المهم نمشيو عند سندس لي ااول حاجة دارتها مشات ندارهوم حلات الخدامة / سلام الالة / سلام كاينا الحاجة حنان / اه كاينا شكون نقولا / قوليلا ام جناة / واخا تسناي عارفاك ... / ماما / بنتي .. فين كنتي توحشناك اهئ / ماما اهئ اهئ .. مهم بداو ميدارعو / واو انا عندي جدة / حبيبة جناة كبرتي تبارك الله عليك / جدة واخا ندرعك / اجي ابنتي ..../ ماما فيناهو بابا / فالشركة ابنتي انا نعيطلو / لالا عايكون واخد نظرة خايبا عليا عايكون عتمان gاليكوم شنو وقع ولاكين انا راماعملت والو / حنا ماتياقناهش ابنتي ومنبعد عام جا ولد خالتك يوسف او عاود كولشي نعتمان او هو مندك الشاعة كيقالب عليك ولاكين واحد نهار جا سلم الملكية ديال الشركة .. ومن دك الساعة ماعرافناه فينووا / 😢😢 او واليديه اي خالتي اسماء و باه/ حتا هوما ماعارفين عليه والو.. دخلي نداخل / لا اماما مانقدرش / علاش / عانمشيو غير نشي اوطيل و اصلا خاسني نمشي نقلب علا خدمة / خدمي فشركة باباك / ماما وليت طبيبة / شنو كيفاش / قريت وخديت الشهادة و انا من بين احسن 10 اطباء فايطاليا و بالضبط تالتة / االله يوفقك ابنتي / امين يالاه باي .. / ماما خاسني نشوف عائلتي / غدا ابنتي .. اه ماما نخالي عندك جناة انا عانسافر ليوما نرباط نقدر نبقا اسبوع / علاش / عانتلاقا مع كاميليا علا شي غرض / واخا ابنتي / ماما بغيت نمذي معاك / حبيبة نتي عاتبقاي مع جداتك / واخا.../ جناة بنتي ماشي قلتي خاسك تلاقاي مع عائلتك / اه اجدة / غادة نزوروهوم كاملين / بصاح واخا هه حتا بابا ياك / انشاءالله ..
مشات سندس نرباط قدات شغالها ورجعات ملي رجعات لقات كولشي كاين سلمات علا كولشي وواليدين عتمان حتا هوما و كانو فرحانين حيت رجعت و الاكتر حيت شافو حفيدتهم .. جناة عاجبها الحال .. لقيت خدمة فاكبر مستشفى كاين فطنجة ... وهي تماك دابا كتقابل دراري صغار و كونت صداقات بززاف بسباب الطيبة ديالها ..
...
فنفس الاوقات طرات حاجات اخرين ...ولدي تسرقلينا لبيسي / شمن بيسي اسي
ي بيازيد / شوف ادا مشاو حتا حلواه عاندخلو كاملين بينا نالحبس / زعما. .. صافي انا غادي نلقاه كون هاني / اوكي ولدي .. الو رضوان / نعام اسيدي / كتعرف لمعلم علي الحارس ديال مكتب دو السي بيازيد / الله ياودي / لقاههلي دابا / واخا علا راس ولعين ..
لمعلم علي كيجري وصال نزاحد لبلاصة فلغابة وكاين شي ناس تماك شلاه عايعطيهوم لبيسي .. / لمعلم علي مازداقتيش .. وهو يتيري عليه .. دك العصابة خدات لبيسي وبدا و كيجيريو تبعهوم تيرا فشي جوج بقاليه واحد لي كان هاز لبيسي .. وصل حدا واحد القهوة عطااه نوااحد لولد ووصاه مزيان . بدا كيجري موراه حتا وصلو نالمحطة ديال طران مابقات عندو حتا شي فرصة نالهروب / هانتا وحلتي .. فينو ا لبيسي الحيوان / نموت ومانقولكش / هداار ازبل / لا .. دك بوعويدة هز سلاح باش يتيري فيه ولاكين هو زبقو و تيرا فيه .. / الو السي بيازيد / كملتي المهمة / خاسو عمليه ضاروري باش يقولينا فينووا / اووف بلاتي مايمكنش صبيطار / وفنضرك علاش عايطلك / المهم انا عانهضر مع واحد صاحبي .. / اوكي ..
الو السي فؤاد / اهلا اهلا بالسي بيازيد صانا عاينا لخير و لبركة / شكرا / شيحاجة ا خاي نعاونوواك / هه هادشي ليكعجبني فيك اخاي .. الصراحة اه حنا محتاجين شي حد يعملينا عملية جراحية / مم فهمت.. واخا انا عانصاردلك واحد لبنت موتوق فيها .. ولاكين ماتنساشش ضبر علينا شويا / هه جاتك اخاي .. مهم العنوان هو **** / واخا نص سةعة تكون عاندك .. الو .. صارد طبيبة سكينة فسيارة اسعاف نهاد العنوان وقوليها حالة طارئة .. هي دابا .. .. سكينة / نعام سندس/ عصام كيعايطلك / اوه واخا شكرا ... نعام عصام / عندنا حادت سيارة و محتاجين شي جراحة ضروري / اووف واخا ... سندس / نعام حبيبا / مشي نتي فعيوطي / لين / كاينا حادتة سير و محتاجين شي جراح ضاروري وانا ختي ليوم عيد ميلاد ختي واعدتها تقدري تمشي فعيوطي عارفاك / اوه واخا حبيبا انا نمشي فعيوطك.. مشيت ناتجاه الاسعافات خديت اللازم ومشيت نسيارة الاسعاف تماك كان واحد خينا فشي شكل / سكينة هادي / اه هي انا .. دغيا زيد / واخا .. / علاش ركبتي حدايا شكون عايسوg / عايسوg لي عايسوg / واخا .. وصلنا وكانت بلاصة مهجورة فالغابة و تماك كانت واحد الدار / بلاتي فين حنا / فين عاتعملي العملية / شكاتقصد انا قالولي شي حد ضرباتو طوموبيل مي انا ماكانشوف والو .. جا شي صوت غغريب كانعرفو فشكل مي ماباانش وجهو / هبطي عملي خدمتك ومشي / شكون نتا / عملي خدمتك و مشي .. / واخا و فينووا لمريشذ/ تبعي محمد هو عايديك نبلاصتو .. المهم تبعت دك محمد ولا مانعرف شكون ودك الشخص باقي مابين وجهو عندي احساس خايب المهم هو مشا فشي جهة اخرا وحنا دخلنا ندك الدار / بلاتي هادي ماشي حادتة هادا مضروب بالرصاص / عملي شغلك / بلاتي هادا خاسو يمشي نالمستشفة ماشي هنا مايمكنش / قلتلك عملي خدمتك .. السي فؤاد ماجبر ميصاردلينا غير نتي سميتك سكينة.. سمع الالة سكينة عملي شغلك / انا ماشي سكينة انا سندس سكينة صارداتني فعيوطها حيت عندها شي حفلة ديال ختها / شنو و شكون نتي / انا سندس اكبر جراحة كاينا فايطاليا وجيت لهنا شي ايامات .. . ادا كنت عارفة كنت مانجيش gاع / عملي خدمتك انا راجع .. السي عتمان جيبنا طبيبة الخطا وكاندن عاقت / شكاتقصد واش ماتقدرش تعمل شي حاجة معاوطا .. // يا ربي لحبيب شهاد الموصيبة لي طحت فيها انا تعطلت علا بنتي علاش قبلت علااش .. عانهرب .. شالاه خارجة و شي حد شبارلي يدي / فين عاتهربي نتي جيتي كملي خدمتك / طلق مني ا لحيوان.. دورني نجيهتو و يا ليتني مادورتش كان هو اه عتمان هو كيهدر وانا غير كانشوف فيه / نقدي خاي / خاك .. عتمان كاضحك عليا / كيفاش عرفتي سميتي اه هادا خاي / كتفلا علليا اهئ نتا عرفتي كولشي و عرفتي بلي يوسف كان كيكدب علاش اهئ علاش خاليتيني نتعدب و بن.. / شكاتخاربقي انا ماكانعرفكش / واش نسيتيني .. /(محمد) خويا عتمان نتينا كنتي نسيتي كولشي تقدر تكون هادي واحدا من العائلة / شنو كيفاش نسا / (عتمان) عاتعملي العملية من بعد نهضرو / مانقدرش هادشي ماشي قانوني اهئ اهئ / شوفي ادا ماعملتيش العملية تيقيني عانقتلك ما كيهمنيش دك ساعة واش نتي من العيلة المنسية ولا لا كتفهمي انا ماشي هو عتمان لي كاتعرفو انا واحد اخور .. دخلها نلبيت لي فيه دك راجل / عتمان عارفاك انا مانقدرش نعمل شي حاجة ماشي قانونية . ... حط سلاح فوق راسها من بعد وجهو علا واحد طبيب تماك / ادا ماعملتيش العمليه نقتلو ونتي تبعيه / لا لا صافي واخا خرج غير خرج ... اهئ يا ربي لحبيب شنو وقاعلو ... نتا طبيب جراح / لا انا غير متدرب يعني ماشي مئة بالمئة / عطني المشرط....... الو السي بيازيد / نعام اولدي وتش صافي حليتي الامور / صاردتيلي طبيبة الخاطئة و عرفتي شكون طلعات قالتلك كاتعرفني / مايمكنش لا / شنو لي مايمكنش ا عمي / لا والو واش قبلات دير العمليه / بتهديد السلاح اه / اووف عاتخاليها تمشي ياك حيت عرافتيها من العائلة / عمي تكون شكون ما كانت ماكاتهمنيش انا نسيتها ماتخافش انا عانقتلها / اوكي ولدي الله يرضى عليك .... دازت خمسة د ساعات بحال هكاك....
عتمان قصدي السي عتمان / شنو خصكي .. واش ساليتي العمليه / اه ساليت انا عانمشي .. هاك هادي نمرة د ماماك عيطليها وقليها نتا مزيان هي خايفا عليك بززاف انا ملي جيت نلهنا كنت كانشوفها هي محطمة بززاف / انا ماعانديش عائلة فهمي ادا نسيتكوم فنتوما ماشي عائلتي ../ المهم انا ماشا فحالي / حتا تفيقيه فصباح ماعاندك فين / شكاتقصد انا خاصني نمشي بنتي كاتسناني / ماكيهمنيش / كيفاش .. طلق يدي طللق .. / عاتباتي هنا ماعندك فين تهربي فصباح تمشي / حل عليا عتمان اهئ اهئ ... صبح الصباح .. جا يفيقها / ي هيي فيقي / ها شنو شنو / اجي معايا فيقي هاد خينا / مانقدرش يقدر يموت / ماكيهمنيش المهم يهدر / لا مانقدرش / قلتليك اه هي اه .. داني نتماك وقالي نفيقو وانا مغننا معاه لا يا ما لا حتا طلق علا دك طبيب فرجلو / خااا واش حماق شنو عملتي / عاتفيقبه ولا نقتلو و نتي موراه / اهئ ختي يعملا عارفاك فيقيه ائ اهئ / حرام عليك اعتمان حرام عليك .. /شنو قلتي / صافي واخاا .. / مزيان .. هالو السي كيبقيتي شويا / اامم/ فينووا لبيسي / نموت ومانقولكش فينووا / (سندس) عتمان عارفاك انرجعو ينعس / بقتي بلاصتك سكتي ..ماعاتهدرش .. سندس سيري بحت بحالك نلبيت / لا .. هازها وداها نالبيت و شدها / حل عليا باببب ححلللل ... اوف اهئ ضاروري ماتكون شي طريقة مايمكنش لا ... شنو هادا . اووف تحال تحال .. ها هو تحل .. شهادشي تاني لغبرة بززاف (بدات كتسعل) زولات دكشي لس كان فطريق بدات كتمشا او كتجري حتا لقات واحد الباب حلاتها وفرحاات خرجات كانت مااشا ودازت علا دك بيت طلات من شرجم لقات تماك شي شارف و هاز سلاح تيرا علا دك خينا لي كان ففراش وهي تغوت واحد لغوتة كولشي شافها بدات كاتجري خرج
عتمان تبعها هو و محمد و حسن و يوسف .. شبها عتمان اجي معايا / لين .. طلق يدي راك ضريتيني عتمان طلق .. / سكتي و زيدي ... / علاش جينا نلهنا / بااش نقتلك / عتمان نتا ماشي هو نتا دابا نتا كنتي اطيب انسان على وجه الارض مايمكنش تيق بدك الناس عتمان اهئ عارفاكك / فنضرك هادشي عاياتر فيني / اهئ اهئ عارفاك ... شعاتقول نبنتك ادا تفكرتي اولا ادا شافتك عاتقولا انا قتال دماماك عارفاك لا اهئ .. هزني من يدي و نوضني / شنو قصدك ببنتي و نتي / عتمان انا مراتتك حرام عليك و عندك بنيتة فعمرها 13 سنة اهئ اهئ .. عارفاك انا لي عند بنتي... كانحلفليك مانقول نحتا شنو شفت و شنو عارفا / نتي شفتي حاجة ماخاكش تشوفيها .. ولاكين نتي مرتي انفاسنا تخلطات مع بعضها وعندنا بنت .. سمعي بغيتي تعيشي / اه عارفاك / نتي و بنتي عاتسكنو معايا و مع عائلة السي بيازيد / للا عارفاك مابغيتش نعيش مع لقتالة / راجلك قتال دابا شنو قلتي / اهئ واخا.. / برافو عليك ....
الصراحة اخاي دك سندس مزيانة الله يرحمها / محمد سكوت شويا / حسن ماهادارتكش اصلا هدرت مع يوسف زبل كيداير / مانعرف اخاي محمد انا ماعرافتهاش مي باين من ملامحها ضريفة .. اجي و بصاح هي من عائلتو يعني هو را فاقد الداكرة مي ماعارفش بلي شكون هو وعلاش حنا كانعاملوواه هكدا / سكوت عندك يسمعك شي حد السي بيازيد يسمعك يقتلك / هاهو ساكت.. / بسم الله الرحمان الرحيم / مالك / ماقتلهاش / شنو .. ..... / محمد .. يوسف .. حسن هادي مرات خاكوم / احم شنو كيفاش / زدقات مراتي من ماضيي و عندي بنت / اه ولاكين السي بيازيد قالك قتلها / حنا ماكاناديوش لي من عائلتنا و مشاركين معاه الدم / عند الحق اخاي .. تفضلي اختي اقصدي مرات خاي / فين / عاتجيبي بنتك و حوايجك / لا بنتي مانجيبهاش مانبغيش تانر بهاد لوسخ / (عتمان) شوفي عانقتلك بنتي عاتجيبيها اولا عرفتي نمشي معاك انا و ندربو شي دويرة علا لافاميل / عتمان اهئ اهي / مالك علاش كاتبكي ..
-----------------------------------------------------
سلام بنات كنتمنا يعجبكم بارت ديال اليوم حاولت نكتب بارت طويل تباركالله1567 ...
عملو فوت و كومونتيو 💋
جيبتليكوم قصة زوينا بززاااففف اسمها دموع الماضي انا عشقت القصة هاهي 👇
فوت وكومنت
Rawanitaab02
أنت تقرأ
هل ممكن ؟
Romanceقصة بالدارجة .. البداية كانت بالعربية منبعد فبارت 6 بالدارجة .. اول قصة ليا نتمنا تنال اعجابكم ..