بارت ٢٧

12.1K 914 105
                                    

بارت ٢٧
#قناع_القوة
ملاحظة .../ ما زال النشر بين يوم و يوم ما اكدر اغير النشر..
البعض يسأل ع موعد التنزييل و البعض يشكي من تاخر البارت ... الي يكدر يتحمل هذا الاسلوب اهلاً بي وياية ... و الي ميتتحمل بكيفها و هم مرحب بيها بعدين من نخلص تابع و ع راسي الفئتين بس رجاءاً قللوا الكلام الجارح لان الانسان مجموعة مشاعر يتأثر بالكلام اكو بعض البيجات و الكروبات شفت بيها تعليقات تستفز طاقة تحملي و صبري و اني حساسة ما اريد هالشي ياثر ع كتابتي للرواية و شكراً الكم جميعاً❤️❤️

بارت٢٧
قناع القوة
بقلمي ديانا ام اية
لا احلل النقل بدون اسمي

گاعد ورة المكتب ع كرسيه الدوار... و عينه بالفراغ... ينتظر جيت الاثنين.. يريدهم كباله ... ينهش من روحهم اثنينهم...

ظاهر ... هالشاب الي فتح عينه ع ايد شاهين ... عرفه ابن ناس و خلوق... متدين ... و صاحب مبادىء... عنده الشغل شي مقدس... اختبره اكثر من مرة شاهين و لگاه يستاهل الثقة الي رح ينطيهيا...
ما فد يوم توانى عن شغله ... و لا فد يوم خان الثقة الي منحها شاهين اله...

هذا الي حاير بي شاهين ... ليش ظاهر سوة هالشغلة... ليش خان الثقة... شارك بكذبة.. وحدة مراهقة ...
من شوكت صار ميهابني ... هذا لازم اادبه ... و اعلمه شاهين منو...

اندك الباب و دخل ظاهر ...
اني جنت انتظر هاللحظة من يدخلي و الخوف بعينه ...و الانكسار مبين ع تقاطيع وجهه..
سلم و ما رديته .. اي ما رديته .. ردت اشبعه ذل ... اهينه... اجرحه... و ان اظطريت اعتصر روحه ...

وگف گدامي و گلي: استاذ شاهين اكو شي ..؟؟ ظل بالي ...

رديته و بفتور ..: اطلع انتظر برة بس تجي حسناء ادخلوا اثنينكم ...

بهالاثناء و اني دا احجي اندكت الباب و دخلت حسناء ... بس صدت الها عيني انگلبت احوالي ... صار نبضي اسرع و صوته اعلى ... جنت مراهن ع گلبي يخرس هاليوم بس خسرت الرهان هذا هو گلبي بأعنف حالاته و ما فد يوم فشلني بهالطريقة...

شتتت نظري من عليه و اظهرت ع ملامحي عكس دواخلي...

شاهين..: سدي الباب و تعاي ...

كان الجو مشحون واعصاب الكل تالفة ... حسناء بكل ثقة وكفت لكن الثقة هذه خداعة... و ظاهر بكل خوف واكف... ينتظر محاكمته ع شي هو جانت نيته بي نية خالصة ...حب يساعد حسناء بهالموقف ... بس ما جان محسب رح تنكلب  ضده هالمساعدة...

اما شاهين ... فداخله خليط من رعود و عواصف ثائرة ... بالاضافة الى صراعات بين قلبه و هالعواصف الي جانت محاوطته من كل مكان...

شاهين...
من دخلت و صارت گبالي گلبي رف بداخلي ... رغم جانت مو هي الي اعرفها ... ملامحها ذبلانة و وجهها شاحب ...المرض مأثر عليها... حتى وكفتها و نصبة جسمها ... مو هي....

قنــــاع القـــــوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن