عع..ت.مان تهلا فراسك\ واش تتفلاي عليا سندس نوضي .... بقا كينوض فيها والو ماكاتنوضش بدا كيبكي او كيلوم راسو \ انا السباب سندس نوضي عارفاك سندس نوضي ..عاد تفكر الطبيب هبط نلتحت كيقلب علا تيليفون ملي دار لقا سندس حداه او بدات كضحك عليه \ههههههه خاسك تشوف راسك فمرايا \شنو زعما كنتي كتمتلي عليا \ ايوا قالو كما تدين تدان نتا مقلبتيني ونا مقلبتك \ياك واش عارفة بلي قلبي كان عايسكت وش عا رفة شحال خفت لنخسرك\ اونتا ملي عملتي هكاك مافكرتيش فيا مالك ساكتي جاوبني حتا انا خفت حتا انا قلبي كان عيسكت المهم حنا ولينا متعادلين دابا او حتا حد مايعاود بحال هاد الشي ولا مايعجبك حال \ مم واخا \ مزيان .. ماعانكملوش الفيلم \ لا ماعندي gانا \ ماعندك الgانة نحتالشيحاجة \ لا. \ مال حبيبي مقلق مال كتكوتي مالو ..شبراتلو يدو طلعاتو نالصالة باش نكملو الفيلم .. كملنا الفيلم او بالطبع كنت كنتخبا فيه او هو كيضحك عليا سالا الفيلم او سالا معاه غواتي مي خوفي غيكون ليل مامل اليوما ماناعساش / الله يخليك بلخلا اعتمان / علاش/ نتا فلول قلتيلي فيلم كوميدي دابا انا ماعانعسش / ههه ماكاين مشكل نبقاو قصارين انا وياك / شعانعملو عنلعبو هاها/ بحال دكشي .. كيبانلي نلعبو بحال بارح هه / الله يخليها سلعة شوف فاش كيفكر موسخ كيداير / مال نمك نتي حلالي.. اولا خاسك نشوف شيواحدا من غيرك / نقلعلك عينيك من بلايصهم قبل ماتشوف فشيواحدا اخرا / ها ليgلنا .. اجي فين ماشا / انا راجعة بلاتي / هه هبيلة / سمعتك .. فين مشات هاد الحمقة فين تعطلات ياكما وقعاتليها شيحاجة اولا تقلقات من كلامي غير كنت كنضحك معاها انا نمشي نشوف مالها .. مشيت نبيتنا لقيتها تماك ..
عند سندس ياك نموك عاتشوف وحدا من غيري ادا ماعملناهاش ليوما وخا انا نوريك غادي نربي والديك مزيان .. دخلت لبست غير دو بييس او بينوار خفيف مرا .. هه هاهو دخل / اووه سندس خافتي لاضيعي مني ياك / لا ادا مششيتي نتا يجي غيرك / مم اوعلاش لابسا هادشي / حيت بغيت .. المهم انا عانتفرج تلفازا فبيتي هه / مم واخا انا عنجلس نقرا شيحاجة / علا خاطرك .. هو مشا جلس فلكرسي لي فلبيت نص عينينا حاضياني ونص لاخور فلكتاب نضت عملت راسي ماشا نجيب تيليكوموند وضرابت رجلي بلعاني وطلقت واحد اه بطريقة متيرة درت نعندو شفت فيه بنضرات طفولية او السيد مسكين هاج طلقت واحد الضحكة صغيرة و درت بحالي حتا كنحس بشي يد حاوطاتني من لور بالطبع هو هه / عتمان اش كدير خاليني من عليك خاسني نتفرج / مي انا ماعانخاليكش حتا تعطيني ليبغيت / وانا مانعطيكش ليبغيتي حتا تواعدني / هه لي بغيتي / ماتشوف فحتا شي بنت اخرا من غيري انا كلشي عندك تشوف فشي وحدا نقتلكوم بجوج ... دوارني لجيهتو / ونا نقدر نتي هي كلشي .. صافي دخلنا فقبلات حتا وصلنا نلفراش او دازت ليلة ..
اصبحنا واصبح الملك لله فقت بديت كنتامل فحياتي بديت كنلعبليه بشعرو حتا حسيتو بدا كيفيق ونا نعمل راسي نعسا .. / هه غير نوضي را عارفك فايقا .. ماعاتنوضيش ايوا وخا .. قربت منها بستها او هي دفعني / الله ياسيدي صباح لله ماشباعتيش من لبارح حتا انك هلكتيني كتر من مرة لولا حرام عليك / سمحلي احبيبة ولاكين نتي لبارح كنتي روعة نتي لي بديتي ونا كملت هه او ماكراهتش جولة اخرا / سير الله يخلي دار بوك بعد مني / هه هانا بعدت / مزيان.. يالاه نضت وهو يرجعني نعندو / كنبغيك / حتا انا / بصاح / لا كدوب يالله خاليني نمشي نسيتي ليوما عانمشيو نتركيا / اوه بصاح مي ماتنوضيش حتا ناخد لي بغيت / عارفاك ولاه حتا عيانة وفيا دوخا وكرشي مرونا عليا ليل انا ليك مي دابا انا نراسي / بفف واخا يالاه سيري دوشي / هه واخا .. بستو فحنكو و مشيت نالحمام كندوش وكنغني .. عندو الزين عندو لحمام في دارو وانا الحب وانا لغرام جابني حتا لدارو (تحية لاي واحدة لحنتها هه ) ساليت خرجت لقيتو واقف حظا الباب / عاماين باش دوشي / بصحتي / صافي صافي هه /بعد من طريق .. لبست سروال جينز و خرصي فلبيض ولكحل و فولار فلكحل و سبادرين بيضا او عتمان لبس سروال جينز حتا هو او لبس خرصي فلبيض وكحل او سبادرين فلبيض جينا كوبل واعر / جينا واعرين ا عمري / اجي نتا يا براس علاش لبستي بحالي / باش نبانو en couple / هه واخا مي جينا ططووبب / بالطبع اه اجي باقي ماجماعنا شناطي / انا شنطة ديالي باقي عندي مجموعة ماخويتهاش هه او نتا جمع حوايجيك دغيا ونا نمشي نوجد شي حاجة ناكلوها / واخا .. كل واحد عمل شغلو سالينا مشيت انا و عتمان نكافي و عايطنا لعائلتنا هضرنا شوية منبعد انا نذوف ولاد خالتي ماجين يوسف او اسامة عادل يمكن تبع مو هه سلمت عليهوم او ضحكنا شويا او وصال او صاحبتها لي جابت معاها (وصال خت عتمان ) مشاو برا بحجة يمشيو يجيبو شيحاجة مي انا حسيت كيخططو نشيحاجة .. المهم انا مشي نطواليط ضو تقطع وانا كانخاف من ضلام بززاف ماقدرتش نتحرك من بلاصتي ها هو رجع دو يالاه خارجا ونا نحس شي حد شبارلي يدي سمعت نفس الصوت ديال ليلة خطوبتي / سندس قلتاليك اولا لا .. ظرت لقيتو يوسف / يوسف سير الله يعطيك حبة فزك خلاعتيني حمار / هه غير ضحيكت معاك / صوتك فكارني فيه / شكون / لي بسبابو نهار خطوبتي ماكانش متالي / مانعرف نقدر نكون انا / هه عندك حس فكاهة مهم بسلامة خاسنا نمشيو انا و عتمان دابا / دائما عتمان عللاش ماشي انا ملي كنا صغار ونتي كاتعاوديلي عليه / يوسف واش عارف شنو كاتقول / وخا نبغيك ترجعي ليا فات الفوت دك نهار غير كنت غانقتلك او صافي / يوسف شنو كتقصد / كانبغيك انا مريض بيك / بعد مني حدك تما .. / سندس مالك / عتمان لا والو غير شي امور بين لخوت / اه هه واخا يالاه الطيارة دابا / وي حبي يالاه بسلامة اخاي / بسلامة حياتي.. مشيت او عتمان حسيتو معصب حنا ماشين او هو كيقولي شنو واقع مشينا نلوطو لقيت وصال او صاحبتها كيضحكو سلمنا عليهوم ومشينا نالمطار دازت ليلة نزل طلع نزل طلع حتا وصالنا نزلنا انا وياه شابرين يد بعطيتنا لقينا لوطو لي عاتوصلنا نلوطيل حدا الباب مشاو جابو شناطي وهاحنا وصلنا نلوطيل لي فايسطنبول اوطيل وااععرر طلعنا نالبيت شمن بيت هه و جناح واعر هوما زايدين علينا بتلاتا ديا الساعات عندوم دابا تمنيا دلعشيا ماقدارناش نخرجو حيت عايانين من الرحلة دخلت دوشت خرجت باش نلبس بيجامتي وعتمان دخل يدوش كانقلب فحوايجي / ويلي شهادشي هادي ماشي شنطة ديالي نص اه مي فين مشاو بيجاماتي وشهاد لخيوطا واش جيت نخيط هنا ولا شنو تفو اووف بلاتي بلاتي باينا ماتكون غير وصال ودك لفعة لي كانت معاها اهئ اهئ شعاندير بفف / مالكي كتهضري بوحدك / اجي تشوف ختك ودك لفعة شنو عملولي / شنو دارو ... ههههه واكاح كاح هههههه / ضحيك ضحيك انا مفقوسة دابا وهادشي مانعرف كيف كيتلبس / هه الصراحة عبرو يمكن عرفو بلي نتي مقسرة فحقي / شنو شنو ياك اسيدي لي كاتبغيها كنعملالك انا مقسرة فحقك ياك واخا ولاه لا خديتي مني شيحاجة لشهراين / اغير كنضحك معاك / لا لا ماكاين مشكل حت انا غير كنصحيك معاك.. ولاه لا تشوف مني شي حاجة كل ليلة كيعدبني ونا صبرا لية وقالك مقسرة فحقو واخا / هه واخا وشنو عاتلبسي / عانلبس هاد لخيوطا .. لبست دك لخيوطا بزز مانعرف كيف كيتلبسو المهم خرجت شافني عتمان بقا حال فمو فيا / وااو علا زين عطاني سيدي ربي / هه وهاد زين نتا محروم منو لمدة شهراين / ياك الالة / اه نعس نعس دابا .. مشيت تكيت فلفراش او كنتفكر يوسف او دكشي لي قالي وقلبي ماش مرتاح او فيا دوخا شويا نضت نالحمام كنتقيا هو تبعني و كيدق فلباب / سندس مالك خرجي / هانا / مالك / لا والو غير فيا دوخا وكرشي مرونة من لبارح / زعما / كيفاش زعما / زعما تكوني حاملا / لا شمن حاملا حنا شالاه تزوجنا ماشي حتا ربعيام / ايوا مانعرف المهم غادا نمشيو عند طبيبة / واخا .. ايف شهاد ريحة / ماشميت والو / لالا شم شم مزيان ماشي ريحا ديال لخنز ولعفن / لا لا نتي راك باينا حاملا / امشي مشي يا وليدي .. مشيت نلفراش نعست طيحت دودة فقت لقيتو مدراعني بحالي عنهرب طليت لقيت الساعة تلاتة ديال ليل ونا نتفكر واحد الهضرة كانو قالوها ليا بلي لي كيفيق مع تلاتة كيكونو جنون كيحديواه انا تخلاعت كنفيق فدك لخميرة لي حدايا ولام مابغا يفيق تكمشت فبلاصتي وكنسمع شي اصوات خفت بديت كنتاكد منين ماجي لقيتو شرجم محلول مشيت شديتو و دك الخنذة بلعما لا بغا يفيق تكمشت فبلاصتي حاولت ننعس مي كانتخايل شي اصوات بزز باش نعاست هه المهم دازت ليلة ..
اصبحنا واصبح الملك لله فقت لقيت دك الشكارة باقي ناعس او كل رجل فين مرميا نضت من بلاصتي شداتني دوخا ولقيا جاني مشيت نطواليط عتمان ناض كيتسناني نخرج / عانمشيو عند طبيبة دابا / واخا بلاتي نلبس / واخا واش ماعادوشيش / مافيا حتا نرجعو دخل نتا / واخا .. لبست او حتا هو لبس مشينا عند طبيبة وانا كنعرف نهضر بالتركية ماشي بزاف غير شوية مي كانسلكو راسنا هه خرجنا درنا وشريت شحال من حاجة او بالطبع بيجامة هه رجعنا نلوطيل مع ستة دخلت دوشت وبغيت ننعس نعست شي.شويا من بعد نضت وهو لقيتو كيوجد الطابلة دلعشا طليت لقيت الساعة تمنيا واو نعاست بززاف مشيت لعندو ودراعتو جاتني عليه / عتمان شهادشي / حبيبة فقتي اجي gلسي هنا / واخا .. مالك رومانسي ااه بغيتي زعما باش نسماحليك وتاخد لي بغيتي / لا ماشي علاهادشي ادا كنتي نتي حدايا هادي هي الدنيا و مافيها / هه / يخاليلي ضحيكة / شكرا / المهم نتاقلو نالجزء لي يفرحك / وي هضر / اوكي نتي داابا و انا ياك / اهاه / غادي ندوقو نعمة ديال اننا نكونو اب وام يعني نتي حاملة / واو بصااحح لا كاضحك عليا ولاكين حنا عاد تزوجنا / يمكن الرغبة ديالي نكون اب كانت قوية / هه مي علاش جيبتي لحوت ريحتو كاتغايلف / هه هادا لوحم يا حليلي / اييف زول عليا هاد شي من هنا / هه هي لولا .. شنو خاصك / خاصني حلوى يعني طرطة بشوكلاط او بغيت شي اكلة تركية مية فلميا / هي لولا مرات ولدي / نن بنيتة احساسي كيقولي بنيتة / وانا احساسي كيقولي وليد / هاها / هوهو هيهي المهم .. عيط طلب دكشي لي بغاتو سندس مادازتش نص ساعة مكمولة جابليهوم لاكوموند .. سندس بدات تاكل بحالي عمرها ماكلات / هه غير بشويا عليك / را جوج رواح انا وبنتك كاناكلو بجوج بينا / بصاحتكوم مي خافت لا توحليك وصافي / خليني نكول .. سالت الماكلة ونعسة درباتها سندس الفايقا مع تلاتة تاني مي هاد المرة فشكل / عنمان فيق .. عتمان و لخميرة عجينة .. و الشكارة ... وبوزبال .. ماعاتنوضش واخا .. نضت طلعت فوق منو وضراتو نالمنطقة الحساسة مسكين ماعراف راسو باش تبلا / هي واش حمقا ... ومالكي كدمعي ضارباني وكاتبكي / اهئ اهئ قصحتك سماحلي / صافي صافي ماكاين مشكيل بلا ماتبكي / اوكي شوف بغيت لحوت / من نيتك / اه والله / شحال فالساعة / تلاتة / ومنين عانجيبولك / ماعرفتش دبر راسك مهم انا بغيت الحوت او بالضبط السردين / السردين فهاد الساعة او هنا فاسطنبول / علاش ماعندومش التروات البحرية لا مايمكنش او لي كيتوحم / الله يعطيني صبر / شوف خرج عليا من هنايا ودابا / علاش / مادخل حتا تجيبلي السردين / ياربي شنو عملتلك باس تعدبني هكا .. واخة الاله ويدا ملقيتوش / بغيتو / صافي ضافي .. خرجت مشيت نريسيبسييون لقيت واحد لمرة تماك الحمد الله مي المشكلة تركيتي ضعيفة كوكانت سندس كو هضرات انا حافض كلمة واحد ا / هوشكالدنيز / افندم / ويليويلي وحلت باش عانسبيكي معاها / اوه نتا مغربي / هه اه نتي مغربية / اه هه واو علا صدفة / و الحمد الله / هه باش نقدر نعونك / دابا انا واحد الراجل مزوج ومراتي توحماتلي علا السردين و حلفات عليا ادا ماجيبتولاش ماندخلش / هه الله يكون فعونك / امين / السردين بلاتي نمشي نشوفلك وصافي / واخا شكرا .. مشات جات او فيديها طبسيل / هه كاين / اه او هادشي ليبقا لي تماك قليتو وجيبتو / ذكرا اختي بززاف / العفو يالاه سير قبل ماتسخط عليك / هه واخا بسلامة / باي .. مشيت كنصوني مابغاتش تحل حتا قلتليها عاناكلو بوحدي وهي تحلي لباب / هه جيبتيه شكرا / هاك كولي نقدر ندخل / اه اه غير ارا .. الله شحال بنين / بصاحتك / الله يعطيك الصحة / يالاه نعسو / واخا .. نعسنا اوهي كل لحضة كضربني برجليها هه ....
------------------------------------------------------
سلام سمحولي علا التعطيلة ها هو بارت طويل كانتمنا يعجبكوم
#عملو فوت عارفاكوم
شكرا💋😍
أنت تقرأ
هل ممكن ؟
Romanceقصة بالدارجة .. البداية كانت بالعربية منبعد فبارت 6 بالدارجة .. اول قصة ليا نتمنا تنال اعجابكم ..