4) أول علاقة جنسية

5.1K 68 0
                                    

. الموهيم دوك الأيام كنت كاندخل نقرا فاليسي ديالي بينما تقبلت فلاخر .. باقا نعقل واحد النهار كان لاربع و داك نهار أول مرة غاندير علاقة جنسية .. شي قحبات مساكن يالاه عرفو شناهوا لحوا وفرحانين أنا را تحويت كان فمري 14 عام هههههههه .. حواني علاء غي من الفوق و الموشكيلا جابو فيا و ديكساع مافخباريش أصلا واش كاينا شي حاجة سميتها بكارة .. يعني كون خشاه فيا داك النهار كون جاتني عادي .. نوغمال حيت ماكانش عندي ثقافة جنسية وحتا ماما الي من المفروض تعلمني عندها كلشي عيب وحشومة .. فاش كنت كاندير شي حاجة معا علاء ماكنت كانحس بوالو ماكانحسش بديك المتعة بحال لا كاندير داكشي بزز مني كانكون بين يديه بحال شي مونيكة كايدير فيا ما بغا .. انا من هادشي كامل كنت غي حاقدة على دارنا كاندير هادشي غي ضد فيهم وعند بالي كانتاقم منهم ساعا أنا كانتاقم غير من راسي ..الموهيم جيت للدار وغسلت وبدات كاتشدني لخلعة كانقول شو كي كنت و كي وليت علاش آش داني لهاد الشي دبا لا حملت ولا طرات شي حاجة آش غاندير؟ صافي غي شوية تالوقت دغيا نسيت وما تسوقتش بالي كامل غي واش غايقبلوني فليسي الجديد ولا لا مسنيا نهار 28 بفارغ الصبر ..
دازت 9 يام على نهار نعست معا علاء .. داك النهار جاني لوجع كان عندي حصة ديال الصيونص ما قديتش نكمل جيت لدارنا ماما بقات كاتغوت عليا كاتقول لي ما عاينكش تقراي وكدا داز شوية مشا لوجع صافي دازت ديك الليلة ومسنيا لاغد ليه يجي حيت داك النهار غانعرف واش تقبلت فالليسي لاخر .. مشيت قريت الصباح عادي جيت داك النهار كان الجمعة كليت كسكسو تا شبعت تكونيكطيت بقيت كاندوي معا علاء شي ساعة هو يشدني واحد لوجع خطير حسيت براسي غانموت ..
طفيت بيسي و مشيت تخشيت فبلاصتي كانت الشتا بزااف والموت تالبرد كانتقطع بالوجع و كانبكي .. ماما ماعرفات مادير ليا عطاتني الزعتر والو لوجع عاد ما كايزيد يجهاد شفت الموت داك النهار .. بابا دخل ما داهاش فيا و ما سولنيش مالي يصحاب ليه غي لوجع ديال ليغيغل تغدا ودخل ينعس أنا بقيت كانتقطع بلوجع لدرجة كانفقد الوعي مرة مرة بكترت الألم الي فيا ماما تخلعات و ناضت فيقات بابا يديني للطبيب ..

ملاك تحت قناع الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن