*قبل قليل *
اتفق ايزابيل وفريقها علي استدراج جينا الي الخارج بدون تدخل أڤيري في الصورة رغبه منها.
انتظرت أنا والباقيه في الغابه القريبه من منزل أڤيري .
الي ان اتت بدأنا في اخافتها قليلا بتحركات سريعة وضربات مع السرعة حتي سقطت أرضا حاولت الهروب مرارا لدرجة أنني شعرت بالشفقه عليها ولكنها لا تستحق الشفقه فهي لم تشفق ابدا علي اي شخص قام ريز بقتله لم تتمكن من التحول لانها ضعيفه لذالك قررت إنهاء معاناتها واخر شيء رأت هو وجهي المبتسم والذي يخبرها إنه ترقد في الجحيم ، لم أشعر بأي شفقه وانا انتزع قلبها من مكانه بيدي لكي تسقط جثه هامدة في الحال ، اهدنا جثتها ووضعناها امام منزل ريز والقينا إليه قلبها من خلال النافذة ورحلنا في الحال.
* الان *
عدنا بعد الانتهاء من كل شيء وقامت أڤيري بعمل تعويذة الاختفاء وقامت باخفاء منزلها خوفا من ريز انها تفعل هذا من وقت لآخر.
بمجرد ان دخلنا من الباب وجدنا ايان ينتظرنا وينظر إليهم بغضب وقال " ماذا تعتقدين نفسك فاعله ؟".
" ماذا هنالك يا ايان " ادعت ايزابيل الغباء.
" حقا ! تدعين الغباء .. لماذا قتلتي جينا والده ريز ومن ساعدك في هذا ومن اخبرك إن تفعلي هذا .. لقد فتحتي ابواب الجحيم بفعلتك تلك " تحدثت في غضب وصراخ عليهم جميعا.
" اجل لقد فعلت ماذا كنت تريد مني ان افعل وانا اراك تحت رحمة ريز ولا نريد ان تفعل شيء منذ آخر مرة قام بقتالك وضعت الخطة ونفذت يجب ان تشكرني علي هذا" أجابت ايزابيل بغضب علي ايان.
" أنا لم أطلب حتي مساعدتك وانا لست تحت رحمة ريز كنت فقط احاول ان اخطط الي الأمر بطريقتي ولكن انتي دمرتي كل شيء كنت اعمل عليه " صرخ ايان بصوت مرتفع في وجهها .
" حسنا سوف اجلس وانتظر الي ان ياتي ريز ويقتلك بنفسه ولم امنعه " ابتسمت ابتسامة سخيفه .
لم تقتنع ايزابيل انها فعلت شيء خطأ وسارت تشرح لي وتجادلني كثيرا ولكني لم اقتنع باي كلمة .
*****
وصل هاري إلي المنزل وراي ريز وكان في قمة الغضب والحزن ورأي جثه جينا في الأرض، ظل هاري ينظر إليها في حزن وهو يبكي وعاد لكي ينظر إلي ريز المتماسك تماما والذي فقط يبدو غاضب .
" هل انت سعيد الان ؟ " نظرت إليه وانا غاضب لم يجبني لذالك تابعت الحديث" انت من تسببت في مقتلها انت فقط انت " دفعته بعيدا بغضب شديد .
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
Vampirosهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...