الخطوة السابعه والعشرين .. خطوة التعلق بحلم أريد منك أكثر ممآ أريد( أتعلم لافي .. أن لم أكن أحبك ذآت يوم سأخترع لك حبآ ..لا تتسلل له أبوآق المآضي أشبآحآ مجمهرة ..!! )كمل كلامه برسميه : معك المبآحث .. ولدك سيف مطلوب عندنآبو سعود حس قلبه بيوقف : ولدي سيف طالبينه ..!!فتح عيونه على الأخر وهو يطالع فيهم .. ولحظآت سمع خطوآت أستقرتورآه كآنت خطوآت ولده ألي وقف ورآ أبوه وهو يطالعفالأثنين الوآقفين قبآله ..طلال : شسالفه يبه ...؟بو سعود يلف صوب ولده وبصعوبة نطقهآ : طآلبين أخوك الشرطة ..!!!× × × × × × ×نزل الجوآل بأبتسآمة خبيثه حتى يستقر على الطآولة الزجآجيه بشكلهآالدآئري ... رجع بظهره لورى وأخذ نفس عميق ...أعمق من فرحة الأنتصآر ولذة السخريه الي تتردد في باله ..ومسرع مآمد يده حتى يسحب الكوب ويقربه من شفآته ..أبتسم أبتسآمة هآديه لأفكآر تتكرر في باله صورة حيه يعيشهآ بعيدعن وآقعه ..حرك عيونه صوب بآب المدخل أول مآنفتح حتى تدخل وحدة لابسةعبآيه سودآ ويدهآ متمسكة بقوة في أخوه ضآريألي أول مآشآفه كشر وحرك عيونه بعيد عنه ......... : تعآل أدخل على بالك بتركك تروح وتقآطعنآ بليآ سبب ..!ضآري يوقف عند البآب : عذوب ألله يرضآلي عليج .. ترآ هالكلاممآيزيدني غير هم وتعب ..فكت يده وبسرعه نزلت شيلتهآ الثقيله ألي مغطيه فيهاملامحهآ حتى تبآن تفآصيل وجهآ الدآئري ..تحركت مبتعده عن أخوهآ بس بالغلط دآست على عبآيتهآ الطويلهحتى تتمآيل وبخلعه ترك ضآري عكآزته حتى يمد يدهويسحبهآ .. تردد صوت عكآزته أول مآضربت البآب صدى قطعههو بصوته الهآدي ..ضآري يلف يدهآ حول ظهرهآ : بسم الله عليج ..عذوب تتحرك برآسهآ يمين ويسآر وبصوت خآفت : أشفيك أنخلعت ..متعودة أني أطيح وأتعلم ..ضآري بضيق : وين خدآمتج هالزفت ألي يبتهآ لج .. مو موصيهآمآتخليجعذوب بنفس الأبتسآمة تنزل رآسهآ ألي قريب من رآس أخوهآالخآيف عليهآ : لا تعصب يآخوي .. مآتقصر والله معيقآطعهم ببرود وهو ينزل كوبه على الطآولة ..فوآز : صبآح الخير ...عذوب رفعت رآسهآ متوجه بعيونهآ صوب مصدر الصوت : هلا .. هلا بفوآزعشق أبوي ونور عيونه ..فوآز أبتسم بفخر : أخبآرج عذوب ...؟عذوب بدفآ : بخير وين أبوي ..؟فوآز يصد بعيونه عنهم : طلع مع نمر .. أظنهم رآيحين لبو غآنمعذوب بصوت هآدي تملاه الأبتسآمة : ضآري ورآ مآترد على أخوك ..قال صبآح الخيرضآري يآخذ نفس : أنتي تآمريني على شي بس ...عذوب وهي للحين قريبه من صدر أخوهآ العود ويده متمسكة فيهآ : أنآمآدقيت عليك وأنتظرتك برآ عشآن تيي بهالسرعه وتروح .. شنو ورآك بفهم ..!!فوآز يلوي فمه : خوله رآحت للمدرسة ..؟سآد الصمت المكآن والتوتر بين فوآز وضآريكل مآله ويوصل قمته ..ولحظآت تكلمت بصوتهآ العذب مبددة هالصمت بعيدوهي حآسة بشي بينهم بحجم مشآعرهآ ألي ضآقت دآخل ضلوعهآ ..عذوب : أكيد .. لو أنهآ غآيبه بتشوف البيت هآدي لهدرجة .أنحنى بطوله حتى يبوس رآس أخته بهدوء ... أنحنىبالغترة ألي نآسفهآ ورآ ظهره برسميه أكثر ..وهدوء أغرب ..ضآري : أنآ بروح ورآي موعد .. ( أبعد برآسه بعيد عنه وأبتسم )أنآدي لج الخدآمة ..عذوب أبتسمت من حست بصوته تملاه أبتسآمة صآرت تعشق نبرتهآ : ألله يخليكلي يآخوي .. لا لا خبرك عتيييق أنآ هالحين صرت أمشي بروحي فالبيتضآري : طيب .. يلا وريني كيف تمشين بروحك ..هزت رآسهآ ببطء وأبعدت عنه بس وقفت من تكلمبصوته الغليضضآري : دقآيق ..تحرك وهو يتمآيل مع كل خطوة يخطيهآ صوب بآب المدخل مستغني عن عكآزته حتى يطلع للحوش ومآهي لحظآت حتى يدخلوبيده عصآ من البلاستيك الخفيف ... تقدم لهآ ومديده حتى تعآنق أصآبعه كفهآ ..ضآري : هذي عصآتك ...عذوب تلوي فمهآ : أنآ مآقول لك صرت أمشي لحالي ..ضآري مآهتم في كلامهآ وصآر يضرب على كتفهآ بخفه : مآعليه ..عذوب مدت يدهآ وصآرت تتلمس ذرآعه لحد مآوصلت لوجهومن حضن كفهآ خده رفعت جسمهآ تبي تبوس خده وهوعلى طول أنحنى لهآ : ألله لايحرمني منك ..ضآري بدفآ : ولا منج ..أبعدت عنه وبهدوء صآرت تمشي وهي تحرك العصآ يمين ويسآرتتفقد الأشيآء ألي قبآلهآ .. تحركت شيلتهآ حتى تنزل من على رآسهآوينكشف شعرهآ ألي مظهر الخشونة وآآضح عليه ..ظل ضآري يتأملهآ ... يرآقب هالوجع ألي يتحرك قبآله ............... : أنتم ورآكم بلا .. ع بالكم مآحد حآس بهالشي ..وقفت فجأة والعصآ ظلت ثآبته تحت طآولة من الخشب ..عيونهآ أتسعت والربكة ظهرت بعنآد على هالملامح الدآفيهألي تعآنق تفآصيلهآ .. تنفست بقوة .. أقوى من أيلحظة وهالشك ألي يآمآ خآفت منه .. هذآ هو تحول لموآجهة مبآشرة ..وورآهآ أخوهآ تحرك خطوتين لورى ببرود وأنحنىحتى يسحب عكآزته .. تمسك فيهآ حتى يتمآيل ثقل جسمهعليه ..في هالصآلة الوآسعه .. بأثآث يملاهآ بجمآليه و تصميم رآقي ...كآنت تضيق في أثنين ثآلثهم يحب يحشر نفسه بأدق التفآصيل ...عيونه مآتعودت ألا أنآ تطآلع ألي فوق ..أنحنى فوآز وسحب جواله من على الطآولة حتى يحطة في جيبه ..تعدل بوقفته وكمل وسط صمتهم ..فوآز : يعني مآبيكم تحسبون أننآ ينطبق علينآ قوولة يآغآفلين لكم ألله ..ضآري بحرك عيونه صوب أخوه ببرود وهدوء : طيب ..فوآز يطالع ضآري بتحدي : أنآ أعطيكم تنبيه بسيط .. لاكنتم تخبرونشين مآنعرفه .. قولوآ بدآل مآأطلعه أنآضآري أبتسم من منطق أخوه والتهديد الغير مبآشر : أظن رقبتك طالتيوم أنقطعت عن هالبيت لفترة ..فوآز ضحك : ههههههه .. أي فترة .. من توفى سعود وأنت بعالم غيرعالمنآ والله يآخوك قمنآ نشك أنك مآنتب منآ وفينآ .. منهم ..!!ضآري صرخ بصوته : فوآآآآآآآز ...!!!فزت بخوف ولفت بجسمهآ صوبهم ... قآمت ترجف والعصآ بدونشعور طآحت من يدهآ حتى يطلع لطيحتهآ طقآت خفيفه ترددتبالعافيه فالمكآن ..فوآز بدون لا أهتمآم ولا حتى خوف : أشفيك قمت تصآرخ ... لايكونقلت شي غلط .. ( أشر لعذوب ورفع صوته ) أختنآ كيف أنعمت ..مآترد ..ضآري رفع يده وبمحآولة يمسك أعصآبه : والله .. والله يآفوآزأن مآسكت لا أكون مكسرك ولا رآح أحد يردني عنك ..فوآز : سآلفة أن أبوهآ مآرحمهآ مآدخلت في مزآجي ولا مزآج أبويضآري للحين يصآرخ : عمرهآ مآدخلت..!فوآز : البنيه قبل تتوفى أمي كآنت تشوف ..من سنين .. وأبوهآمآله سنه متوفي .. وهي دخلت هالبيت عميآ ..عذوب بصوت مهزوز : أنت أشفيك .. قلت لك أن أبوي ضربني مع رآسيوبعدهآ دخلت المستشفى بغيبوبه .. جم مرة بعيدهآ وأزيدهآ عليك ..ذبحتني بهالسؤآل ..ذبحتني فوآز .. بعيونكم شفتوا التقآرير وانت شفت كلشي .. شنو تبي أكثر ( بكت ) شنو تبي قووولي ..فوآز بعصبيه : فيه شي وقلبي أحسآسه مآيخيب .. ضآري هو أكثر وآحديزورج في بيت أبوج .. وأنتي مآ ...فتح عيونه على الأخر أول مآشآف ضآري بخطوآت متمآيله ..وآسعه جآي صوبه .. وبلمح البصر مد يده حتى يجرهضآري يهزه وبنظرآت نآريه : أنت شسالفتك هالحين .. شتبي بالضبط ؟؟فوآز : نزل أيديك أشوف ... ولا هم مآخلصوآ منك لين غسلوآ مخك غسسل ..مآيمديه يخلص من لفظ أخر كلمآته حتى يعطيه ضآري كفرجع فيه لورى ... طاح على الكنب وشمآغه طآح مع العقال حتى مآيبقىعلى رآسه غير الطآقيه ...ضآري ينحني ويسحبه : أنآ حشمتك بس أشوفك نسيت منهو فينآالجبير ..!!فوآز بصمت يطآلع غضب ضآري وصرآخه : ......................عذووب بخوف وصرآآخ : بسسس ..وخروآ عن بعض .. وخرووو( بكت ) أشفيكم ..؟!ضآري : لحد هنيه وكل شي يوقف ولا والله يآفوآز مآتلقآني ألابوجهك بكل شي تسويه لأني عآرف وسآكت .. تسممممع سآكتتحركت بخوف وهي تحرك أيديهآ في كل أتجآه ...تبي توقفهم لا يتهآشون بسببهآ ..بسبب شي دآر عليه الزمن ونسى ..!!بسبب شي مآصآر عندهآ غير قنبلة موقوته بالأنفجآر ...أنفجآر مآرآح توآجهه ألا هي ..يآمآ حآولت تبعد نفسهآ عن كل المشآكل ..أنهآ تبقى وسطهم بلا سيرة ولا ذكرى ...بس هذي هي وهذآك قدرهآ ..قدرهآ ألي عآشته حكآيه مليآنه بالخطط وهي تحلم بالهدوء ...تحركت وسط الظلام في عتمة الخوف ..وهي تمشي بخطوآت سريعه صوب طآولة الزجآج ألي عليهآصينية القهوة والشآي والفطور ...مآكآنت تشوف شي .. تسمع أصوآتهم .. تدلهآ وين بالضبطهم وآقفين .. بس ضربت ركبهآ بقوة الطآولة ألي كآنتفآصلة بينهم وبينهآ .. تمآيلت فآقدة السيطرة حتى يطيحجسمهآ على ترآمس القهوة والشآي ..تتمآيل الترآمس وتطيح الكآسآت على الأرض مسببة صوت قوي ..لحقتهآ صينيه الفطور ألي طآحت على الأرض حتى تطير الصحونالصغيرة صوب أبعد مكآن ... تبعتهآ لحظآت طآحت هي من الطآولةعلى الصينيه ألي أمتلت بالقشطة والمربى ... والبيض تنآثر على الأرضبعنف ... لف ضآري صوب أخته وعلى طول تحرك بسرعهتآرك فوآز ألي من الخرعه فز وآقف وسبق ضآري لهآبخطوآته الثآبته المتسآرعه .. صآر يدوس الزجآج وبخفه رفعهآيبي يشيلهآ لكن هي صرخت ..
أنت تقرأ
أريد منــك أكثر مما أريد ... !
Romanceبقلم : الكريستــــأل آهدآآء : لرجل مآآآ نآآضل دونمآآ سلاح لأحلامهم ... تلك التي أرآآدت أن تعآنق الفجر البعيد .. لمدينه لبست يومآآ مآآ فستآآن الحدآآد وأسدلت الخمآآر لتشهق بالزفرآآت المتتآليه .. ...