تتخلي عن عائلتك أصدقاءك ومدينتك سوف تذهب الي نسكوبلت " نسكوبلت تلك المدينه الذي اعتقد الجميع أنها وهميه لكن ماذا هل هي حقيقه؟
"نسكوبلت تلك المدينه الكبيرة المعزولة بعيدا أنها مصدر ومنزل الي كل ما هو غير طبيعي بالطبع فهي غير طبيعيه أنها حقيقه لقد قرأت عنها ولكن اعتقدت أنها وهم " أخبرته في صدمة.
لا وجود للوهم في ارض الواقع ، استعد لان بعد تلك التجربه سوف تكون جزء من نسكوبلت الي الابد.**********
يتبع
قولولي رأيكو ومتحمسن ولا لا *--*
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
Vampiriهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...