26) اغتصاب

6.8K 45 0
                                    

هو شرب غي شي نص كاس بغا يبقا ساحي .. كان كايخطط باش نجيب الكاو ويدير فيا مابغا بقا كايبزز عليا الشراب كاس ورا كاس كايعطيني فالجوانات بغاني نزيد نتبوق شد الحشيش فرتو لي معا دانون عطاني كليتو .. ماعرفتش علاش وكلني لحشيش شربت بزاف كاس ورا كاس ..
بنادم فاش كايسكر كايولي فشكاال .. كايولي صريح غي كايهضر .. بقيت كانهضر كانهضر كانهضر خويت قلبي مزيان .. داكشي الي داز عليا ف 17 عام عاودتو ليه فديك الليلة مرا كانبكي مرا كانضحك هضرت تا عييت .. بديت كانعاود ليه على يانيس وشنو دار ليا هضرت عليه بزااااف كل مرة كانجبد سميتو .. خونا عطاني وقت بقا كايسمع ليا بدا كايجر لي لساني سولني على شحال من حاجة وأنا كانجاوب على أي حاجة وبلا كدوب وهو شاد الشيشة و كايسمااع .. بحال لا مسنيني فوقاش مانبقا عاقلا على والو كايخطط شنو غايدير ليا ..
فاللخر ولا كايشربني بزز مني واحد اللحظة جاني الصهد معا الفودكا كتسخن بنادم حيدت حوايجي بقيت غي بالسليب و السوتيانات جلست فالأرض ربعت رجليا كملت كانشرب .. واحد المنظر كانتفكرو كانمرض واخا داز شحال من عام .. بحال شي قحبة جالسا عريانة فالأرض كانشرب وكانشيش و كانكمي لحشيش .. كنت غانحماق ديك الليلة تجمعو عليا تبوقت مزيان مابقيتش عاقلا على راسي.. حتا واحد اللحظة مابقيتش قادرة نشد تا الكاس كانقول ليه باراكا عليا كايقول لي زيدي .. الشراب بدا كايتكفح لي على سدري و أنا عريانة جا فوقي بدا كايلحس الشراب من بزازلي داني للناموسية قال لي حبيبة أنا كانبغيك و غانجي نخطبك فالصيف بقيت كانضحك .. قال لي خليني نتقبك .. واخا سكرانة فمرة قلت ليه لا بقا عليا مالكي عيشي حياتك بحال لبنات وكدا غايعجبك الحال خليني نتقبك و غانتزوج بيك .. قلت ليه لا والو مانقدرش .. سبحان الله سكرانة و عارفا راسي شكاندير .. بقا كايدوي معايا كايطلبني داير معايا الخاطر وكايلعب لي بعقلي زعما .. شوفي لبنات عايشين ماغاتخسري والو و قال لي ندوزو هاد الليلة ونمشيو للطبيب ديري بكارة اصطناعية أنا نخلصها وكدا .. والو مابغيتش شويا صافي تعصب جهل .. شدني من شعري صرفقني سد لي فمي و حل لي رجلي صحة قال لي غانتقبك.. بديت كانغوت و كانطلبو و حاولت نقاوم و ماعنديش الجهد باش ندير شيحاجة سكرانة فمرة .. غتاصبني بدا كايخشيه من القدام و أنا كانطلبو فاللخر بقيت فيه طلق مني ونعسنا .. ضرباتني الفيقة معا شي الستة تالصباح لقيت راسي عريانة وحدايا هو ناعس عريان ما عاقلة على والو ماعارفاش آش طاري .. كانقول ياكما تقبني .. حس بيا فقت قال لي حشومة عليك ما خليتينيش نحويك وكدا وبايت معدب و بدا كايهضر معايا نفس الهضرة خليني نتقبك و عيشي حياتك بحال لبنات قلت ليه لا خليني بغيت نمشي بحالي .. ديك الساع صاحية بكامل قوايا العقلية ماسكراناش .. شدني تاني صحة بدا كايغوت ويضرب جا فوقي حل ليا رجليا وبدا كايخشيه .. تغتاصبت هاد المرة و أنا صاحية وعاقلة ..قاومت والو هو صحيح بزاف كانطلب فيه وكانبكي .. والو هو كايخشيه مقرر يتقبني صحة .. بقيت فيه ورجع ليه عقلو طلق مني .. لبست حوايجي .. قال لي آجي نصايب لك البيرسينغ الي جيتي على قبلو بعدا .. أنا فديك اللحظة ما بغيت والو كانقول ياربي غي فوقاش نمشي بحالي .. مابينتش ليه بلي خايفا منو خليتو صايبو لي .. ضرني بزااف حيت تقب لي فوق التقابي اللولين سال الدم بزاف تخلعت .. فطرنا عطاني كميت كارو باش نفيق .. خرجت مصدومة خديت طاكسي فالطريق عاد بديت كانتفكر شنو طرا فالليل و حمدت الله منين ربي حضر لي عقلي و ما خليتوش يتقبني واخا كنت سكرانة ماعارفاش شكاندير .. عرفت دعاوي ميمتي وقفو معايا و فلت منها حتا هاد المرة ..

ملاك تحت قناع الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن