سندس
فرحانة متل البلهاء تدور في المنزل عندما قبل ان يخرج معها .
مصممة على انها ستخبره بكل شيء تشعر به نحوه من حب و عشق .
سندس مخاطبة نفسها : سارتدي لونه المفضل نعم الازرق مع سروال جينز وفولار ممم سافكر في لون الفولار عند ارتدائي لملابسي . اتمنى ان يكون يبادلني نفس الشعور .
ارتدت ملابسها كالاتي 👇👇خرجت مسرعة الى مكان التقائهما بالطبع بعد اخد ادن والديها .
عند عتمان
اووف تلك الفتاة مع انها جميلة وابنة شخص مهم في البلدة لكنها متل العلكة دائما تراسلني لا اعلم لمادا المهم لارتدي كي لا اتاخر على موعدي مع الانسة العلكة .
~~~
سندس : عتمان ها انا هنا . توجه اليها بابتسامة مصطنعة تم تحدتتوا لمدة زمنية مابين نصف ساعة و 40 دقيقة لم يشعروا بالوقت هو بنفسه لم يعلم كيف جلس معها هده المدة كلها من دون ان يلعن فيها تحت انفاسه . قاطع حديتها قائلا : لقد اطلنا كتيرا ليدهب كل منا الى منزله ، ودا.. قبل ان يكمل كلامه قاطعته قائلة : احبك حتى الجنون هل تحبني ؟
انصدم من ما قالته له فهو لم يكن يتوقع ان تكون هده الفتاة ابنة صديقة ابوه تحبه . ولكنها قطعت حبل افكاره مكررة ان كان يحبها ام لا . اجابها : انا لا احبك يا فتاة لدي سميرة يا حلوة مع اني لا احبها لكن على الاقل ليست متلك محجبة ( ركز على كلمة محجبة بطريقة مقززة جداا ) . بعد سماعها لتلك الكلمة بالظبط محجبة مع التشديد بالحروف عند النطق احست بالاشتمئزاز من حبها له . كما انه اهان كرامتها فبالنسبة لها من يهينها يكون عدوا لها في الحال . لم تشعر بنفسها حتى صفعته صفعة قوية على خده قائلة :
على الاقل لست متل عاهرتك سميرة اللتي تقريبا جل جسدها غير مستور ، ادا كنت لا تريدني فانا لا اريدك و صدقني ستندم يوما ما على اهانتي ، فقلبي ليست حظيرة لكي استقبل ثورا فيه ( كررت بنفس طريقة كلامه في قوله للمحجبة ) هده المحجبة ستجعلك تندم . ضحك عليها .. كان على وشك ان يتكلم لكنه تفجا عندما راها دهبت ولم تعره اهتماما .....
---------------------------------------
اتمنى يعجبكم البارت او بلييز شجعوني عشان اكمل
merci 💋
أنت تقرأ
هل ممكن ؟
Romanceقصة بالدارجة .. البداية كانت بالعربية منبعد فبارت 6 بالدارجة .. اول قصة ليا نتمنا تنال اعجابكم ..