23

105 26 15
                                    

عائلتو و عائلتها مابقاوذ كيهضرو معاه .. هو تحطم .. ولا واحد اخور مابقاش قادر .. فقد الامل عيا ماكيقالب عليها .. .
في ايطاليا..  (الهضرة بالايطالية) .. خصك تجيبيها نالمستشفى فاقرب وقت ممكن الحالة ديالة كدهور / طبيبة عاتنقدي بنتي ياك / عانحاول / شوفي نتي طبيبة موتوق بيها هنايا او العملية لي دخلتيلا كاتنجحي فيها ماتخايبيش املنا / يكون غير لخير دعيو معاها وكيف ماقلتليكوم قبل جيبوها لهنا باش تاخد لعلاج المناسب / اوكي شكرا (سندس عملات طلب تعمل قرايا مي طب ونجحات فشحال من عمليه وولات طبيبة ناجحة ) مشات نالدار   / بنتي / علاش تعطلتي ماما / كانت عندي الخدمة احبيبة / مزيانة ..ماما ؟ / نعام بنتي / ماما انا دابا عندي 6 سنين نتي قلتيلي ملي نعمل 6 سنين ديني نشوف بابا ياك / هه اه احبيبة.. يالاه ابنتي نعرضو صحاباتك / اوكي ماما .. يالا يالاه سيربيو راسكوم/ واخا مادام عتمان / عارفاكوم عايطولي بسندس وصافي / اوكي مادام / اه اوكي اوكي  .. / ماما شحال فالساعة / مم دابا تمنية / اوه ماما ها رحاب صاحبتي جات / هه سلام بنتي صافا / صافا خالتو نتينا / حمدالله خالتو / فينيا ماماك / ها هي / اوه سلام / سلام مادام صافا/ حمد الله .. يالاه اجي معايا و هوما خاليهوم معا دراري نتوما اجيو معايا / يالاه ..  دازت 7 سنين اخرا نفس نهار عيد ميلاد جناة كل عام كاتعملا حفلة .. قول 13 عام او هوما مفارقين دازت الحفلة مزيانة شوية   وهي تجي جناة عند ماماها/ ماما / مالك ا حبيبة / بنات اخرين كيضحكو ا عليا حيتاش ماعانديش بابا / شكون قاليهوم ماعاندكش باباك احبيبة باباك مسافر او صافي / 13 عام  بابا مسافر عمري شتو انا انا امنيتي نسافر نالمغرب و بالضبط طنجة بغيت نشوف بابا / بنتي منين عرفتي ... / ماما انا كبيرة عندي ست سنين او نتي علمتيني الدارجة ديالنا و كيفاش نقرا قريتها فالمدكرة ديالك او حاجا  اخرا نتي قلتيلي قبل سبع سنين عاديني نشوف بابا / شوف بنتي باباك كيكرهني / ماما ماما علاش كيكرهك .. صافي سماحلي ماتبكيش ماما صافي ماتبكيش عارفاك / بغيتي تشوفي باباك اهئ واخا غادا نسافرو نالمغرب تلاقاي معاه مي بصفتك شي بنت واحدا اخرا ماشي بنتو .. هاك هادي هي تصويرت باباك .. / ماما.. / لخدمة انا عانطلب اجازة وغادي نلقا خدمة تماك اصلا شهادة من هنا عايقبلو .. مي واخا خاسك تشوفي باباك .. / ماما ادا كنتي عاتعصبي بلاش صافي سمحيلي / لا ابنتي اصلل من حقك تعرفيه ..... لغدا شبرو اول طيارة نالمغرب نزلو فكازا و شبرو طريق نطنجة ... فبلاصة واحدا اخرا ....  ملي نقوليكوم عملو شيحاجة عملوها معاوطة / سمحلينا اسيدي هادي اخر مرة / ماكانعرفش نسمح مي كانعراف كيفاش نهنيك من الحياة .. جبد لفردي وبغا يتيري فيه ولاكين طيليفون سانا / اووف شنو خاصك ا حسن / سيدي عتمان البضاعة وصلات / شمن واحدا /   ديال الاسلحة / ديوها نلgاراج / واخا ../ ..تكتابلك تعيش 30 تانية زايدة ودابا شهد .. طلق فيه ومشا .. يوسف عيط نكريم او قوليه يكمل لبضاعة ولا موتو قريب / واخا سيدي ...
عتمان دك الاعوام  لي دازت ولا فيها واحد اخور الشركة رجعها لمواليها صحابو مشاو كلشي تخلا عليه دخل فحالة خايبا بزاف كان كيسوg واحد نهار و هي توقعلو حادتة تماك نسا كولشي لي كيعرف هو انهو سميتو عتمان منين هوا مانعرف واض عندو عائلة مانعرف لي كيعرف هو انهو  عندو شخص واحد موتوق بيه   هو بيازيد رئيس مافيا راجل شارف فعمرو 65 عام عتمان هو يدو ليمنية ولا قلبو قاصح ماكيحن فحد عندك زهر ادا عطاك فرصة واحد ا ويدا خايبتي املو اولا ماوفيتيش بالوعد انت من عداد الموتى ....
------------------------------------------------------
سلام بنات بارت قصير بزاف مي سمحولي بزاف بزز باش كتبت هاد لبارت عندي امتحانات بزااف ... كنتمنا يعجبكوم البارت دليوم او ماتنساوش فوت او كومنت ... 

هل ممكن ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن