~ البارت الثاني ~

20.9K 584 51
                                    

 

ღ قراءة ممتعه للجميع ღ

- قام توماس بمساعدة ازميرالدا على الوقوف وما أن وقفت ونظرت إلى اليخاندرو حتى تذكرت انه هو من القاها في الماء مما جعلها تفقد السيطرة على اعصابها فدفعت توم جانباً وبلمح البصر صفعت الرجل الغريب بكل ما أوتيت من قوة مما جعل وجهه يتحرك وقالت ساخطة : من انت ايها الحقير ولما فعلت هذا بي ؟

اما اليخاندرو فلم يحرك ساكناً لأنها صفعته بل رفع يده ليتحسس وجهه وعندما التفت إليها والتقت نظراتهما ارتبكت هي اذ انها شعرت بخطورة هذا الرجل لذا كررت سؤالها قائله بتلعثم : م...من انت ؟

فرسم ابتسامة شيطانية على وجهه عندما رأى الخوف في عينيها وقال بصوت رزين : أدعى اليخاندرو ديلافيغا وقد علمت لتوي بأنك ابنة عمي يا... عزيزتي ازميرالدا .

فأتسعت عينا ازميرالدا عندما سمعت ذلك وقالت بدهشة : قلت بأنني ... أبنة عمك ! 

قالت ذلك ونظرت تلقائياً الى توماس الذي كان يحدق بـ اليخاندرو بنظرات غريبة بينما قال الأخير : انها مفاجأة اليس كذلك ؟

فنظرت اليه غير مصدقة ان يكون هذا الرجل القوي والوقح والمخيف والجذاب في الوقت نفسه ابن عمها فأبتلعت ريقها وقالت بصوت ابح : ك...كيف تكون ابن عمي وانا لا املك اي عم ثم ان كان كلامك صحيح لما لم تظهر من قبل ؟ 

فضيق اليخاندرو عيناه وقال بشيء من الأنزعاج : ان هذه المسألة تخصني ولا اريد التحدث عنها ولكنني واثق ان والدكِ ادرك خطؤه عندما شعر بأقتراب موعد رحيله لهذا اخبر محاميه ان يرسل في طلبي ليتم فتح الوصية ولا اخفي عنكِ انني متشوق لأرى كم من المال تركه لي ليام ديلافيغا تكفيراً عما اقترفه في حقي منذ زمن بعيد .

في تلك اللحظة تدخل توم قائلاً : عما تتحدث يا سيد وما الذي تقصده بقولك ان السنيور ليام اقترف خطأً في حقك ؟ 

فضحك اليخاندرو وقال : بالطبع انه لم يخبركم بما فعله بأبن شقيقه الوحيد لهذا لا ارغب في ان أقبح صورته بأعيونكما وسأكتفي بأسترجاع ما هو حقي بما ان الفرصة قد اتيحت لي اخيراً .

فضيقت ازميرالدا عيناها الخضراوين وقالت بأنفعال : لا تتحدث عن أبي بمثل هذا الطريقة كما لو انه سرق منك شيئاً فأنا لن اسمح لك بقول المزيد عنه هل تفهم يا هذا ؟

فرفع اليخاندرو حاجبه بأستمتاع وقد اعجبته شجاعتها فهي لو تعلم من يكون وكم هو شخص مهم في وطنه لما تجرأت على الصراخ في وجهه بمثل هذه البساطة ولكنه لم يشاء ان يعرفها عن طبيعة عمله وكونها قريبته الوحيدة التي فقدت والدها حديثاً قرر ان يغض النظر عن الموضوع فقال : انتِ طفلة مدللة لا تعرف اي شيء وانا بدوري لا اريد ان تعرفي ايضاً لذا يستحسن ان تغلقي فمكِ وكفي عن تمثيل دور الضعيفة لمجرد ان والدكِ قد مات فهذه ليست نهاية العالم .

~ لؤلؤتّي الصّغيرة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن