البارت 13

13.4K 800 34
                                    

مساء الخير العافية ع الحلوين💕💕💕

ضغطت ع نفسي و اتخلفت عن اشياء كثيرة مهمة جداً بيومي و كعدت كتبت البارت ١٣ من #قناع_القوة... الي هو ربط للبارت ١٢ الي دوخكم لان كان غامض .....
فارجو ان تستمتعوا بهالبارت الي تعبني والله 🙈و اتمنى تمدوني بتشجيعكم و تصويتكم 💞

و شكراً للكل الي متابعيني و الي يشجعوني و اخص اكثر  الاشخاص المشجعيني
اولاً اختي و صديقتي المحاربة وياية بكل  رواية Qabas Alhayane 💋💋

و ثانياً الاخت و الصديقة الست الكاتبة زينب الموسوي🌹🌹

اكثر اثنين مسانديني بلحظات الكتابة و النشر 🌺🌺🌺

و اتمنى منكم التمعن بكل بارت ورود و قراءته جيدا😊😊

البارت ١٣
قناع القوة

كان الطريق طويل بين بيت شاهين و المستشفى ....
حسناء ما كفت بچي ... ابوها ما كان بي شي الصبح من طلعت....
شنو الي خلاه يوكع هالوكعة....
ظاهر ... اتملص من شاهين بالگوة لكن ارتباكه لمنظر حسناء المنهار خلاه يشك انه شاهين ما رح تنطلي عليه هالسالفة ... و الكذبة من كاله امي مالها خلگ شوية و لازم اخذ حسناءلان وحدهة بالبيت.....

ظل يسوق و عينه ينقلها بين الطريق و بين حسناء .... كانت حاضنة جسدهز النحيل بذراعها و تبجي بصمت ... بس دموع ....

نغمة رنين  تليفون ظاهر  طلعتها من صدمتها و التافت عليه شافته يقرا الاسم و حاجبه متغضن....

ظاهر ..: الووو ... اي احنه بالطريق....
و سكت ثواني ... نقل نظره لحسناء الي جانت ملامحها مرتقبة بالكامل للمكالمة...

ظاهر ..: اوك لعد رح ارجعهة لبيتكم ...
سد التليفون و ادار مقود السيارة دورة كاملة حتى يغير الطريق ....

اتفاجأت حسناء .... و من بين دموعها..: وين راجعين ... ليش مو للمستشفى احنه رايحين..؟

ظاهر و عينه ع الطريق ..: لا اختج كالت خلي ترجع للبيت احسن لان هوسة بالمستشفى و محتاجيج بالبيت ....

حسناء ..: بشنو محتاجيني ....؟؟؟ ابوية رح يروح من ايدي و اني ما شفته...

ظاهر .:: حسناء لا تبالغين... اكيد فد شي بسيط مو لدرجة الموت.....

انعصر قلبها و صارت تبجي بالزايد .....
و من بين شهقاتها و دموعها ...: انطيني التليفون خلي افتهم ع الاقل....دكلي على رضاء....

طلع تليفونه من سترته و طلب الرقم ..: هاج يدك...

حطت التليفون بايد ترجف على اذنها و تنتظر الطرف الثاني يشيله.....و بعد لحظات طويلة على حسناء شالته رضاء....

رضاء..: الو ....
حسناء..: الوووو رضاء ابوية شبي ..؟

رضاء..: انت وين خانم ليهسة....
انت واعية لحجم الكوارث الي رح تصير بس ترجعين للبيت..؟

قنــــاع القـــــوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن