عتمان
استادن من والديه لكي يذهب الى الحمام .
عند وصوله الى الحمام كسر المراة بيده مع انها مجروحة لم يكترت..
ما اللدي حدت لي ، هل اتعاقب انا او مادا يا الهي عندما تحدتت معي لا اعلم مادا حدت لقلبي لقد ادركت الان لما كل تلك السنوات كنت اتدكر ايامي معها ، ستكونين ملكي حبيبتي فانت تعرفيني اي شيء اريده يكون ملكي لي وحدي ..
عند سندس
عفوا سليمان سادهب لكي ارى مادا يحصل معه ، تبعته و سمعت حديته كله فرحت كتيراا لما سمعت ، وبنفس الوقت احست بالحزن.
ابتعدت عن الحفلة لتفكر مع نفسها ( مادا حدت لك انت نسيته غرضك هو الانتقام الان ، لكن مادا حدت كانني بدات اكرر غلطتي بحب هدا التور لالالالا يمكن فانا نسيته من زمان فهو من الماضي .غرضي الانتقام و الشخص اللدي يساعدني هو.....) قطع سليمان حبل تفكيرها قائلا هل احن قلبك اليه ام مادا ؟ / لا اعلم مادا يحدت اخي فا..... / كم مرة قلت لكي لا تنادني اخي عندما نكون في مكان وجود عائلتك و عائلته / اسفة ..انت هو الشخص الوحيد اللدي فهمني و فهم وجعي اكتر من عبير و عائلتي / ولو نحن اصدقاء عزيزتي / هيا ينادوننا لكي نلبس الخواتم هه / اووه ستصبحين خطيبتي و بعدها زوجتي و ملكي وحدي حبيبتي هههه / ضربته ضربة خفيفة على كتفه :احمق هيا هه .
فلاش باك: ( صحيح سندس تعرفت على سليمان في دلك اليوم لكنه سمع قصتها و اراد مساعدتها فاخبرته انها ستحاول عدم الالتقاء به في هده السنوات التلات القادمة حتى تكبر تريد ان يجعله يغار و يحبها وفي الاخير تهينه و تكسر قلبه متلما فعل معها . ) هده الخطوبة مزيفة فهي تعتبر سليمان متل اخوها الكبير فهل هو يعتبرها متل اخته ام لا ؟ ...........
باك للحاضر : (عبير) سندس سليمان انهم ينادونكم من اجل ارتداء الخواتم . حسنا نحن قادمان . هيا حبيبي هيا حبيبتي . لا تعلم ان عتمان كاد ان ينفجر من الغضب عندما سمع سندس تقول لسليمان حبيبي فلقد كان متل التور الهائج ترك الحفلة . بينما سندس تبحت عنه باعينها . عندما لم تجده حزنت لانه ليس موجود فلقد كانت تريد ان.....
------------------------------------------------------
علشان تعرفوا احدات القصة كملوها للنهاية هه و شجعوني لكي انشر المزيد من البارتات او اعملوا vote و
merci
thank you
캄살미다
taşakolăr
❤شكرا❤
أنت تقرأ
هل ممكن ؟
Romanceقصة بالدارجة .. البداية كانت بالعربية منبعد فبارت 6 بالدارجة .. اول قصة ليا نتمنا تنال اعجابكم ..