الخطوة العآشرة نحو حلم أريد منك أكثر مما أريد ...( هل هنآآك مآهو أكثر ألمآ من أن تحب شخصآ ..يضعك في خآنة التعويض لقلبه بعيدآ عنك ...!!)الخدآآمه تحط يدهآ على خصرهآآ : أذآ مآآفيه يعطي أنآ يروح لفهد يقول أن أنتي مآمآ يطرد برآآ هوآآآ...يرسل أنآ في غدآ مو زين .. عشآ مو زين ... أنتآ يمسك ملابس فآآهد يرمي برآآ ديوآآنيه ..يسكر بآآب شآآرع الفجر علييه ...!!!!ظلت متنحه تطآآلع فيهآآ ... حست بشي أهتز بدآآخلهآآ .. خآآفت لا تنكشف حقيقة ألي سوتهوهي تعلقت في طيوف ذكرى جآآآمحه دآآخلهآ .. خآآفت يعرف وش سوت فيه ...؟لالالالا ... هي أنجبرت تسوي هالشي .. كآآنت خآآيفه على روحهآآ .. كآآنت تبي تبعده يوم تجرأوأقتحم سكون عالمهآ بعيد عن جنس الرجآآل ...الخدآآمه بتحدي : هآآ مآمآ شنو يقول ...؟ليليآن بنظرة غآآضبه ثآآرت : شنو أقوول ...حركت أيديهآ وبسرعه مسكت قميص الخدآآمه حتى بكل قوتهآ تدفهآ على الجدآآر ..بأيديهآ الثنتين تمسكت فيهآآ نآآسيه ألم يدهآآ .. فتحتالخدآآمه فمهآ أول مآآضرب ظهرهآ الجدآآر حتى تطلع منهآ .. آآه .. بألم ..ليليآن تهزهآ من القهر والخوف ألي أحتضن قلبهآ : تروحين تقولين ... قدآآمي يلا روحي قولي له ..عشآآن أذكيتس نفس الذبيحه ...( سحبتهآ وضربت ظهرهآ على الجدآر ) عيآآلتس تنقطع روحتس قبل لا تشوفينهم ..الخدآآمه بخرعه : آآآه مآمآآ ..ليليآن صرخت وهزتهآ بقوة حتى تدفهآ على بآب المطبخ : يلا قدآآمي روحي قولي له ....والله وهذآآني أحلف فلس وآحد مآعآد تشوفينه وجوآآزتس تجهزينه ( شآلت أيدينهآوالكلام يطلع من أعمآآقهآ ) لالالا .. وش له تآخذين فلوس أنتي تعرفين وش معنى أذكيتس ....؟؟تحركت بسرعه صوب درج وفتحته .. صآآرت تبعثر الملاعق وصوت الحديد وهو يضرب في بعضهيرتفع بقوة .. سحبت سكين وأشرت فيهآ صوب الخدآآمه ألي قآآمت تبكي من الخرعهليليآن من قهرهآ :أذكيتس .. ( قربت السكين من رقبتهآ وصآرت تحركهآ رآيحه رآآده فيهآبالهوآ ) أذكيتس كذآ نفس الخرووف .. أنآ وآآجد جنجآنالخدآمه ترفع أيديهآ وتكور على نفسهآ جآآلسه بالأرض: خلاص مآمآ .. ( بكت وكل شي خططت له تلاشى من الخرعه )أنآ جنجآن .. أنآ حمآآر كآآبير ...ليليآن تقرب منهآ وترفع يدهآ ألي مآآسكه فيهآ السكين : أنقلعي من قدآآمي لا أتهور وأذكيتس على صح ..ثم أغطيتس بكيس الزبآآله ..!!فزت وآآقفه وصآآرت تحآآول تمسك يد البآب بس من الخوف وألي شآآفته مآآتدري كيف تفتحه ...أنفتح البآآب من حآآله ألا وسآآرة تطلع من ورآآ البآآب .. سحبت الخدآآمه البآآب بكل قوتهآوتحركت تركض .. لصقت سآآرة فالبآب منخلعه ..سآآرة : وعمى أبليس .. بغت تشلعني ذي ورآهآ تركض تقول مو بشعورهآ ..؟ليليآن على طول خبت السكين ورآهآ : هآآآ ..سآآرة تطالع فالخدآمه مستغربه ومسرع لفت لي ليليآن : شكلهآ المسيكينه متخرعهوتبجي .. صآآير شي ..؟ليليآن على طول رآآحت لدرج وحطت السكين بوسطه بكل عنف : قلعه تقلعهآ ..( غمضت عيونهآتحآول تلملم كل شي ثآر فيهآ ) أستغفر الله .. أستغفر اللهحركت أصآآبع يدهآ اليسآر وبغمرة هالمشآآعر تمسكت بيدهآ الثآنيه ..رصت على أسنآنهآمن هالألم ألي تحسه بينزع روحهآ ..أخذت نفس بقوة تبي تتحمل العوآآر .. ع الأقل لينتروح صديقتهآآ ...سآآرة : أنتي شنو كنتي مآآسكه ..؟ليليآن : ..............مآآتدري كيف خوفهآ وصدمتهآ دفعوهآ دفع لهالتصرف ألي شكله أنقذهآ من كآآرثهكآآنت ممكن تجرهآ لأشيآآء هي في غنى عنهآآ .. سكرت الدرج بهدووء تحآول فيهتهدي نفسهآآ .. تحركت مبتعده عنه ورآحت لسآره حتى تسلم عليهآليليآن تبوس خدهآ وهي على كثر مآتقدر تبتسم : وش دخلتس أنتي فيهآ .. خليهآ تولي لو تقطع عمرهآ .. أخبآآرتس..؟سآآرة برضآ تآم : زفت ولله الحمدليليآن تطالع سآرة بأستنكآر : أستغفر الله .. أصلن ملامحتس مآآطمن بس وين تبينآ نقعد..؟سآرة على طول دخلت وجلست على أقرب كرسي لطآآوله : هنيه أحسن .. فيني كسل أروحلأي مكآآآنليليآن تمشي لين قربت منهآ وحطت يدهآ على رآسهآ : وش فيتس أنتي ..؟سآآرة تآخذ نفس : يمكن أسآآفر لمصر قريب .. ( صدت بعيونهآ عن ليليآن وطالعت شبآكالمطبخ وأورآق الشجر تتحرك عليه يمين ويسآر ) أبوي مسبب مشكله ويبي مني أرجع له ..كأنه يقول لي خلاص كفآآج كل هالسنين ألي كنت عآآتق أرقبتج فيهآآ ..ليليآن تمد يدهآ وتميل بجسمهآ سآآحبه كرسي حتى تجلس مقآبل لسآرة : أبوتس طآآلبتس .. متى ..؟ووش ردة فعل أمتس وزوجهآ ..سآآرة : من فترة .. وزوج أمي .. ( طالعت ليليآن بطنآزة ) قال لهآ بالصريح خليهآ تروح لهمآآهو حمل مشآآكلي .. وأمي حالتهآ حاله والله ... مع أني قلت لهآ لا تشيل همي خلاصكبرت أنآليليآن : وأبوتس وش فكره فيتس هالحين ..سآآرة تهز كتوفهآ : مدري .. ممكن مشروع زوآج .. أو ممكن طق برآسه سآآرة بنته قال أبيهآ .. وممكنهالي حوله طول هالسنين أشغلهم الله بروحهم ويوم تفضوآ لي تذكرونيليليآن : أنتي تعرفين أبوتس وأهله ..؟ أحستس تتكلمين كأنتس تعرفينهم مع أنتس قلتي لي قبلمآتتذكرين شكله ..سآآرة بعد صمت : ألا على طآآري ... فهد شنو وضعه عندكم 24سآآعه هنيه ..؟
أنت تقرأ
أريد منــك أكثر مما أريد ... !
Romanceبقلم : الكريستــــأل آهدآآء : لرجل مآآآ نآآضل دونمآآ سلاح لأحلامهم ... تلك التي أرآآدت أن تعآنق الفجر البعيد .. لمدينه لبست يومآآ مآآ فستآآن الحدآآد وأسدلت الخمآآر لتشهق بالزفرآآت المتتآليه .. ...