دخلت الى الغرفة وكانت لورال تجلس امام الجهاز كان الجهاز يختفي ثم يعود مجدداً
لورال كانت هلعة بدأت تمسك رأسها وتمشي ذهاباً واياباً في الغرفة
"اهدئي ارجوكِ سوف نقرأ عن هذا في الكتاب و اكيد انه شيء طبيعي " حاولت تهدئتها ولكن داخلي كنت اعلم ان هذا ليس جيداً وخاصة ان عائلتها لازالت عالقة في الماضي
"انتِ لا تفهمين لقد قرأت عن هذا ، الجهاز يبدأ بالاختفاء والظهور عندما تهتز التعويذة الموجودة في الزمن الاخر "
انا لا افهم اي شيء تقريباً
"هل يمكنك الشرح اكثر ؟ "نظرت فجأة ناحيتي و قالت بجدية
"ايلول هل انتي مستعدة لهذا ؟ ان اخبرتك هل ستأتي معي ؟ ""اا نعم .. لقد وعدتك " قلت مترددة
"اذاً حان الوقت "
قالت ليزيد ارتباكي
"حسناً ولكن اولاً يجب ان افهم كل شيء "
نظرت نحوي ثم تنهدت
"حسناً .. تعالي اجلسي ولكن ليس لدينا الكثير من الوقت "تقدمت نحوها وجلسنا على الارض متقابلين
"أسالي ما شئتي "
" مالذي يحدث وماهي التعويذة وكيف انها موجودة في زمن اخر "
" حسناً انظري هل تتذكرين عندما اخبرتك اني احاول ان اجد طريقة لأعادة عائلتي ؟ "
اومئت
"حسناً هناك تعويذة لقد قرأت في الكتاب اننا سوف نقولها ونحن نمسك ايادي بعضنا وهكذا سنعود لهذا الزمن و لكن ..""لكن ماذا ؟ "
" لكن هذه التعويذة موجودة في عام 1930 في بيت احد الرجال المهمين لن استطيع الوصول اليها بسهولة مع اني اكون غير مرئية كما تعلمين ولكن هذا لان الخزنة التي توجد فيها التعويذة مقفلة برمز مهما حاولت ان افتحها لا تفتح "
"يمكننا مراقبتها و عندها سوف نعرف الرمز وانا لقد جربت سابقاً يمكنني حمل الاشياء والضغط عليها و .. "
قاطعتني لتقول "انتِ فقط لا تفهمين .. انا اعرف الرمز ! ولكن الشيء ان هذه الخزنة لأنها تحتوي على التعويذة لا تفتح لاننا من زمن اخر و .. "
"وماذا ؟ "
"يجب ان يفتحها انسان من ذلك الزمن ولن يرانا احد لهذا لن يمكننا الحصول عليها بسهولة و ايضاً قصة التعويذة هذه قد تكون خرافة فليس كل ما في الكتاب حقيقي "
"تقصدين اننا يمكن ان نتعب نفسنا في محاولة فتح الخزنة وفي النهاية تكون التعويذة مجرد كذب ؟ "
اومئت
صمتنا قليلاً لتردف
"ولكن حقاً لا خيار امامنا انها عائلتي انا يجب ان احاول و اليوم عندما بدأت الألة بالاختفاء هذا معناه انهم يغيرون مكان الخزنة او شيء من هذا القبيل لان التعويذة عندما تهتز يتأثر جهاز الزمن بذلك واذا تأذت التعويذة بشدة سيختفي هذا الجهاز "
أنت تقرأ
ليلة في أيلول
Fantasyتَكتشِفُ أيلول طريقةً تُمَكِنُها من العَودة في الزَمَن لتنقَلبَ حياتها رأساً على عَقِب هَل تَتَمَكن أيلول من العَودة ؟ وهَل سَنتجو من لَعنةِ الحُب التي تُلاحق كُل مَن يهربُ منها " لم تكن لعنة الزمن التي اجبرتني على البقاء، لقد كانت لعنتك .. فكما ي...