تناولت الطعام انا والينا وقضينا الوقت سويا في المزاح الي أن اخيرا خلدت الي النوم ،كتبت إليها خطابا ووضعته بجانبها ورحلت حان وقت أن أودع بول.
ألقيت بعض الحجارة علي نافذة غرفته لكي يسمعها ويخرج وبالفعل خرج .
" مرحبا يا صديقي كيف حالك والعمل تعلم لقد اشتقت اليك يا صاح لم نجلس معا منذ فترة " كانت كلمات بول وهو يبتسم ، حتي وان كان يعاني بول دائما ما يبتسم لكي يخفف عنك .
" انا اعلم ذالك ولكني اتيت لكي اتحدث معك الينا ووالدي والمنزل اريدك أن تعتني بهم في غيابي و.. " قاطعني قائلا
" غيابك ! ولكن ايان اين سوف تذهب ؟" تساءل في قلق
"لا تقلق لقد وجدت عمل جيد ولكنه في مدينه اخري يجب أن انتقل هناك غدا لذالك انا هنا لكي اودعك واريدك أن تعتني بكل شيء في غيابي " اضطررت للكذب ولكن ذالك كانت الكذبه المثاليه .
"بالطبع يا صاح سوف اعتني بهم اعدك ولكن هل أخبرت الينا ؟"
"لا لم أخبرها الينا حساسه وسوف تقوم بالبكاء وتمنعني من أن أذهب لذالك كتبت إليها خطاب وآمل أن تجعلها تتفهم ذالك أنني فعلت ذالك لأجلها " لا اعلم في الحقيقه ان كان من أجلها ام من اجلي ولكن هذا العالم سوف يعطيني المال كل شهر مقابل كل هذا وانا اريد أن اخوض التجربة اعتقد أنه عادل بما في الكفاية .
" حسنا ماذا عن الاختبارات لقد اقترب موعدها ؟" لازال بول يقلق علي اختياراتي الذي قد نسيت أمرها.
" سوف احاول أن آتي عندما تبدأ ولكني لست واثق وابلغ تحياتي الي والديك " كنت اتهرب من الإجابة .
"حسنا بالطبع ، اعتني بنفسك يا صديقي " قام بول بمعانقتي وتوديعي .
بعد توديع بول والينا الان حان توديع ابي ، ذهبت الي المستشفي وجلست بجانبه " مرحبا يا ابي اعلم انك تسمعني و أرجو أن تتفهمني ،ان الحياة أصعب مما تخيلت ولم أكن أتوقع أن تكون هكذا ، قد مر عده شهور بدونك الي جانبنا وهم أشبه بالجحيم لم اعد استطيع التحمل لم أعد انا ، أن المسؤولية صعبه والعمل صعب وعدم وجودك أيضا صعب ، لا اعلم ماذا سوف يكون رد فعلك عندما تعلم ماذا فعلت ولكن ارجو الا تغضب مني وان تتفهمني ، انا اريد تلك التجربة ولا اريدك أن تري أنني شخص اناني أنها حياتي انا وايضا سوف اجلب من خلالها المال للمستشفي والينا هي ليست بمفردها بول وعائلته الي جانبها ، انا سوف اعود اعدك اعلم أن ذالك جنون ولكن دعني افعل ذالك ، لم امتلك للشجاعة لكي أخبر الينا ولا اريد ذالك ولكني اعلم انها سوف تتفهمني ، سوف اعود عندما اتأقلم علي حياتي الجديدة حياتي كمصاص دماء ، احبك يا ابي اراك قريبا " انهيت حديثي مع القليل من الدموع والتي ربما تكون اخر دموع سوف تتساقط مني .
ذهبت من المستشفى الي بيت العالم وهذا هو منزلي الجديد
" مرحبا بك في المنزل تلك سوف تكون غرفتك بلا نوافذ أو ضوء ولكنك سوف تعلم الأسباب لاحقا ، دعني اجلب لك بعض الطعام" ذهب وتركني في غرفتي الجديدة الكئيبه ولكن لا بأس وضعت حقيبتي وجلست علي السرير ولا استطيع التوقف عن التفكير في ماذا سوف يحدث .
أنت تقرأ
نسكوبلت | مكتملة
Vampireهل سمعت عن الكيانات الخارقه؟ نسكوبلت لكم لنا لا فرق البقاء للاقوي.. نسكوبلت مدينه معزولة عن البشر يوجد بها كل كيان خارق للطبيعه وكل ما يدور في مخيلتك ، تلك المدينه هي لعنه منذ القدم ، إذا كنت تريد الموت فقط اذهب الي نسكوبلت. بدأت في 8/9/2021 انتهت ف...