مع الاسف

492 38 22
                                    

قبل ما نبدا بغيت نشكر عفاف شكر خاص جدا تستاهلي كتر من الشكر .
---------------------------------------------------
سندس
انا ماشي مطمئنة شيحاجة عتوقع قلبي مقبوط عليا اووف الله يستر او صافي . تفكرت خاصني نعايط على دك خاينا لي سحابليه راسو هادشي حقيقي ولاهيلا لحلاوة قالك بلي الاله انا ملكو..... : الو سليمان / نعام شنز بغيتي فهاد الساعة مخصراليك المغانة ولا شنو ا مراتي المستقبلية / عيطلك على قبل هاد الموضوع اسي سمع نقوليك ماخاصكش تنسا بلي هادشي كامل لعبة ولو كان ضحك ماضحيكش معايا بقولك ليلي مراتي انا ملكك / المقصود ؟ / المقصود اسيدي هو انك .. اولا عرافتي شنو نتلاقاو فبلاصتنا غدا مع 10 صافي / اوكي الغزالة . قطعات ليه او هي مافاهماش علاش تبدل عليها 180 درجة ملي قاتلو كررت الغلطة ديالي عاودت بغيتو . نعسات مي ماشي مرتاحة .
سليمان
شعانقولك الالة انا مغنان بززااف عتكوني ليا عتكوني بزز وخا نعرف تقتل دك البشار لي كاتفكري فيه . كبيدة تصبحي على خير .
عتمان
علاش تصرفت معاها هاكا دك النهار الاحدات لي دازت باقي عاقل عليهوم بدايتاي بحالي عاد وقع هادشي بارح اووف. قطعات ختو وصال الحبل ديال التفكير ديالو قاتلو : خويا فاش ساهي ؟/ ماشي شيحاجة مهمة / امم زعما ما بيناش فيك ما تكونش كتفكر فيها / ومنبعد اش داخلك فيني / باقي عاقل 3 سنين هادي دازت هاودتيلي على شنو طرا يا راس طرو / الادب اختي الله يرحم والديك باقي عاقل قولتليك ظكشي ليوقع بيني او بين سندس / نسيتي شيحاجة اخرا المهم علاش تصرفتي فالحفلة بدك الطريقة / ضروري نعاودلك / اه / ما عرافتش علاش منقدرش نخبي عليك . المهم عاودلا كولشي او هي تفاجا من السبب لي خلاه يهرس الكاس او يخلي الحفلة . بقات حالة فوما فشكل او هي تقوليه : الله نتاقم منك ياوليدي ماعترجعلكش كون اكيد / او علاش زعما ما تكونش ليا / على حساب ما عاودتيلي او النظرات الباردة لي قولتيلي عليهم فهي نساتك / علاش كيوقاع معايا هكدا / مع الاسف نتا غادي تعاني بززااف ادا بغيتيها تبغيك خصوصا دابا هي مخطوبا / انا خايف بززافف اختي ولكن نتي عارفاني الحاجة لي خاصني غادي تكون ليلي / عارفا مي ماتعملش راسك عمرك ماعرفتي سندس فنتا عارف مزيان كتكره لي كيهينا او كيجرح الكبرياء ديالا كتشقلب هي دكساعة ماتخاليش المشاعر يسيطروا عليها / عااارف واش تقدري تقولي حاجة واحدة ايجابية / كنتمنا مي مكندونش كاين امل نتا تعرف تصبح على خير . مشات بحالا او هو معصب باغي يهرس فمو على الهضرة لي كان قاليها . كيفاش عيفهما بلي هو ندمان او هو باغي يتزوج بيها و تكون ليه. بفف .. نعاس بالو مامرتاحش .
اصبحنا و اصبح الملك لله الواحد القهار .
فاقت سندس لقات الساعة 9 تفكرات بلي خاصة تلاقا مع سليمان ف'''''باذ تهدر معاه . وجدات راسا مافطرتش قالت عاتخود شيحاجة تاكلها ... مهم خرجات الحاجة لي ماكانتش متوقعها مررا هي انها تلقا عتمان حدا الباب مشات عندو بنظرات كدل على اها متفاجئة قاتلو : علاش جيتي لهناية ؟؟ واش عمي عبد الهادي قاليك تجي عند بابا ؟؟ / فالحقيقة جيت باش ن.../ اه تفكرت بابا قالي نهدر مع وصال او معاك او معا احمد او عائلتك باش تجيو تعاشو اليوم عندنا فالدار بما اني لقيتك حدا باب داري هانا قولتهاليك قولها نلفاميلا . يالاه باي / بلاتي / شنو خصك / واش نقدر نهدر معاك شوية / نن مانفدقدرش عنتلاقا مع حبيبي سليمان للتحضيرات ديال العرس/ عارفاك بغيت نهضر معاك غير شوية / غير شوية هدر / ماشي هنا انمشيو نشي كافي ونهدرو على خاطرنا / اوكي مي غير 5 دقايق / واخا . جلسوا هي طلبات القهوة وحتا هو خدا نفس الطلب . قاتله/ هدر كنسمعك / سندس بغيت نقوليك سماحلي / علاياش ا موسيو عتمان / علا دكشي لي طرا بينتنا هادي 3 سنين حيت رفضتك / ادا كان حيت رفضتيني مكاين مشكل / شكرا سماحلي حيت هنتك / نن مع الاسف مانقدرش دوماج / عارفاك سمحيلي انا ندمان بززاف / واو مسكين بقيتي فيا سمع ا الاستاد انا مايمكنش نسماحلك حيت كبريائي و غروري ماكيسماحليشي نسماحلك / عارفاك انا ندمان / شوف انا تعطلت  على سليمان عيكون تشوش علبديا بسلامة . شبرها من يدا او هو يقوليها : من دك النهار لي قولتليك دكشي وانا كنتعدب دك 3 سنين كاملا  انا كانفكر فيك / و انا مالي هداك شغلك ماشي شغلي / انا اكتشفت بلي كنبغيك سمحيلي .. سندس انصدمت من دكشي لي سمعاتو بقات مصمرة فبلاستا ماعرفاتش شنو عاتقولو خصوصا ملي درعها بقاو هاكا على نحو 3 ديال دقايق سليمان كان دايز او هو يشوف عتمان كيدرع سندس او سندس جامدة مشا كيجري او هو يدوخ عتمان بواحد الضربة (مسكين بقا فيا هه) سندس غوتات بلا ما تحس او طرشات سليمان سليمان كان ماشي يضرب سندس ولكن عتمان ناض او بداو كيدابزو انا نفك والو ناس يفكوا والو حتا جا بابا او عمي عبد الهادي كانوا كيتمشاو مع بعضوم او هوما يشوفو لولاد كيدابزوا مشاو كيجريو باش يفكوهوم او فكوهم عتمان تقصح بززااف مي ماتشواهش فوجهو  مي سليمان وجهو تشوه او مقصح . ماحستشي براسي حتا بديت كاندبوم بجوج بحر جهدي و كانغاوت بحال شي حمقا عتمان شبارلي يدي باش يجلسني ولكن سليمان قاليه مانسمحلكشي تقرب من مراتي / ولا في الاحلام حبيبي هي عتكون مراتي انا بوحدي .. تعصبت وانا نقوليهم بجوج / سكتوا حتىلهاد الدرجة وصالنا اووووف عييت سليمان نتا عارف مزيان شنو بيناتنا حنا هاد الخطبة مجرد لعبة ونتا اسي بسبابك عملت هاد اللعبة حيت كانكرهك واش كاتفهم كانكرهك .. الاب ديالا او الاب د عتمان او عتمان تفاجأوا من دكشي لي قالت بعكس سليمان جاوبها بغضب / بالنسبة ليلك لعبة انا عارف ولكن انا بغيتك من قلبي والبارح ملي جا هاد خينا و سمعتيه شنو قال فالحمام حسيت بالغيرة قولتيلي عاودت بغيتوا بلا اندار .. كولشي كيشوف فيهم بمن فيهم عبير و وصال وفاطمة الزهراء و نور لي هوما صديقات سندس ديال الطفولة TCGالرمز ديالوم المهم . عتمان بقا مصدوم او هو يقول / كررتي الغلطة ديالك ادا عاودتي بغيتيني / طرشاتو و طرشات سليمان و قالت : عييت منكم كاملين اووف . بعدات منوم جاتا دوخا وهي طيح . هازها عتمان او سليمان معصب او كيقول فنفسو : خاليتالك هاد نهار مي غدا غنتفهموا  مشا بحالو ... داها نصبيطار وبها و الاب د عتمان متوترين او حتا TCG لي كانوا معاولين يفرحوها المهم ، وصفلها الطبيب شي دوايات او قال نعتمان جاها انهيار عصبي و بدات كتغوت بوحدا او كانت باقيبلا فطور علا دكشي سخفات مي خاسكوم تحضيو راسكوم ادا وقاعلا هاد الانهيار مرا اخرا فتقدر دخول فغيبوبة حيت هادي اول مرة كيجيها انهيار عصبي بطريقة خايبا بززااف . عتمان و الاباء و TCG خافوا من بعد ما فقال دكتور ... مشا عنمان يجيب الدوايات بينما الاب رد البال ن TCG وقاليهوم البنات لاباس عليكوم غبرتوا بززااف / عبير : انا بعدا ا عمي لبراح شتيني او ماكانتش ختي فهاد الحالة اما البنات فسالوا لقراية او قررنا باش نجيوا نشوفوا ختنا مي لقيناها فهاظ الحالة / فاطمة الزهراء : عمي شنو واقع او علاش سندس فهاد الحالة......
----------------------------------------------------
سللاام هدا اطول بارت كتبتوا حد الان كنتمنا يعجبكوم بلييز عملوا vote
et merci ❤❤

هل ممكن ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن