لم اهتم بالأمر لاني اعتقد انه تشابه اسماء ليس اكتر ولكن لامي رأي اخري.
" لقد التقيت بي ايميليا وزاك هنا وصاروا اعز اصدقائي لذالك عندما قررت الهروب اصطحبتهم معي " ظلت امي تتحدث ولكني لم اهتمي لاني شردت متأملا في وجه ايميليا أنها نسخة من ايميلي نفس العينان والشعر والبشرة ولكني ارفض ان اصدق أن هذا حقيقه وأنه مجرد تشابه ليس إلا .
ولكني لم استطيع أن امنع نفسي من السؤال " هل لديكي ابنه؟"نظرت إليها بفضول.
" اجل لدي ابنه ..." قاطعها زاك " في الواقع اثنان لدينا ابنتان " .
" اسماء .. ما هي أسمائهم !" سئلت في غصب.
" ايميلي وكارولين ولكننا لا نعلم اين هم " مستحيل لا اصدق أن والديهم مصاصين دماء ، أن حياتي عباره عن كذبه كل ما اعرفه اتضح انتي لا أعرفه حقا ولكن لماذا .
لم أخبرهم انتي اعرف ايميلي ولا اعلم لماذا ولكن أفضل ان احتفظ بهذا السر لنفسي أنهم يستحقون أن يبقوا بعيدا عن كل هذا الهراء والمعاناة ومهما كانت قصه والديهم ف من الأفضل ألا يعلمو الحقيقه.
حاولت العودة إلي طبيعتي وان اخفي ملامح الصدمة من علي وجهي ونظرت الي امي وسئلتها في هدوء" ما هي الخطة ؟".
" يجب أن تقتل ريز اولا أنه الأكثر قوة ويجب التخلص منه ثم بعد ذالك من السهل التخلص من باقي العشيرة " .
" حسنا كيف نقتله ؟" .
" عن طريق خلع قلبه من مكانه وانت الشخص المناسب لذالك ولكي تفعل هذا انت تحتاج إلي تلك " أخرجت من جيبها شيء يشبه السكين الصغير ولكنه يبدو قديم للغايه منذ زمن.
" سكين حقا ! بامكاني أن أفعل هذا بيدي لا احتجها " سخرت من تلك السكين لأنني اراها سخيفة.
" أنها ليست سكين عاديه أنها تحتوي علي سم مصنوع خصيصا للذئاب وهذا سوف يشل حركته ولم يكن قادر علي التحول أو المقاومة فقط سوف يستسلم في هدوء " شرحت لي الأمر ولا اعلم من اين اتيت بها ولكن أعتقد أن د چون هو من صنعه أو حصل عليه منذ قديم الأزل واحتفظ به الي أن أعطاه الي ايزابيل.
" حسنا " اخذت منها السكين ووضعتها في جيبي بلا مبالاة.
" متي سوف تنفذ ؟" سئلت بعد أن أخذت منها السكين .
" عندما ارغب في ذالك والان دعيني افكر .. ماركوس خذ الضيوف واوصلهم الي الغرف"طلبت من ماركوس ولكن ظل سوزن ولاري في الاسفل ولا يريدون الصعود.
" حسنا ماذا الان ؟" سئلتهم في تهكم.
" اريدك أن تساعدنا في أن نتحدث مع بول حتي لو لمره واحدة لا اطلب أن يسامحنا ولكن علي الأقل يسمعني يجعلني اعانقة ولو لمرة واحدة فقط ارجوك يا ايان انت صديقه المقرب وسوف يستمع إليك " كانت سوزن تتوسل الي كي تساعدها ولكني لا اعلم كيف افعل ذالك بول لم يصدقني أو يثق بي بعد ما فعلته .
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
مصاص دماءهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...