16

188 29 4
                                    

هانا جيبت الدرة ختارتو شي فيلم / اه ختارنا الفيلم مي كوميدي / علاش / حيت انا و نور  قررنا نتفرجو فيلم ديال الخوف حتا نليل دابا باقي صباح او حنا خاسنا نضحكو على سندس نتي عارفا هي ملي كاتشوف شي فيلم  دالخوف كيكتكون/ واخا يالاه انا نعايط عليها او علا عبير / اننا نعايط نعبير ونتي دك القردة/ هه واخا .../ هايا عبير ماجا قاتلي داو سليمان نالدار او هي ماجا مي سمعت معاها شي صوت ديال الراجل/ يقدار يكون احمد حيت بغا يشوفا / اه وخا انا عانعايط نسندس ... الو / الو بيبيشتي سافا/ سافا حبي شتك نسيتينا هاد اليوماين/ حاشا غير هاد اليوماين كنت مشغولا او ليوم../ اه واخا واخا المهم اجي ليوما نالدار عنعملوا حفلة صغيرة بيناتنتا / ماخاليتينيش نكمل / شنو / اليوما عايجي عتمان يخطبني / شكاتقول وا من نيتك حنا اخر من يعلم / لا انا بيدي باقي مامتقابلا هاد الفكرة انا خايفة بززاف او نتي اول واحدا عارفا قوليها نلبنات او اجيو دابا نالدار ديالي انا متوترة / صافي واخا بلا ماتوتري هبيلة / هانا كانتسناكوم / واخا باي  .. هادي لحلاوة فيما نبغيو نتفرجوا اولا ندوزوا وقت مع بعضنا كاتوقع شيحاجة لبسوا دغيا / سندس ععتخطب / اللا  ماتقوليهاش / عانقولها اووف بغيت ندوزو نهار واحد مع بعضنا / الخطبة ماعاتبقاش حتا نالعشرة / اوا ماتقول غير سبحان الله.. هاهي عبير جات / سيري لبسي شي حاجة زوينا / علاش مالوم حوايجي / عانمشيو نالدار ديال سندس / علاش / عيجي عتمان يخطبا / اه واخا عنفرحوا بالقردة / هه يالاه لبس عليك ..
---------
من بعد ما سالينا انا و عتمان لفطور عايطاتلي فاتي قولتلا شنو كاين و حسيتا مقالقا مني المهم وصالني عتمان نالدار واليديا بقاو برا باش يشريو شيحاجة دازت نص ساعة وجاو لحميمقات ديالي عاونوني فشحال منحاجة مي حسيت عبير مقالقة هدارت معاها قاتلي بلي بدات كتشوف ليلى بزاف في الارجاء علا دكشي المهم جاو واليديا او يدوم عامرا بالسخرة قاتلي انا لينطايب الدجاج او هي تصاوب لحم  المهم كل واحد شبار مهمة وصلا ستة طلعت قاديت راسي لبست كسوة فلبلو ماري طويلا او عملت لفة زوينا لي جات معايا . صمعت صونيط ديال الباب عرافتوم هوما هبطت حليت الباب دخلو كنت داخلا او هو يشبارلي يدي ./ جيتي زوينة / شكرا / ونا / مم حتانتا / هاك الشوكلاط او الورد / ميرسي بات كي اي دونت لايك ريد فلاورز اي لوف وايت فلاورز  / اوه ام سوري مرا اخرا نجيبلك وايت فلاورز / تاكنس / يو ولكام / نتا عارف بلي غادي نعدبك حيت انا مامستاعداش نتزوج منك / لي جات منك مقبولا / دخا دخل ... سندس صاوبي القهوة / وخا اماما ... مشات معاها عبير تعاونها ../ فينوا كاسو / هو هادا قال خسو بلا سكر / عملي لملح / لا نتي حمقا بعدي مني ملي يجيو يخطبواك عمليها نتعيس الحظ / ممم واخا مابغيتيش انا لي عانعملا ... شبرات لملح كبات نص ديالو و هي كاضحك حتا سندس عجبها الحال فلاخر حيت عاتنتاقم المهم دات القهوة عطات لكل واحد كاسو وصلات عند اخونا عطاتالو . جلسات حداه او كاتشرب القهوة او الابتسامة باينا فوجها لي كدل علا الشر . . شرب منها او هو يبزاق او كيمسح لسانو اوهي تقرفصو / هادا اول تحدي عندي كملا كاملا ولا عانعملك كتر .. اضطر يكملها او كولشي كايضحك عليه كملها او ناضت تعطيه لما او شارباتولو بيدا ناض او باسها من راسا حشمات او مع هيا بايضا بزاف رجعات حمرا بحال الماطيشا باه حمحم عاقو براسوم او هدار / الحاج شهاب نتا عارف علاش جينا حنا جينا قاصدين يد بنتكم سندس لولدي عتمان على سنة الله و رسوله / انا موافق مي قبل خاسنا نساقسيو سندس بنتي واش قبلا / اه ابابا / يالاه نقراو الفاتحة .. قراو الفاتحة لبسنا لخواتم خدينا تصويرة او هو الباب يصوني مشات حلات نور لقات صحاب ديال عتمان لي جاو معاطلين بزاف دخلو سلمو او باركو نعشيروم او مراتو المستقبلية او هو احمد طلب من عبير باش يهدر معاها خرجو نلاطيغاس او هو يهدر /ادت عبير واش موافقة / اه منبعد ماعاودتيلي شنو واقعلك  قررت نعاونك مي غير لمدة عام / واخا شكرا ...
فلاش باك
مشيت عند عبير لي كنت مقرر نطلب منها الزواج وصلت لقيتا كاتخالص المصاريف ديال المشفى مشيت لعندا سلمت عليها طلبت منها نمشيو نجلسو فلكافيتريا وافقت جلسنا / ايوا شكتعمل فين وصلتي فلقرايا /  حمد الله ونا لقرايا ساليتا هادي عام دازت / نتا كبير علا عتمان / اه انا فعمري 24 عام او هو 20 / اه واخا / المهم نهدرو فلموضوع لي بغيت نهدار معاك عليه / اوكي واخا هدار / (كان غايطلب منها الزواج مي خاف حيت هما عمروم ماجلسوا مع بعضوم او تعارفات عليه علا دكشي قرر يكدب عليها ) / حمم فين ساهي / لا غير بغيت نطلب منك واحد الطلب اوكانتمنا توافقي / اداقدرت علاش لا / هو طلب غريب شويا مي المهم دابا انا بابا باغي يزوجني بزز ونا قوتلو بلي كانبغي واحد البنت قلي طلب منها الزواج حيت هو باغي يشوف حفادو قبل مايموت / او علاش انا بالضبط / نتي لي طحتي فبالي / مانقدرشي نجاوبك خاسني نفكر/ هو عيكون زواج غير لعبة لمدة عام / عطيني وقت نفكر او نهدر مع ماما / ماتقوليش نماماك هادشي عيكون لعبة ادا متلنا / علاش / هكاك او صافي / مم واخا مي عنشاور لبنات / شاوري غير سندس / جيتيني غريب صافي واخا انا عانفكر او نجاوبك ماعانشاور حد.
تيليفون كيصوني / الو وصال .. اه واخا انا ماجا / شنو واقع اعبير / واخا واها انا ماجا باي .. هادي غير وصال قاتلي نجي نالدار/ اه واخا نوصلك / لا انا عانمشي ندي خاي نعند ماما عادك عنمشي / اه واخا بسلامة او كانتمنا توافقي / بسلامة ..
باك للواقع.
هاد اللعبة هاد الاتفاقية يبقا بيناتنا ماخاص حتاحد يعرف بلي هادشي لعبة المهم دابا عنمشيو نقولو نكولشي بلي كانبغيو بعضنا او عانتزوجوا او غدا عنجي نخطبك / بهاد الزربة / اه / ممواخا / يالاه زيد... مشاو يدخلو او هوما يلقاو سندس او عتمان حدا الباب او سمعو كولشي (سندس ) مزيان تبارك الله شهادشي ديالكوم (عتمان ) علاش عتزوجوا زواج كدوب (احمد) نتا ماعارف والو (سندس) ياك اعبير منقبايلا وحنا مع بعضنا او ماقولتيلي والو (عبير) نتوما مافاهمين والو انا غير عانعاونو و منبعد عام عنطلقو (عتمان) واو لعجب ماقاليش علاهاد المشكلة (احمد ) اجيو جلسوا ... جلسوا عاودلوم كولشي او عتمان ماتيقوش حيت هو هاد باه ماشافوش هادي سيمانة او ملي شافو كان هو معاه عمل راسو تيق المهم / انا عاودتلكم شنو طاري دابا عندخلو نداخب او عانقولو بلي حنا كانبغيو بعطيتنا ....
----------------------------------------------------
سلام سافا كنتمنا يعجبكوم البارت وتكونو فصحة مزيانة ..
10vote
comment
وننشر بارت جديد 💋

هل ممكن ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن