parte12

214 30 0
                                    

سلام بنات لاباس 💋 كنتمنا يعجبكوم البارت ديال اليوم غادي نحاول نكتب فقرة طويلة ❤
-----
ماقدراتش تهدر حيت كانت كتبغي سليمان مي ملي وقع دكشي تاكدت بلي واخا تحاول ما عتقدرش بسبب ماماها مي لي ماعرفينش هو انه نهار لي عرفات شنو عملات ماماها ما عاوظت شافتا .... عبير مشات لدار او هي معاصبا او سندس بغات تبات تما لا يحتاج شيحاجا حيت هي حاسا بلي عنظا دور كبير في الحادت لي وقع .. مشات سندس لعاند ليلى جلسات معاها او هي سندس تهدار : علاش ماماك عملات هاكدا / واش كتفهمي بلي انا ماعندي حتا شي دنب انا ماعملت والو حتى انني تخليت على ماما حيت كانبغيه / اووه او علاش ماقولتيش هادشي نعبيرر/ حيت هي ماعتياقنيش / ولكن ادا تقربت منها او من سليمان لي كاتبغيه يقدار يفهموواك / زعماا؟ / حتاحاجا ما صعيبة ادا زعمت على الحاجة او قولتي عنقدر تاحاجة ما تقدر توقف فطريقك / شكراا بززاااف اختي / عادي مابيناتناش غادي نتعاونوا انا وياك او اول حاجة عنعملوها هي انك تقوليلوم تخليتي علا ماماك/ واخا هي ماما ولاكين هي كتكرهني او عرافتي شنو قولتلا يا اما انا يا اما عمي ياسين قالتلي ادا خاليتيني هاداك هو العيد عاندي (بدات كتبكي او سندس درعتها )/ انا شتك مرا وحدا او كرهتك حيت عبير او عائلتا عاناو بززاف مي ملي فتحتي عليا قلبك ااو عاودتيلي كولشي عرافتك بلي نتي ماعندك حتاشيدنب .. اول حاجة عانعملوها غدا عانمشيو عند مامات عبير او نقولولة كولشي او انا متاكدة عتيق فيك / شكرا بززاف ا سندس هاد العةمين دازوا عليا بحال جوج يال القرون ماشي عاماين / عادي يالاه مشي نالدار باش ترتاحي / لا انا عنبقا هنا / نتي غير مشي انا لي عانبقا / بغيت نبقا حيت توحاشتو عارفاك / واخا عانبقاو انا وياك حيت انا عاندي دنب كبير فهاد الحادتة / كيفاش زعما /. عاوداتلا سندس كولشي او عبير تفجات /  دابا هو كيبغيك او هو باغيك ادا كيفاش غادي يبغيني او نتي كاتبغي واحد اخور / اه والاكين حتا حاجا ماصعيبا  فايتينغ / فايتينغ بب.
د

داز الليل لي ماقدراتش سندس تنعس بشخير ليلى المهم اصبحنا و اصبح الملك لله .فاق سليمان سمعتو كيقول بصوت متقطع " ع..طيو..نني ..ل..مما " نضت نعطيلوا لما شرب او هو يقولي شكون نتي  تفجات الصراحة حيت ملي شاف ليلى غاوت عليها او هي عبير تجي دخال معاها طبيب / خاي مالك / مالي والو غير ليلى شتا تعاصبت /(ليلى) سليمان انا../ سكتي خرجي بحالك   خرجات ليلى كتبكي او ملي كانت سندس ماشا تبعها واقفا سليمان /قولتليك شكون نتي / سليمان واش نسيتيني انا هي سندس / ماعرافتكش / اه واخا ...  الطبيب : لي كنت خايف منو وقاع / طبيب نساني غير انا على حساب ماكندون / ما نقدرش نقوليك شي حاجا حتى نهدر معاه / واخا . / سليمان لاباس / الحمد الله / واش عاقل كيف تدربتي بطونوبيل / اه كنت ساهي فشي حاجة او خرجت بالصدفة او درباتني طنوبيلا دليلى / اه حنا فشمن عام / ف2017 / شنو كان البارح / كان 25/12 / اه كاتعراف هاظ البنت ؟ (شير لسندس ) / لا ادكتور علاش / لا والو غير هو نتا بسبب الحادتة لي وقعاتلك كنظن نسيتي الاشخاص ليكانوا عاصبوواك قبل الحادتة او كنتي باغي بشدة تنسا الاشخاص لي عاصبوك / (سليمان) اوه ماعاقلتش سندس واش تلاقيت بيك لبارح او تخاصمنا فشي حاجة / لا.. غ.ي...ر ه..و / (عبير) لا لبارح هي تعاصبات منك حيت دك نهاار كنتي غاوتي عليها او دخلات نطبيب بسبابك / اه علاش هي حبيبتي / لا هي بحال ختك اونتا كنتي شتيها مع الصديق ديال الطفولة ديالا او حيت نتا كتعتبرا بحال ختك دابزتي مع الصديق ديالا وهي جاها انهيار عصبي ...او دكشي طويل عاتفكر كولشي او عاتعرف / واخا .(الطبيب) كاين شك على انهو يقدار يسترجع دكشي لي وقاعلو مع هاد البنت / كيفاش زعما مايعقالش عليها / على حسب ادا تقبل نفسيا انهو يسترجع دكشي لي وقع فممكن مي يقدار يتعطل ادا كان دكشي كيالم / اه واخا شكرا ... (سانا طيليفون دسندس ) سمحولي عنمشي نجاوب / واخا ..خرجات  مشات تجاوب او هو يتقطع منبعد من  نالكافيتيريا لي تحت لقات ليلى مشات جلسات حداها او هدرو شويا او هو طيليفون عاود عايط عتادرات من ليلى او مشات تجاوب : الو شكون معايا / معاك العاشق ديالك / منين جبتي نمرتتي / عطاهالي عمي شهاب / ياك ابابا واخا . شنو خصك / نسيتي / اه لا مانسيتش والاك..ي.ن / والاكين شنو / الصراحة سليمان عمل كسيدة شوف مانقدرش نجي / (جاوبها بغضب باين من صوتو) مالك نتي كاتبدليلوا كاتوكليه / لا والاكين / ما كاين ما والاكين . شمن مستشفى نتي فيه / انا ف**** / انا ماجي موراك / واخا . قطعات عليه او مشات عند ليلى قالتليها : حبيبا عطيني نمرتك باش نبقاو على تواصل او باش نعايطلك نتلاقاو الليوم فالدار دعبير من بعد او نقوليك الساعة / وخا بب هاك قايد ***0645/ هانا ساردتلك مساج في الواتس منبعد او نهضرو بب باي / باي بب . مشات سندس كاتسنا عتمان يوصل .. ملي وصل هبط لعاندا او درعها تدريعة كبيرة لدرجة انها كانت عتخنق من كترة مامزير عليها .. ركبات فالطونوبيل او حتاهو بدا كيهدار معاها او هي شاردا / هي الالة فين مشيتي / مشيت لتركيا ورجعت / او علاش مديتينيش معاك هه / هاها / مالك / والو غير هو وكان  ان سليمان نساني او يمكن نساك حتى نتا / وووحلفي / والله .جااه فقدان نصف داكرة مي غير من الاشخاص لي اتروا عليه او بغاو ينساهوم / وواو واخيرا  / حرام عليك / حرام على مرات الشيطان / دحش / بقرة / مم بينا المهم عانمشيو نالسينيما / وااو دبصاح / اه / انا عانختار الفيلم / مع الاسف ختارتو حتى انني حجزت القاعة لي عييتعرض فيها الفيلم كاملا / اووه اوشمن فيلم ختارتي / للكبار فقط هه / رجاعني نالدار دابا منحرف / غير كانضحك معاك خترت فيلم ديال الخوف / اووه بصاح شنو سميتو / سميتوا anbelle / اووه بصااح شمن جزء انا تفارجت فلول ة التاني / هادا الجزء 3 باقي جديد / وزه ميرسي مي علاش حجزتي القاعة كاملا / باش نبقاو بوحدنا حيت انا باقي ععاقل ملي كونا صغار كونتي كااتغوتي او كاتبكي او ماترمي الفوشار / وووااوو باقي عاقل / ملي  عرافت راسي كنبغيك تفكرت عليك كولشي /اوه حشمتيني / مم.. اجي قلبك حظيرة / علاش بالسلامة / حيت استقبلتي تور فيه  / مابغاتش تنسالك / لا هه / هه واخا... اووه ها حنا وصالنا / اه خاسك الفوشار / داروري او حتا سقاطة ولمونادا / سقاطا راها فلكوفر هي ولمونادا / اوه كيفكر فيا / ادا مافكرتش فيك شكون عايفكر فيك / بابا ......
------------------------------
سلام بنات كنتمنا يعجبكوم البارت .❤.
ماتنساوش تعملوا فوت او تشجعوني باش نكمل فاقرب وفت ممكن ..
حبايبي كانبغيكوم دمتم سالمين 😍😍

هل ممكن ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن