حرام عليكوم 46 vu او غير 4 vote
بليز عملو فوت 😢😢سندس او عبير دخلو نداخل بداو كيهدرو بجوج فشي حاجة .. /(عتمان) احمد ماكنتش متوقعك هايدا / شنو لي ماكنتيش متوقع / شوف نتا واش حمق ضحك علا البنت تياقني عتندم / ا..ل.لل..اا.. ان..ا .../ مالك نتا كلالك القط لسانك حتامانكونش كانعرفك عادك كانت تقدر دوز عليا هاد لعبة / او دبا شنو انا كنبغيها من نهار لول لي شتا او انا ماقدارتش نواجهها بالمشاعر ديالي هادا هو الحل لي عندي مع الوقت عاتبدا تبغيني / اووه هدا هو تفكيرك ....(عبير ببكاء) وااو برافو منسيو احمد خطة واعرة / عبيرر ففوقاش اونتي هنايا ياك دخلتي معا سندس / ههه سندس نداخل او انا جيت نعايطلكوم / عبير سمعيني / مابغيت نسمع والو مي نتا عاتسمع لي غانقوليك مزيان انا اكره حاجة عندي لكدووب او الخداع ../ شوفي ان.. / ماتقاطعنيش ملي نكون كانهدر فهمتي كداب قالك باغي يكسب حبي بالخداع و النفاق حمار .... قرب منها شبرليهت يدا بجهد / و علاش كتبكي دابا حيت حتا نتي كاتبغيني ياك / اول حاجة طلق من يدي يخ علا زبل .. تاني حاجة انا كانبكي حيت نتا ضحكتي عليا ماكيهمنيش شنو كانت الغاية ديالك منهاد الموضوع ككنتي قلتيلي منلول الصراحة اة بلي باغي نبغيك حيت نتا كاتبغيني كنت عانوافق مي نتا صافي دربتي كلشي فزيو سمع نقوليك العلاقات لي مبنية بلكدوب عمرا مادوم .. ونتا اسي عتمان كنتي عارف او ساكت / لا اختيانا بيدي عاد عرفت / مم واخا بسلامة / عبير لاين مشا عارفاك سمحيلي / ماشة بحالي بسلامة / عبييرر... كانت مشات قبل مايكمل الهدرة (مي حوفيه هو ليدارا نراسو هه ) . سندس عبير مالك اجي جلسي هنايا / واخا شكرا / (بصوت خافت) كتبغي احمد علادكشي وافقتي ياك / لا الله يحفظ اصلا دباعاد قولتيه بلي انا مابغيتش / وواات(بجهد ) اوبس سمحولي ماقصدتش .. سمحولينا انا وعبير عانمشي عند لولاد واحد دقيقة /(خالتي) وخا ابنتي مشي / شكرا .. زيدي حدايا / سسندسس ماخسنيش / زيدي قدامي / اووف هانا ... ناضت مشاو لقاوهوم بجوج / سندس اححم سمحولي بغيت نخالي عبير و احمد يهدرو بجوج عتمان اجي / واخا هاني جاي / عبير سندس شنو كاتعملي نتي ماعارفا واللو / وي ماعارفا والو وماخاسنيش نعرف . دبا هضري معاه علا قبلي حبي بلييز / اوف واخا .. / زيد اعتمان... خلاوهوم بجوج دخلو نالكوزينة سندس شربات لما او تنهدات جا عتمان درعها من لور او باسخا من خدها بوسة حنينة / ههيي شكاتعمل / شنو ماعانديش لحق نبوس خطيبتي / انا شخصيا باقي مامعتابرك خطيبي حتا يتسالا الاسبوع عادك نشوف واش نقبل بيك ولا لا / واخا الالة مي انا عارف عاتوافقي / هه عندك مخيلة .. يلاه بعد مني عانطلع نبيتي / علاش / بغيت نصاوب الفولار حاساه مخسر / اه وخا طلعي انا نتسناك هنا / اوكي ما عانتعطلش ... مشات طلعات نلبيت دماماها خدات ليباري حيت هي تسالولا او لي شدا بيهوم ماشي نوع لي كيعجبا المهم دخلات نبيتها زولات سبنيا طلقات شعرا لي كان تباركالله طويل تقريبا حد الركبة حسات بشي يد كادرعها كانت عاتغاوت مي شدليها فومها بجهد / اووه تغاوتي نقتلك هه سحابلك بصاح عاننساك / شكون نتا و علاش مغاطي وجهك بعد مني / هه سحابلك عاتزوجي بيه وتخاليني انا مستحيل / شكون نتا اهئ بعد مني / واو شعرك زوين بزاف كيحمق كنموت علا شعر طويل منحراب مامغطياه احح لي شافك يبغيك / هيي بعد مني شكاتعمل مماااممماااااا / سككتتيي ... طبع قبلة قوية حتاكان غايقطعليها نفس هبط نعنقها او كيطبع عليهوم علامات الملكية او هي كاتغوت ا كادفعو طلق منها بستة وستين كشيفة حتا سمع شي حد طالع / حللوواا اح باي كبيدتي /اههئئ حممارر شكون نتا مااما ... / سندس مالكي / عتتممااانن اهههئئ .. درعاتو بجهد طلع الباقي لقاوهوم مدرعين او شعرها عريان خرج احمد و عشيرتو او عمي عبد الهادي / مالك اسندس هدري / ههوواا ر..ررر...جج..عع.. / شكون لي رجع سندس مالك سندس .. سخفاتلو فيدو جات حنان(ماماها ) بنتب فيقيي سندس شهاب جيب لما دغيا / ووخا / عتمان هزها حطها فلفراش او عايط نطبيبة تجي دغيا / واخا .. مشا هزها حاطها فوق لفراش عملها الفولار او عايط نطبيبة / (الحاج ) هاهو لما / ارا لهنا .. بدات كترش عليها والو ماكاتجاوبش حتا وصلات الطبيبة فحصاتها او عطاتا شي ييباري ووصفاتلا شي دوايات / (عتمان) دكتورة شنو وقاعلا / علا حسب ماكنضن هي سبقات او تعارضات نوبات بحال هادي ادا كنت تعطلت غير شويا كانت تقدر دخل فغيبوبة او حتا دبا مانعرف وش تفيق / علاش / حيت تعرضات نصدمة قوية بززاف لي علا حسب الدراسات العلمية الشخص لي بسبابو دابا هي فقدات الوعي تقدر تخيلو فاي بلاصة او بالاساليب لي عملها واخا هي ماعيكون حد كيقيسها هادا غير شك حيت تعرضن نهاد النوبة بززاف او غير فربعيام / اه واخا شكرا... ايوب وصل طبيبة نلباب / وخا تفضلي معايا طبيبة / شكرا ...
مشا جلس حداها وطلب من كولشي يخرج و بدا كيهضر / سندس حبيبتي نوضي غاوتي عليا نوضي قلتي عاترجعي دغيا مالكي دبا .. تفكر ملي كان مشا عملا الفولار لقا علامات زرقاء فعنقها او شفايفا كانو فيهوم الدم فجناب / واش دك لحمار هو ليعملك هاد الحالة
كانحلفلك ادا كان هو غادي نقتلو بيديا هدا وعد مني ليك ... دازت ليلة جالس حداها او كل دقيقة كادخل ماماها طمان عليها المهم مع جوايه ديال تلاتة عتمان رد البال بلي شرجم محلول مشا يشدو او هو يلقا شيحد كيتسلق السلم مغطي وجهو / هههييي وققفف شكون نتتااا / عاتعرفني غير صبر / لاين ماشي بلاتي .. سسااممممممييييي (حارس البوابة ) / نععام اسيدي / خدم خدمتك معاوطا سير تبع دك المجرم / وخا اسيدي .. مشا كيجري موراه بحال شي سلحفاة كتجري علا الارنب .. ماقدرش يشبرو رجع او عارف راسو عايخد تباهديلا دخل نالدار لقا عتمان واقفليه حدا البا هو او الواليدين ديال سندس / نتا شني هي خدمتك هاا هددرر جيتيتنعاس اددا كانت وقعات شي حاجا ليلا شكون عايكون المولام ها هدر ادا كدماكنتش انا معاها واش عارف شنو كان عايوقعليها / سمحلي اسيدي كانت داتني عيني / (الحاج) هدا اول واخر اندار عندك ادا تكرات هاد الغلطة فاجي نيشان تاخد حسابك او دراق عليا كمارتك / واخا اسيدي سمحولي هدي اخر مرا / سير .(الحاج ) شكرا اولدي ماكنتش عارف شنو كان عايوقاعليها ادا ماكنتيش نتا شكرا ملي طلبتي منا تبقا معاها / هدا واجب اعمي / باباك ¡/ عه هدا واجب ا بابا / هكاك نبغيك / شكرا ياله انا طالع / وخا بسلامة / باي .... طلعت لعندا نالبيت لقيتها باقي نعسا درعتهت ونعست حداها .. اصبحنا و اصح الملك لله فيقت لقيت سندس باقي نعسا ...
------------------------------------------------------
كنتمنا يكون البارت عجبكم اوو بببلللييززز عممللووو ففووتت 😢
أنت تقرأ
هل ممكن ؟
Romanceقصة بالدارجة .. البداية كانت بالعربية منبعد فبارت 6 بالدارجة .. اول قصة ليا نتمنا تنال اعجابكم ..