TCG
عبير/ سندس فيقي صباح هدا انعاسة / عبير خمسة دقايق / شوفي شحال في الساعة يا لبقرة 12 دابا / اومنبعد شيحد تابعني / لا غير خاسك توجدي راسك / لاش / عتمان قاليك لبارح ادا ماجيتيش ن**** فغادي يعمل روينة / كيفاش عرافتي / فصباح جا بغا يفكرك/ اونتي مالك نمشي ولا مانمشيش شتك كاتسانديه بززااف. دخلوا لبنات قالولا / ماشي غير هي وانما حنا كاملين / تقلبتوا عليا يالحرايميات واش نسيتو شنو وقاعلي لبارح فالليل بسبابو!!/ نور لا ولاكين نتي كاتبغيه او هو كيبغيك علا دكشي حنا عنجمعوكوم مع بعضكم/ هو ماكيبغينيش او انا مةنقدرش نسماحليه / فاتي سندس لبارح من عينو والنظرات لي موجها ليك بان كيبغيك مايكونش قلبك قاصح / ياك الالة انا لي قلبي قاصح او هو درويش /وصال بعدو منا شوفي سندس حنا عزازين عليك / هادشي كيتساقسا / تلاقايه او سمعي شنو بغا يقولك/ واش منيتك انا بغيت ننساه او نتوما.. عبير مالك ساكتة فاش ساهية / لا والوا غير سليمان ماتيجاوبش فتيليفون توترت/ انا السبب / ياااه براكا نتي فكري فلهدرة لي قولناليك عتمشي / عنمشي على وجهكم / يالاه نوضي وجدي شوفي ماتلبسي / باقي بكري / اه واخا هكاك خاسك توجدي راسك من دابا / بفف واخا/ اه لموعد ديالكوم تبدل مع 6 عادك عتخورجي / كيفاش زعما / جا دق فالصباح حلاتليه نور از هدر معاها قالتالنا او حنا قولناهالك / ممممززيان تباركالله لحلاوة هادي / باقي ماشتي والو ...
otmane
يا ربي تعاوني و يا ربي تجي ن** يا ربي كنترجاك . بلاتي دابا 8 دصباح علاش منوجدشي من دابا او نمشي عند واحدة من صحاباتا يقولولا مع الستة دلعشيا .. مشا دق خرجات نور كان باين عليها عاد فاقت قاتلي شنو خصك / صباح الخير بعدا/ صباح الويل شنو خصك هدار / بسم الله عليك جيت غير نقوليك قولي نسندس ادا ماجتش ن** غادي نجي انا نديها بزز او قوليها مع الستة تبدلات الساعة / متسلط واش خاسك تشوفا من بعد لي طرا لبارح / اه او نتوما مسانديني اولا / مم هادشي لي خصك / اه / صافي واخا سير انا نهدر مع لبنات / واخا شكرا / عادي .. خلتني مشيت نحل دار وانا نسمعا كتقول بشويا : حمار كلب تفو عليك حبيبتي بسبابك فهاد الحالة حيوان . عملت راسي ماسمعتش ولكن تالمت بززااف دخلت نالدار رميت واحد الفازا او غوت بجهد (انا حمااار) لي خالت صحابي ينودو كيطيروا من بلاصتوم خايفين عرفوه علاش عمل هاكا تفكر دكشي دلبارح .احمد مالك اصاحبي / عييت هادشي لي كاين/ احمد واش شتيها / لا والكين سمعت شي حاجة وتعصبت المهم تعاونوني كولشي بكل سرور امر او حنا نفدو . وزاع عليهوم المهام واحد بواحد . من بعد قال علاش منعملشي هادشي حدا لبحر / ولكن هي سحابلاف** / عادي نتلاقاها فلكراج / لي بغيتي .....
لباسات سندس لباس زوين بحال هادي
أنت تقرأ
هل ممكن ؟
Romanceقصة بالدارجة .. البداية كانت بالعربية منبعد فبارت 6 بالدارجة .. اول قصة ليا نتمنا تنال اعجابكم ..