مرآيا

37.9K 1.3K 2K
                                    

-
حُبك هو حسنتي الوحيدة التي استقيم بها ..
أني أحبك فأنا اقرأ على روحي السلام ابدًا..

ـ

تحرك ياسين بالسيارة بسرعة و رفع عيونه و استغرب أن زهير ما لحقه بأي سيارة ..

رايان كان يتنفس بسرعة و ضرب كتف ياسين : كأنك بتسوي كذا ليش بديت هالشي ؟

ياسين م رد عليه و كانت عيونه ع الطريق و ألف فكرة تدور في راسه ..

رايان وهو يرجف : ج..جوالي عندك صح ؟ عطني بكلم أبوي ..

ياسين لف بالسيارة جهة ثانية عن الطريق ..

رايان وهو يلتفت حولينه : شتسوي ؟ مو هنا طريق بيتي ..

ياسين زاد شوي بالسرعة مع ان الطريق وعر و دخل وسط اشجار ..

رايان حس بالخوف من جديد وبدا يحرك بيد ياسين بقوة : هيييه ياسين هيييه وين رايح ؟؟

ياسين وقف السيارة بشكل مفاجأ : انزل ..

رايان التفت م شاف شي غير شبه غابة داخلين في وسطها : و..وين ؟

ياسين نزل من السيارة و اتجه لرايان و طلعه بقوة من السيارة : تحرك قدامي ..

رايان : ش..شصاير ؟

ياسين : و لا تكثر كلام ..

رايان كان يمشي خطوتين و يوقف رجوله مو قادره تجر جسمه ..

ياسين سحبه ع شان يمشي اسرع و وقفوا عند كوخ صغير و باين انه قديم و دخله ..

رايان التفت له و دفه بقوة يبي يطلع بس ياسين مسك يدينه و دفه ع الأرض ..

رايان مسك بجسمه من قوة الطيحة و للحين متفاجأ باللي يسويه ياسين ..

ياسين فتح واحد من الأدراج و سحب حبل كان فيه و رجع لرايان و بدا يربط يدينه من ورى .

رايان وهو يتكلم بصوت عالي : شتسوووي .. اتصل على ابوي و قل انك ساعدتني اي شي والله

م بجيب طاريك انك حاولت تخطفني ياسييين شتسوي !!

ياسين حط يده على فم رايان وضغط عليه : صوتك مستفز تفهم ؟ م ابي اسمعك ..

رايان و دموعه تحجرت في عيونه مو عارف شيسوي .. توه حس بالحياة لما ساعده ياسين

رادِنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن