شمن صبيطار / صبيطار**/ شكرا يالاه انا ماشي/واخاا مي علاش ؟ / بغيت نهدار معاها فواحد الموضوع / واخا بسلامة / باي ...
نور : شنو خاصكوم تقولو / (سيمو) ناري كاطيري من المقلا بلال بغا يهدار مع فاتي او ايوب مع وصال/ ايوا هدروا مالكوم ساكتين / بغاو يهدرو على انفراد / مم فهمت ..(ايوب) وصال واش نقدار نهدار معاك شويا / ادا عندك شيحاجة قولا هنايا ما كاين حتاشيواحد غريب / عارف مي بغيت نهدر معاك على انفراد ، انمشيو نجلسوا فالكوزينة ادا بغيتي/ واخا .. مشاو نالكوزينة ....... او بلا طلب الادن من فاتي باش يهدار معاها او وافقت ... بقاو نور او سيمو بوحدوم في الصالة / (سيمو) بقينا بوحدنا/ اووه بقيتي فيا او هاحنا بقينا بوحدنا مالي عانكلك / لا مي خايف انا لانكلك (قرب منا حاول يبوسا او هي دفعو) / سمع اسي حتارمني نحتارمك او ماتفوتش حدودك / احح قلبي .. هدا هو النوع لي كيعجبني الصعيبات المغنانات مي فلاخر كيبغيوني ، عملي هاد الهضرة حلاقة فودنك ادا ماجيتيش عندي او ماقولتيليش سيمو كانبغيك اجي حاسنلسا بالقرعة / علاش نتا شمن شعر عندك بعدا عندك جوج زغبات فشاعرك مقادين بالجيل بحال البلاستيك عاتبقا فيا .. او هانتا سمع عمل جوج حلاقات فودنك ماشي وحدا بلي انا ماغاديش نجي عندك نقولك سيمو كانبغيك / واخا القطة ديالي هاحنا عانشوفو / انا ماقطة حد عرف شنو كاتخرج من فمك ولا ماعايعجبك حال/ ايمماا قلبي ههه بسلامة كاميليا كاتسوني من المانيا او من دابا ساعة اليزابت من فرنسا او بالفيديو / بصاحتك ماتنساش تسلم عليهوم / مبلغ (وصال نالطول ديالا او باسها فحنكا بوسة خفيفا مشات تجاوبو مي جبراتو مشا ...)
--
نعام ا ايوب كانسمعك واش كاينا شيحاجة / الصراحة انا واحد الشخص ما كيعجبنيشي يبقا مخابي المشاعر ديالو / المعنى / دك النهار ملي شفتك فيه ونتي ماكاتخرجيش من بالي كنتخايلك واقفة حدايا /وانا شنو المطلوب مني / بغيت نطلب منك واحد الطلب .. واش نقدرو نبقاو نتلاقاو باش نعرف واش هادا حب ولا نزوة عابرة (بدات كتسعل بالجهد او هو يعطيلا لما او كيطابطبلا على ضهرا) واش موافقة / ماعرفتش / انا ماعرفتش كيفاش طلبت منك طلب بحال هدا سمحيلي / لا بلاتي واخا حتانا بغيت نعرف / ششككررااا بزاف / عادي ....
خرجوا لقاو نور ساهية فعالم واحد اخور فيقاتا وصال ايوب مشا بحالو او نور ووصال عاودو لباعطياتوم شنو وقع ...
بالنسبة لفاتي و بلال ، بلال كانت عندو نفس الهضرة ديال ايوب مي ردة فعل فاتي ماشي بحال وصال ، فاتي بقات كتشوف فيه او قاتليه سبحان الله شعور متبادل / واش بصاح / حتا انا صريحة او ما كيعجبنيشي نكدب عاندي الهضرة فلوجه حتانا نهار لي شتك حسيت بشيحاجة اتجاهك / ووااش نقدرو نتلاقاو غدا / اهاه علاش لا / شكرا / فين / ف** / صافي واخا نتا تخال لغدا / كيبانلي عانتافقو / ليا الشرف يالاه بسلامة / بياي .. خرجت لقيت لعشيرات كيهضضرو سلم عليهوم بلال ومشا.. عاودولي عاودتلم ، (فاتي) الصراحة جاتني غريبة انهم كاملين طلبوا منا هاد الطلب / (نور) من غيري انا بفف مغرور حمار انا يقولي قطة او يبوسني فحنكي كلب /(وصال) بسمالله عليك ا نور حتا نتي فلفلة / (نور) بفف خةىوني عليكوم عانمشي نتكا شويا / (فاتي) حتا انا .. اجيو نهبطوا ريدو ديال البيت او نتفرجوا شي فيلم دلخليع / (وصال و نور ) فكرة واعرة / انا عانصاوب الدرة ونتوما ختاروا الفيلم يكون زوين / واخاا ......
-------------------------------------------------
سلام كنتمنا البارت يعجبكوم او ماتنساوش تعملو فوت او تكومنتيو ..
شجعوني باش ننشر كتر 😕
شكرا دمتم سالمين ❤💋.
أنت تقرأ
هل ممكن ؟
Romanceقصة بالدارجة .. البداية كانت بالعربية منبعد فبارت 6 بالدارجة .. اول قصة ليا نتمنا تنال اعجابكم ..