13

201 32 2
                                    

سلام حبيباتي سافا ❤
كنتمنا البارت يعجبكوم .
------------------------------------------
ادا مافكارتش فيك انا شكون عايتفكرك / بابا او ماما او خوتي الصغار اونتا مابانليشي فيك / وعلاش / مانعراف هاكا اوصافي / مم/ اه شوف ماتقدرش تبدل الفيلم / لا علاش / مابغيتش نغاوت باش ضحيك عليا / وانادكشي لي بغيت / حرام عليك عارفاك ماكنعاسش مزيان / وينو وينو ماتخافيش تجي شي لقطة كتخلاع عمضي عينيك/ والصوت / لااووااه / شنو قوتلك نبدلو الفيلم حيت كاتنخاف / واخا واخا/ شككررااا / عادي .. شمن فيلم نتفرجو ؟/ هادا كيبان زوين / تركي منيتك / مالوم الافلام ديالوم طططووبب / ماعرفتش علاش لبنلت كاتعجبوك رومانسية / نتا بيدك رومانسي / بصصاح / اه او لبارح كيفاش طلبتي مني نعطيك اسيوع من حياتي او الديكور / هاداك كان غير باش تقبلي / مم رشيتيني / ماشي هاما والاكين / صافي صافي شمن فيلم عنتفرجو/ الفيلم التركي / يالاه سير تهدار معاهوم وانا غانمشي نجيب دكشي من الطونوبيلا / واخا .. مشيت جبت صقاطة لقيت عتمان واقف حدا القاعة او شابر الدرة مشيت لعاندو دخلنا بجوجنا جلسنا فالوسط اصلا ماكاين حد هه المهم بدا الفيلم لي ندمت علاش ختارتو بززااف حيت ممل وانا ديني عيني بااح مشيت لعالم اخور نعاست هه./ سندس الفيلم خايب .. هي مالكي ماكاتجاوبيش .. دار نعاندا لقاها ناعسة معدبة عاوطلا راسا فوق  رجلوا، بقا كيشوف فيها باناتليه بحال شي ملاك منزل. باسليها راسا من بعد نتقل لفومها او طبع عليها قبلة سطحية .. تكمل الفيلم لي كانت فيه شي تلاتا ديال الساعات او حتا هو كان نعاس قبل مايتسالا الفيلم .. لبروجيكتور كيتطفا تلقائيا كولشي خرج او مع الحراس لي كاينين تما شافو بززاف دالناس خارجين او الديوان طفاو كل واحد مشا لدارو حيت اليوما كيخدمو حد الخامسة المهم  هوما بقاو محبوسين تما دربات اعشرة او سندس تفيق حاس بيها عتمان او حتا هو فاق قالتلو : شحال فالساعة / دابا عتكون الربعة / او علاش بروجيكتور طافي بغيت داو / ها حنا عنخرجو بلاتي .. ناضو عتمان شبار تليفون باش يشعال دو ديال طيليفون او هو يتصدم من الساعة لقاها العاشرة.../ ناري ميمتي العاشرة / اويلي لا مايمكنشي ناري تعاطالنا يالاه نمشيو / واخا زيدي .. ملي شعال دو مشاو قاصدين الباب ولاكين لقاوها مجدودة او هي سندس بدات كتغوت او عتمان بغا يعايط مي ماكاينش ريزو سندس بدات كاتبكي او هو يدرعها ../ بلا ماتبكي حنا عانلقاو شي حل / بغيت نخروج من هنا هاد لبلاصة كبيرة بززاف كاتخاوف او لباب مجدودة / انا معاك ماتخافيش .. بعدات منو وهي تقول / شعانعملوا دابا / ماعرافتش حتا ريزو ماكاينش / عتمان عارفاك لقا شي حل / ماعرفتش اجي نقلسوا نفكروا / مم واخا .. جلسوا  او هو يقولا / الحل لي عندنا هو نبقاو هنا حتا يحلو علينا فالصباح / وشمن ساعة كيحلو / واقيلا تمنيا ولا تسعود / اووف شهاد الزهر لي عاندي اوف عادك لبلاصة كاتخلاع .. درعها وقالا / دابا عانعسو و../ شمن نعاس واش منيتك حنا عاد فيقنا او لكراسا معادبين / عانعسو في الارض او عانطلقوا دك الزربيا في الارض تاركالله كبيرا عاتكفينا / كيفاش زعما واش عنعسو فبلاصة واحدة / اه كيف مانتي ماتقدريش تنعسي في الكرسي حتا انا مانقدرش / لا مايمكنش صافي انا عانعاس فوق الكرسي ونتا فوق الزربيا / لا عانعسو بجوج بينا فبلاصة وحدا / وعلاش بالسلامة / صافي انا عانعس فوق الكرسي ونتي في الارض / واخا شكرا / عادي .... مشيت طلاقت زربيا لي كانت غليضة تباركالله ما تخاليكش تحس بلبرودة ديال الارض او لقيت فسط منها بطانية تقول كاين شي حد كينعاس هنايا .../ مزيان الالة نتي تنعسي مزئان وانا معدب / شكون لي قتارح اىفكرة دالسينيما / وشكون لي قالي نتفرجو فيلم ممممللل / بفف شحال فيك / صافي نعسي / واخا تصباح على خير....  دازت نص ساعة تقريبا عتمان طلل على سندس لقاها ناعسا فسابع نوماتها او هو مشا ينعاس حداها و درعها ونعس ...
سليمان
عبير شحال فالساعة / دابا لحداش علاش / تعطل الوقت صيري نالدار ترتحي / لا عانبقا معاك / واخا اختي شكرا / مابيناتناش اخاي .. دخلات ليلى وعينيها منفخين بالدموع : سليمان عبير انا ماعملت والو / (ع) خرجي بحالك مشي عند باباك / هاداك ماشي بابا هاداك باباك انا بابا الله يرحمو / مشي عند يماك الالة / انا ماعندي ام انا تخليت عليها من تهار لي تزوجات / مم تياقتك خرجي بحالك / سليمان عارفاك سمعني انا ماعملت والو انا كانبغيك من نهار لي عرافتك /(س) نتي وماماك ضحكتو علينا خليتو ماما تعدب / انا ماعملت والو .....
---------------------
سلام بنات كنتمنا يعجبموم البارت .
ماتنساوشي فوت او تقولو الراي ديالكوم
merci
شكرا

هل ممكن ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن