ماعندي حتا شي دنب

206 33 4
                                    

ههااي لاباس كنتمنا يكون البارت لي فات عجبكوم كنبغيكوم .
--------------------------------------------------
كانت الصدمة بالنسبة لسندس او عبير ملي شافوا ليلى او عرفو بلي هي ليدربات سليمان بلوطو حيت هادي عامين فاتت باش ماشافوها او خصوصا عبير حيت ليلى بالنسبة لعبير كانت السبب فطلاق واليديها ماشي هي مي ماماها ...
حيت ليلى الام ديالا راجلها كان ميت او هي لي قتلاتو هي كانت طامعة غير فلفوس ديالو او كاتعتبر ليلى خطيئة حيت جاباتا لهاد الدنيا يمها كانت صائدة التروات شحال من مرا ليلى هي لي نقدات باها من المحاولات ديال القتل لي ماجا من ماماها فمننبعد مانجحت فقتلو صيدات الاب دعبير ، او عبير كتكرها حيت ليلى تقاربت منها بززاف فدك الايامات ...

عبير. ااووه مادموزيل ليلى / عبير ان.ا/ مالك نتي مهرسة / لا وال.كككيين..../ شنو مانجاحتيش تقتلي خاي هو اصلا محطم شنو خصك منو (بالجهد) / انا ماقصدش هو خرج فطريقي صدفةة/ كنحلفلك ادا وقعات شي حاجة لخاي كنحلفلك غادي نقتلك بيدي نتي وماماك او بابك فالقانون / تيقيني انا ماعندي حتاشي دنب فهاد الموضوع / نتي بنت دك اللفعة ادا نتي عندك دخل كبير فدد الموضوع او تاني حاجة هادا ماشي موضوعنا حنا دابا هنايا على قبل خاي / عبير انا قولتليك ماعندي داخلة فهاد المشكل / هاد المشكل دمرنا ........سندس : يااه صافي سكتو بجوج حنا فصبيطار نخرجوا برا ونهدروا (عبير) واخا اختيتو يالاه بينا ملي جاويخرجوا خرج طبيب من الغرفة دالعمليات او قاليهوم بلي الاصابة لي جاتو فراسو تقدار تكون اترتللو على مخو او يقدر يجيه فقدان الداكرة نصفي هادشي نقدرو نعرفواه حتى يفيق او بالنسبة لرجلو مقصحة بززاف مايقدرش يمشي بيها او يدو الييمنية تهرسات / واش نقظار نشوفو / دابا لا حتى يفيق عادك ممكن / اه واخا شكرا . ليلى كنحلفلك غادي نهارسلك عضامك ليلى ما قدرتش تجاوبها حيت بقا فيها سليمان لي كاتبغيه هادي عامين حيت كانوا صحاب ......
هادي صورة ليلى

--------------------------------------بنات عارفا لبارت صغير بززااافف ميهادشي لي قدرت نكتب غادا نعوضكوم ببارت طويل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

--------------------------------------
بنات عارفا لبارت صغير بززااافف مي
هادشي لي قدرت نكتب غادا نعوضكوم ببارت طويل .. ❤
عملو فوت او شجعوني باش نبقا ننشر دغيا شكرراا دمتم سالمين ❤

هل ممكن ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن